نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كوبون نمشي يصل الى 70 % على الشنط والاكسسوارات المتاحة بالمتجر

كوبون نمشي يصل الى 70 % على الشنط والاكسسوارات المتاحة بالمتجر

انطلقت عروض وخصومات نمشي على الشنط والاكسسوارات المتاحة على المتجر، مع خصومات تصل الى 40%و70% على الكثير من الماركات المشهورة، ومع كوبون نمشي الجديد يمكنكم تسوق اجمل موديلات الشنط، و الاكسسوارات بأقل الاسعار في السعودية، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل موديلات الشنط والاكسسوارات من نمشي من كوبون نمشي من نادي الكوبونات.

افضل تخفيضات على الشنط والاكسسوارات من نمشي

شنطة كبيرة ذات جلد مجعد من تيد بيكر

تسوقي حقيبة سوداء للدوام من تيد بيكر في عروض نمشي، واستفيدي باكبر تخفيضات نمشي على الشنط هذا الشهر، الشنطة متوفرة بخصم 40%، ويمكنكم الحصول عليها بخصم أكبر عند طلبها باستخدام كوبون نمشي 2021 من نادي الكوبونات، تأتي الشنطة بجيب واحد كبير بدون سحاب، وحمالات يد علوية، ومزين من الامام بشعار الماركة، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية من نمشي.

شنطة كبيرة

محفظة بطاقات غير ملساء من جيس

حافظي على بطاقتك الشخصية والهوية بدون خدوش، مع محفظة جيس الجديدة، المصنوعة من جلد صناعي غير أملس، ومزودة بعدة جيوب للبطاقات وجيب بسحاب للنقود/ المحفظة متوفر في عروض نمشي بخصم 40%، اطلبوها الآن مع كوبون نمشي واستمتعوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

محفظة

شنطة بطية وقفل من الدو

تألقي في السهرات والخروجات الكاجوال مع شنطة الدو الصغيرة، الشنطة مصممة بطريقة غير تقليدية مع حمالة كتف صغيرة،وقفل معدني ملون نمط الفهد،  و تأتي الشنطة بسلسلتين واحدة كبيرة والاخرى صغيرة، وجيب داخلي بسحاب، وهي مصنوعة من نسيج PU ، اطلبوها الآن في عروض نمشي مع كوبون نمشي 2020، واستفيدوا بالخصم الإضافي الذي يصل الى 70%.

شنطة بطية وقفل

شنطة بطية وحمالة بنمط سلسلة من كول ات سبرنج

الحقائب السوارية من أكثر موديلات الحقائب المتوفرة بخصومات كبيرة في عروض نمشي هذا الشهر، ولذلك ننصحكم بشرائها الآن والاستفادة بخصم 70 % من الموقع ، بالاضافة لخصم إضافي كبير من نادي الكوبونات، عند التسوق باستخدام كوبون نمشي 2021، تأتي الشنطة بحجم صغير و مصنوعة من جلد أملس ميتاليك، و حمالاتي كتف بأطوال مختلفة، لتتمكنوا من ارتدائها بأكثر من طريقة.

شنطة ميتاليك