نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كوبون خصم Qasr Alawani وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كوبون خصم Qasr Alawani وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كوبون خصم Qasr Alawani وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

الآن يُمكنك الإستمتاع، بتجربة التسوق، من المنزل، عبر الإنترنت، وإنتقاء أحدث الأواني، والأجهزة الكهربائية، الضرورية للمنزل، بسعر مُخفض، عبر كوبون خصم Qasr Alawani، كما تُتاح لك الفرصة، للحصول على، أحدث موديلات، ترامس القهوة، والشاي، وأطقم السفرة، والفناجيل، بأشكال متنوعة، تُناسب كافة الأذواق، وخلال هذا المقال، سنستعرض سويًا، كيفية تفعيل كوبون خصم Qasr Alawani 2021، بالخطوات، للإستفادة من الخصم.

يُمكنكم الآن، الحصول على، خصم مميز، من نادي الكوبونات COUPONS Club، عند إستخدام كوبون خصم Qasr Alawani 2021.

كيفية استخدام كوبون خصم Qasr Alawani وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

كيفية استخدام  كوبون خصم Qasr Alawani وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

1-قم بنسخ كوبون خصم قصر الاواني السعودية، المُقدم من، نادي الكوبونات.

2-اذهب إلي موقع قصر الاواني السعودية، وتسوق بين الفئات المختلفة، ثم اختر الفئة التي ترغب، بالشراء منها، ولتكن فئة الكهربائيات، تحديدًا قدور الضغط الكهربائية.

كيف استخدم كوبون خصم Qasr Alawani

3-اختر المنتج الذي ترغب بالحصول عليه، ثم اضغط فوقه، للذهاب إلي، صفحة البيانات الخاصة به.

طريقة الشراء من متجر قصر الاواني السعودية

4-حدد الكمية التي تحتاجها، ثم اضغط فوق، أضف لعربة التسوق.

طريقة إضافة كود أو كوبون خصم قصر الاواني السعودية في المتجر

5-اذهب إلي رمز، عربة التسوق، الموجود أعلى الصفحة، جهة اليسار.

خطوات تفعيل كوبون خصم Qasr Alawani 2021

6-اضغط فوق، عرض عربة التسوق، من القائمة الموجودة أمامك.

خطوات الشراء من متجر قصر الاواني السعودية

7-الصق كوبون الخصم، الذي سبق، وقمت بنسخه من، نادي الكوبونات، داخل خانة أدخل الرمز الخاص بك، ثم اضغط فوق، تطبيق قسيمة تخفيض، وفي النهاية، إتمام عملية الشراء، للإستمتاع بالخصم المميز، مع إختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

طريقة إستخدام كوبون خصم Qasr Alawani 2021

أهم العروض المتاحة عبر كوبون خصم Qasr Alawani

طقم الضيافة لتحضير الشاي والقهوة

تُقدم لكم ماركة هوم إلك، طقم ضيافة، بتصميم مميز، باللون الأبيض، مُزين بتداخلات ذهبية جذابة، لتحضير الشاي، والقهوة، والإستمتاع بأجواء الضيافة، على الوجه الأمثل، حيثُ تبلغ سعة الترمسين 1.3 لترًا، 1350 واط.

وقد صُنِع الجسم الداخلي له، من الإستيل، مزود بفلتر، مُثبت بالغطاء، يضمن لك، حفظ حرارة الشاي، والقهوة، إلي جانب، قاعدة تحضير آلية، مع خيارين مختلفين، للقهوة، والشاي، مع مراعاة ترك الغطاء مفتوحًأ، أثناء الإستخدام، يأتي هذا العرض، بضمان لثلاثة أعوام، وبسعر 349 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 699 ريالًا، لاتفوت هذا العرض المذهل، واطلبه عبر كوبون خصم Qasr Alawani 2021، قبل نفاذ الكمية.

طقم الضيافة لتحضير الشاي والقهوة

خبازة هوم إلك المطورة

إحدى العروض المميزة، عبر موقع قصر الاواني السعودية، هذا العرض، على خبازة هوم إلك، المطورة الكهربائية، 2600 واط، مقاس 45 سنتيمترًا، 240-220 فولت، يُمكنك إستخدامها، لتحضير أشهى أنواع الفطائر، والخبز، فهي مزودة بمنظم للحرارة، يُوفر لك إمكانية، ضبط الدرجة، بالإضافة إلي، إتاحة الفرصة، لضبط خاصية التسخين، للقاعدة السُفلية، أو السطح العلوي، أو الإثنين معًا، وفقًا لإحتياجك.

تأتي هذه الخبازة، مع لوحة طهي، سهلة التنظيف، وغير قابلة للإلتصاق، كما يُمكنك التنقل بسهولة بها، بفضل المقابض، المقاومة للحرارة، وهي تتمتع بنافذة زجاجية، من الجوانب، مع إضاءة داخلية، لمتابعة عملية الخبز، اطلبها الآن، مع ضمان 3 أعوام، بسعر 319 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 449 ريالًا.

خبازة هوم إلك المطورة

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.