نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كوبون نمشي وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

نمشي

كيفية استخدام كوبون نمشي وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

استمتعوا بتسوق افضل عروض نمشي الامارات مع خصم إضافي من نادي الكوبونات، عند التسوق باستخدام كوبون نمشي 2021، الفعال على جميع المنتجات المتوفرة بالموقع، فلا تفوتوا الفرصة و اطلبوا الآن كل احتياجتكم من افخم الماركات العالمية مع كوبون نمشي 2021.

كيفية استخدام كوبون نمشي

1- انسخ كوبون نمشي في موقع نادي الكوبونات، واضغط على زر الذهاب الى المتجر.

كوبون نمشي

2- تصفح موقع نمشي، واختر المنتجات التي ترغب في شرائها.

تصفح موقع نمشي

3-  بعد اختيار المنتج، وتحديد المقاس، اضغط على زر أضف الى عربة التسوق.

4- بعد الانتهاء من التسوق ، اضغط على عربة التسوق، سيظهر لك جميع المنتجات التي ترغب في شرائها و سعرها الاجمالي، وخيارات الدفع ومدة توصيل الطلبية وهي 5 او 7 ايام، وهنا يجب  الضغط على تابع للدفع الآمن.

5- في هذه الخطوة يطلب منك تسجيل ايميلك الخاص وبياناتك الشخصية وعنوان الشحن، وبعد تسجيل البيانات وتحديد طريقة الدفع، قم بلصق كوبون نمشي 2021 في خانة رمز القسيمة، واضغط تأكيد.

شراء المنتجات

6- لا تفرض مصاريف اضافية وضريبة على الطلبيات التي تزيد عن 200 درهم اماراتي.

افضل عروض نمشي هذا الاسبوع

مجموعة كيراستاس اكستنشينيست للشعر

احصلي على شعر طويل وقوي مع مجموعة كيراستاس اكستنشينيست للشعر، التي تتكون من شامبو و ماسك وكريم، يعملوا على تعزيز نمو الشعر الصحي، ويفك تشابك الشعر،و يعالج اطراف الشعر المتقصفة، وحماية من الحرارة حتى 230 درجة،

وتحتوي هذه المجموعة على تقنية Creatine R ™، التي تتميز بمزيج قوي من الكيراتين و لكيراميد +التورين، وهو حمض أميني له تأثير وقائي على ألياف الشعر، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون نمشي 2021.

مجموعة العناية بالشعر

فستان بنمط لف

تتصدر الفساتين الستان المنفوشة موضة صيف 2021، وهذا الفستان الفاخر من خزانة واحد من اجمل الفساتين الستان A-LINE، مع اكمام طويلة نمط مزموم، وتصميم لف وهمي، مع سحاب مخفي من الخلف، اطلبوه الآن في عروض نمشي، مع كوبون نمشي 2021.

فستان لف