نادى الكوبونات > غير مصنف > غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

غسالة اطباق بوش ١٤ فرد، حصريًا ولفترة محدودة مع عروض البلاك فرايدي احصل على أقوي وأكبر الخصومات بشكل غير مسبوق طوال العام. مع نون مصر اشتري غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بخصم يصل إلى 75% من خلال عروض البلاك فرايدي، بجانب كود خصم نون مصر. لا تفوت فرصتك في الحصول على غسالة اطباق بوش 14 فرد بسعر لا يعوض وغير مسبوق. استمتع الآن بالتوفير والراحة من خلال كود خصم نون مصر في عروض البلاك فرايدي.

غسالة اطباق بوش 14 فرد غسيل، نظافة للأطباق، حماية من البكتيريا،  الجراثيم، وأيضًا لتوفير الماء والطاقة في هدود تام وراحة أمثل. اشترِ الآن غسالة اطباق بوش 14 فرد عبر عروض البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء.

غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي
غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي
غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي
غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي:

نون مصر متجر ضخم يضم مئات المنتجات المختلفة التي تغطي جميع احتياجات العملاء. على سبيل المثال: مستلزمات منزلية وأجهزة كهربائية والكترونية وديكورات وغيرها الكثير وكذلك غسالة اطباق بوش ١٤ فرد، حيث إن متجر نون من أكبر المتاجر الموجودة بمصر والوطن العربي والذي يحظى بثقة ملايين العملاء والمستثمرين منذ سنين.

ويقدم نون جميع الخدمات المتعلقة بالبيع والشراء للسلع المختلفة ويهتم المتجر بتقديم منتجات عالية الجودة ومطابقة للشروط والمواصفات العالمية من أكبر الماركات التجارية. وذلك بأسعار مناسبة وتنافسية. كما أن نون مصر يقدم دائمًا العروض والخصومات الكبرى باستمرار في المناسبات والأعياد وطوال العام. ومن ضمن أكبر المناسبات التي يقدم بها العروض والخصومات الكبرى هي الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي.

يقدم نون مصر خصومات كبرى تصل إلى 90% و75% على منتجاته إضافة إلى أكواد الخصم الخاصة مثل كود خصم نون مصر خاصتنا. والذي يقدم لك خصم خاص وشامل على جميع المنتجات عبر شرائك من متجر نون مصر الكترونيًا.

وسوف نقدم لك واحدة من أكثر المنتجات مبيعًا بمتجر نون. والتي يقدم عليها خصم خاص في البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء في شهر نوفمبر 2022 و هي غسالة اطباق بوش 14 فرد.

مواصفات غسالة اطباق بوش 14 فرد:

غسالة اطباق بوش 14 فرد ألمانية الصنع ومصنعة من استانلس بالكامل. وذلك بأحدث تكنولوجيا تصنيع غسالات الأطباق الكهربائية ضمان عمر أطول %100 ضد التلف بسبب المياه.

بدايةً الغسالة مزودة بمرونة تامة في التحكم بارتفاعها بقابلية تعديل الارتفاع حتى 5 سم على 3 مستويات مع سلة علوية محملة بالكامل بنظام Rackmatic الثلاثي المتطور. كما أنها مزودة بنظام aquastop  متطور يضمن لك كفاءة مثالية في غسيل الأطباق  مع الالتزام بمعايير الحفاظ على المياه والكهرباء المستخدمين وتوفر لك مياه وطاقة مع أفضل أداء.

حيث أنها مزودة  بتكنولوجيا ActiveWater المبتكرة من شركة  Bosch الألمانية. والتي تعمل على تعزيز كفاءة الغسالة. للحصول على نتائج مذهلة وفي الوقت ذاته الحفاظ على سلامة البيئة. حيث توفر آلية عمل الغسالة التوزيع المستهدف للمياه على الأطباق والأواني بشكل محدد و دوري. علاوة على تكنولوجيا الفلتر المطورة وآلية التسخين السريع وإخراج الضخ المتزايد. مما يوفر جريان أكثر المياه داخل الغسالة عبر الدوران الذاتى بالتبعية. حيث يتم تنظيف الأطباق والأواني بكمية أقل من الماء والطاقة.

مميزات غسالة الأطباق ال 14 أفراد:

ومن أهم المميزات التي جعلت الغسالة مفضلة لكثير من العملاء هو أنها لا تتسبب في أي ضجيج أو إزعاج أثناء الاستخدام. كما أن الغسالة تعمل في هدوء تام عبر استخدام فرش معدلة تكنولوجيًا لتوفر الكفاءة المطلوبة بدون هدر للطاقة أو إصدار أي إزعاج.

غسالة اطباق بوش 14 فرد مزودة بتكنولوجيا DOSAGEASSIST الذي يضمن الذويب الفعال لأقراص التنظيف. حيث إن التكنولوجيا توفر تقطير المواد المنظفة من موزع المواد المنظفة إلى وعاء التذويب أعلى السلة. مما يضمن الاستهلاك الأمثل له في تنظيف الأواني.

البرامج الأوتوماتيكية في غسالة اطباق بوش 14 فرد تتيح لك برمجة الغسالة. لتعطيكي النتيجة التي ترغبين بها. حيث أنه يمكنك ضبط استخدام المياه ودرجة حرارتها، وكذلك وقت الشطف. ليتناسب بالضبط مع مستوى التنظيف أو الغسل الذي تحتاجه الأطباق. مما يجنبك هدر المياه والطاقة.

علاوة على ذلك، فإن الغسالة مزودة بميزة إضافية؛ وهي تكنولوجيا AQUASENSOR. حيث إنها تتحسس الاتساخ بالأطباق. حتى تضمن لك التنظيف الأمثل. كما أنها تعمل على تنظيم استخدام المياه على حسب نوع ودرجة الاتساخ باستخدام العوارض المضيئة لإدارة الشطف، وتقييم عملية التنظيف بعد إتمامها. وما إذا كانت الأطباق تحتاج إلى مزيد من الغسيل إذا تم تحسس وجود دهون أو اتساخ بالأطباق.

هل توجد مزايا لغسالة الأطباق ال 14 أفراد؟

يتوفر في غسالة اطباق بوش 14 فرد  برنامج  توقيت للتحديد المسبق على بدء التشغيل في الوقت الذي تحدده. مع إمكانية تأخير الوقت. كما أن الغسالة مزودة بخيار رفع درجات الحرارة حتى درجة 70 سليزيوس أثناء الشطف. وذلك لضمان التطهير الكامل للأطباق من أى بكتيريا أو جراثيم قد تكون بها. وذلك بتدرج في درجة الحرارة، حتى لا يحدث صدمة حرارية للأطباق. وكذلك لتجنب الكسر أو الاصطدام.

الميزة الأروع بالغسالة والتي تجعل غسالة اطباق بوش 14 فرد  الخيار الأفضل للكثير هو أنها مزودة بالتشغيل الهادى بمعدل 40-45 ديسيبل. حتى تتمكني من تشغيلها أثناء النوم أو أثناء وجود ضيوف بالمنزل أو غيره ولا تسبب أى إزعاج أو ضجيج. حيث أن المحرك بالغسالة يقوم بتدابير الحد من الضجيج لضمان التشغيل الهادئ.

الواجهات الأمامية بالغسالة مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والكسر ومطلية بطلاء لامع يمنع تكون شكل البصمات على الغسالة أو التصاق أى اتساخ بها. هذا الطلاء الواقي يجعل الغسالة دائمًا بمظهر لامع و جميل. بحيث يظل السطح نظيفًا لفترة أطول وأكثر مقاومة للخدوش وسهل التنظيف.

لا تفوت فرصتك الآن في الحصول على غسالة اطباق بوش 14 فرد بسعر لا يصدق في عروض البلاك فرايداي في متجر نون وبكود خصم نون. حتى تصل لأكبر نسبة خصم ممكنة وسعر خاص ولا يعوض.

تمتع الآن بكل مزايا غسالة اطباق بوش 14 فرد:

هذه فرصة لن تتكرر. هيا استمتع بالجودة و الكفاءة التامة لعمر طويل وفعالية مستمرة وغير متغيرة ولسعة الاستخدام الأكبر وإمكانية الصيانة والشحن والتوصيل حتى باب المنزل.

كل ما عليك فعله هو تصفح عروض متجر نون للجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي واختيار غسالة اطباق بوش 14 فرد  ونسخ كود خصم نون مصر ولصقه في مربع الخصومات. لتحصل على خصم خاص وفوري لفترة محدودة بعروض البلاك فرايدي.

غسالة اطباق بوش ١٤ فرد بكود خصم نون 2023 عروض الجمعة البيضاء:

تسوق الآن للتسوق واقتناء أجود المنتجات من أكبر المتاجر العالمية والعلامات التجارية الكبرى بأقل الأسعار الممكنة عبر نون مصر وأكواد خصم نادى الكوبونات بعروض البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء.

احصل على جميع احتياجاتك واحتياجات منزلك المختلفة من مستلزمات منزلك من أجهزة كهربائية والكترونية وديكورات خارجية وداخلية وملابس واكسسورات ومجوهرات وعطور. حتى المأكولات والمشروبات بأقل الأسعار عبر اكواد وكوبونات الخصم بموقع نادي الكوبونات لا تنسى تصفح موقعنا.