نادى الكوبونات > الجمعة البيضاء > سعر gtx 1660 ti في مصر بكود خصم نون 2022 البلاك فرايدي

كود خصم نون كارت شاشة gtx

سعر gtx 1660 ti في مصر بكود خصم نون 2022 البلاك فرايدي

استخدم كود خصم نون 2022 واحصل على تخفيضات هائلة على سعر gtx 1660 ti في مصر. لذا قم بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بمتجر نون وتفحص الفئات والأقسام التي يضمها المتجر. واختر ما تريده من المنتجات الالكترونية وغيرها من المنتجات بأقل الاسعار الممكنة.

إذا كنت تريد المزيد من الخصومات والتخفيضات، قم بزيارة موقع نادي الكوبونات وتفحص قسائم نون الترويجية. ثم قم بإختيار الذي يناسبك منها. خاصة إذا كنت من عشاق الأجهزة الالكترونية يمكنك التوجه إلى متجر نون وتفحص الفئات والاقسام التي يضمها متجر نون، وضم ما تريد اقتناؤه إلى عربة تسوقك.

تخفيضات على سعر gtx 1660 ti في مصر عند استخدام كود خصم نون

استخدم كود خصم نون الفعال والحصري على جميع المنتجات الالكترونية. وحينئذٍ سوف تجد في متجر نون تخفيضات على مختلف فئات المنتجات، مثل: منتجات الأجهزة التكنولوجية والإلكترونيات والمزيد من المنتجات التي يمكنك الحصول عليها بأقل سعر ممكن. إذا كنت تريد اقتناء gtx 1660 ti يمكنك الحصول عليه من متجر نون بأسعار في متناول يدك وموفره للكثير من نقودك.

متجر نون يوفر عليك عملية التسوق التقليدي. حيث يمكنك التسوق من أي مكان من خلال هاتفك المحمول. بالإضافة إلى أنك سوف تجد كل ما تبحث عنه من المستلزمات والمنتجات التي تحتاجها خلال حياتك اليومية.

فمتجر نون هو عالم ملئ بمنتجات موثوقة من حيث الجودة مقارنة بالمتاجر والشركات الالكترونية الآخرى الموجودة حاليا. هيا احصل على ما تريده من متجر نون دون تكبد عناء أسعاره. وذلك فقط عند استخدام كود خصم نون أو كوبون نون أو يمكنك زيارة موقع نادي الكوبونات وتفحص القسائم الترويجية التي تخص متجر نون وقم بنسخها واستخدامها قبل الدفع.

gtx 1660 ti

سعر gtx 1660 ti في مصر بكود خصم نون 2022 البلاك فرايدي
سعر gtx 1660 ti في مصر بكود خصم نون 2022 البلاك فرايدي

إن GTX 1660 Ti هو عبارة عن بطاقة رسومات محمولة تعتمد على بنية Turing شريحة TU116 مقارنةً بوحدات معالجة الرسومات RTX 2000 الأسرع مثل RTX 2060. حيث لا تدمج 1660Ti أي نواة Raytracing أو Tensor، الأداء مشابه لـ GTX 1070 (كمبيوتر محمول) القديم. ولكن عند TGP مخفض 80 وات مقابل 115 وات  مقارنةً بسطح المكتب GTX 1660 Ti. مع العلم أنه يتم تقليل سرعات الساعة بنسبة 3٪  وتعزيز أقل بنسبة 10٪.

ولم يكتف جيل Turing بإدخال raytracing لبطاقات RTX. بل قام أيضًا بتحسين بنية النوى والمخابئ، وتقدم نوى CUDA الآن تنفيذًا متزامنًا لعمليات الفاصلة العائمة والأعداد الصحيحة. لزيادة الأداء في أعباء العمل الحوسبية الثقيلة للألعاب الحديثة. علاوة على ذلك تم إعادة صياغة ذاكرة التخزين المؤقت بنية ذاكرة موحدة جديدة، مع ضعف ذاكرة التخزين المؤقت مقارنة بباسكال. حيث يؤدي هذا إلى زيادة التعليمات بنسبة تصل إلى 50٪ لكل ساعة واستخدام أكثر كفاءة للطاقة بنسبة 40٪ مقارنةً بـ Pascal.

حيث تم تحديد استهلاك الطاقة لـ 1660Ti لـ latops عند 80 Watt TGP لإجمالي قوة الرسومات بواسطة. وبالتالي أعلى بمقدار 20 وات من متغير Max-Q الفعال . حيث تم تصنيع شريحة TU116 بمقاس 12 نانومتر FFN في TSMC. هيا لا تفوت استخدام كود خصم نون أو كوبون نون. وذلك لتحصل على أقوى التخفيضات على سعر gtx 1660 ti في مصر.

مميزات gtx 1660 ti

  1. مدعوم من GeForce® GTX 1660 Ti
  2. بنية NVIDIA Turing ™ و GeForce Experience ™
  3. مدمج مع واجهة ذاكرة GDDR6 سعة 6 جيجابايت وسعة 192 بت
  4. نظام التبريد WINDFORCE 2X مع مراوح دوارة بديلة
  5. مراوح ذات ريش فريدة 90 مم
  6. لوحة حماية خلفية

مما يتكون gtx 1660 ti؟

  • نظام التبريد WINDFORCE 2X

في gtx 1660 ti يتميز نظام التبريد WINDFORCE 2X بمراوح شفرة فريدة 2 × 90 مم، ومروحة دوارة بديلة، وأنبوب حراري مركب من النحاس يعمل باللمس المباشر، ووظيفة المروحة النشطة ثلاثية الأبعاد. مما يوفر معًا قدرة فعالة على تبديد الحرارة للحصول على أداء أعلى في درجات حرارة منخفضة.

  • غزل بديل

الدوران البديل من جيجابايت هو الحل الوحيد الذي يمكنه حل مشكلة تدفق الهواء المضطرب للمراوح المجاورة. نظرًا لأن المراوح المجاورة تدور في نفس الاتجاه. حيث يكون اتجاه تدفق الهواء عكسًا بين المراوح. مما يتسبب في تدفق هواء مضطرب ويقلل من كفاءة تبديد الحرارة. حيث تقوم GIGABYTE بتدوير المراوح المجاورة في الاتجاه المعاكس. بحيث يكون اتجاه تدفق الهواء بين المروحتين متماثلًا. مما يقلل الاضطراب ويعزز ضغط تدفق الهواء.

  • مروحة نشطة ثلاثية الأبعاد

يتميز أيضًا بوجود مروحة نشطة ثلاثية الأبعاد تعمل على تقديم تبريد يعرف بالتبريد السلبي. مع العلم أن هذه المراوح سوف تظل متوقفة عن التشغيل. وذلك عندما تكون وحدة معالجة الرسومات في حالة تحميل منخفض أو لعبة منخفضة الطاقة، يسمح للاعبين بالاستمتاع باللعب في صمت تام، عندما يكون النظام خفيفًا أو خاملاً.

  • مروحة ذات شفرة فريدة

في المروحة ذات الشفرة الفريدة يتم سكب تدفق الهواء من خلال حافة المروحة المثلثة. ثم بعد ذلك يتم التوجيهه بسلاسة عبر منحنى الشريط ثلاثي الأبعاد على سطح المروحة. مما يعزز بشكل فعال تدفق الهواء.

  • مركب تدفئة الأنابيب

في gtx 1660 ti تجمع الأنابيب الحرارية المركبة بين التوصيل الحراري وانتقال الطور. وذلك لإدارة نقل الحرارة بكفاءة بين واجهتين صلبتين مما يزيد من قدرة التبريد.

  • اللمسة المباشرة للأنابيب الحرارية

يزيد شكل الأنبوب الحراري النحاسي النقي من منطقة التلامس المباشر مع وحدة معالجة الرسومات إلى أقصى حد. مما يعزز نقل الحرارة. حيث يغطي أنبوب الحرارة أيضًا VRAM من خلال ملامسة لوحة معدنية كبيرة لضمان التبريد المناسب.

  • لوحة حماية خلفية

لا توفر اللوحة الخلفية الشكل الجمالي فحسب. بل تعزز أيضًا بنية بطاقة الرسومات لتوفير الحماية الكاملة.

  • متانة فائقة وزيادة سرعة التشغيل

تستخدم بطاقة الجرافيكس تصميم طور الطاقة 4 + 2 للسماح لـ MOSFET بالعمل عند درجة حرارة منخفضة، وتصميم حماية من درجات الحرارة الزائدة وموازنة الحمل لكل MOSFET. بالإضافة إلى المكثفات المعتمدة فائقة التحمل لتوفير أداء ممتاز ونظام أطول الحياة.

احصل على افضل سعر gtx 1660 ti في مصر عند استخدام كوبون نون

كود خصم نون مصر يمنحك تخفيضات بقيمة 10% على مشترياتك من المتجر. حيث إن متجر نون شامل لجميع المنتجات التي تلبي احتياجاتك ومتطلباتك. وذلك لأنها منصة سهلة الاستخدام تتيح لك تفحص المنتجات واكتشاف العديد من البائعين، ويتيح إمكانية المقارنة بين الأسعار واختيار ما يناسب ميزانيتك.

قم بزيارة موقع نون الالكتروني وتفحص العديد من المنتجات التي تريد اقتناؤها مع إمكانية الحصول عليها بأسعار منخفضة. وذلك عند استخدام كود نون مصر أو كوبون خصم نون مصر الفعال والحصري من موقع نادي الكوبونات. هيا تسوق من بين مجموعة واسعة من الفئات والأقسام بم في ذلك الجمال والموضة والالكترونيات والتقنية وغيرها من المنتجات التي يمكنك إضافتها إلى عربة تسوقك وبأسعار مناسبة لك.

بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على gtx 1660 ti الخاص بالروسومات الجرافيك. وذلك لتتمكن من الاستمتاع بالألعاب على الكمبيوتر المحمول بأفضل الأسعار عند استخدام كود خصم نون.

تخفيضات على سعر gtx 1660 ti في مصر البلاك فرايدي

الـ Black Friday أو الجمعة البيضاء يعتبر من أكثر أيام التي تساعدك في توفير نقودك أثناء تسوقك. وذلك لأن الكثير من التجار  وأصحاب المتاجر والعلامات التجارية يقدمون العديد من العروض الترويجية المفيدة لك. وهذا بالنسبة لكثير من الأشخاص يعد يوم الجمعة البيضاء هو الوقت المناسب للقيام بالتسوق.

كما أن الجمعة البيضاء هو أحد أيام التسوق المهمة في العام. ويعتبر من العادات المنتشرة في جميع بلدان العالم زيارة المتاجر في ذلك اليوم وتسوق الكثير من الأشياء بأسعار منخفضة للغاية. حيث أنه في ذلك اليوم يمكنك توفير الكثير والاستفادة من العروض الترويجية التي توفرها الكثير من المتاجر. وبدأت بالفعل الكثير من المتاجر يدركون أن بإمكانهم جذب حشود كبيرة من خلال تخفيض الأسعار.

يمكنكِ استغلال هذا اليوم ايضًا وزيارة متجر نون والاستفادة من العروض الترويجية والخصومات التي يوفرها المتجر في ذلك اليوم. ثم قومي بإقتناء المنتجات الالكترونية والتكنولوجية التي تريدي اقتناؤها، وإضافتها إلى عربة تسوقك ببضع نقرات بسيطة وبأسعار في متناول يدك، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ توفير المزيد من أموالك. وذلك عند استخدام كوبون خصم نون أو كود خصم نون الفعال والحصري والمتوفر في مكان واحد فقط هو موقع نادي الكوبونات.

أين يمكننى الحصول علي gtx 1660 ti بسعر مناسب؟

قم بزيارة متجر نون الإلكتروني وتفحصي الأسعار للمنتجات الالكترونية والتكنولوجية واختيار ما يناسبك منها، ثم قم بإضافتها إلى عربة تسوقك. وفي نفس الوقت يمكنك الحصول على ما تريد اقتناؤه بأسعار مناسبة لميزانيتك. كل ما عليك هو تصفح الفئات والاقسام في موقع نون الالكتروني واختيار المنتجات التي تريد شراؤها. ثم اضافتها إلى عربة تسوقك باتباع خطوات سهلة وبسيطة.

لا تفوت استخدام كود خصم نون الفعال من موقع نادي الكوبونات. حيث يمكنك بكل سهولة نسخ رمز الكود الترويجي ولصقة في المكان الخاص به. ثم بعد ذلك تفعيل الكوبون وملاحظة الخصم والتوفير الذي حصلت عليه. وتمتع بزيارة موقع نادي الكوبونات واحصل على المنتجات بأفضل الخصومات والعروض. وذلك حتى تتمكن من عملية شراء وتسوق موفرة لنقودك.

7 خطوات سهلة للحصول على كود خصم نون:

  1. قم بزيارة موقع نادي الكوبونات واكتب نون في شريط البحث.
  2. انتقل إلى صفحة رمز قسيمة نون وحدد القسيمة المناسبة لك ثم انقر على عرض القسيمة.
  3.  انسخ كود خصم نون وانقر على الانتقال إلى المتجر وسوف يتم إعادة توجيهك على الفور إلى المتجر الالكتروني الخاص بالمتجر.
  4. استكشف فئات وأقسام منتجات التكنولوجية والالكترونية التي يضمها متجر نون واختر المنتجات التي تريد شراؤها وقم بإضافتها إلى عربة تسوقك.
  5. عند الانتقال إلى اتمام الدفع قم بلصق رمز كوبون نون المنسوخ في مربع الرمز الترويجي الخاص به مما يمكنك من الحصول على خصومات وتخفيض مميز، مع العلم أن الرموز الترويجية يتم تطبيقها تلقائيًا بمجرد تحديدها.
  6. قم بإختيار طريقة الدفع التي تجدها آمنة ومناسبة لك.
  7. تهاني! لقد وفرت الكثير مع رمز ترويج كود خصم نون.