نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000 بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

كود خصم نون شاشة سامسونج

سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000 بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000 لا يصدق في عروض البلاك فرايدي فإذا كنت ترغب في شراء الأجهزة الإلكترونية إنه الوقت الصحيح من العام بفضل الخصومات والعروض الفائقة والتي لا يمكنك مقاومتها التي تقدمها المواقع الإلكترونية والمحال التجارية، وتجد نفس المنتجات المتوفرة طوال العام في حدث البلاك فرايدي متوفرة لكن مع خصم يصل إلي 90% في بعض الأحيان.

كل ما عليك هو تصفح علاماتك التجارية المفضلة وستجد الخصم الذي نتحدث عنه أو يمكنك استخدام أكواد الخصم التي يقدمها لك موقع نادي الكوبونات لتشتري جميع المنتجات علي لائحتك دون الاكتراث لأسعار المنتجات المرتفعة التي لا تناسبك فقط انسخ الكود وقم بلصقه في الموقع ف5ي المكان المخصص لاستخدام اكواد الخصم وعادة يكون في سلتك التسوقية ثم تأكد من تفعيل الكود علي الموقع لتنعم بالخصم الذي تريده.

سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000 بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000
سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000

إذا كنت من المهتمين بشراء الأجهزة الإلكترونية وأجهزة المنزل وتريد معرفة سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000 فأسعارها متفاوتة بين المواقع الإلكترونية التي تقدم الأجهزة الكهربية للعملاء، لكن اذا أردت الحصول علي أفضل سعر للشاشات فيمكنك الحصول عليه بسهوله عبر استخدام  كود خصم نون بنسبة خصم 10% ليصل سعر الشاشة تقريبًا ل7000 جنية فقط وهو سعر لا يصدق مقارنة بجودة شاشة سامسونج سمارت وجودتها الفائقة التي يثق فيها العملاء ويتخيرونها بين الكثير من الخيارات.

تعرض شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4K TU7000 في الأسواق وعلي المواقع الإلكترونية بسعر 8900 جنية مصري علي أغلب المواقع الإلكترونية وفي معظم الأسواق المحلية، لكن يمكنك أن تحصل عليها الآن بسعر 7000 جنية تقريبًا عبر موقع نادي الكوبونات وباستخدام كود خصم نون الفعال والمميز المتاح في الموقع هذا وأكثر بكثير علي منتجات أخرى كثيرة ترغب في الحصول عليها في عروض البلاك فرايدي وتفيدك في بيتك وتود اقتنائها أنت واسرتك والأصدقاء، منتجات كثيرة مثل الملابس والأحذية والحقائب ومنتجات العناية والتجميل وجميع منتجات كبرى العلامات التجارية فقط اكتب اسم المتجر الذي تود الشراء منه وسيظهر لك الكود الخاص بالمتجر لتشتري به كل ما ترغب بنسبة الخصم الموضحة فى الكود.

سعر شاشة سامسونج بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

شركة سامسونج شركة رائدة في مجال التكنولوجيا يفضلها ملايين العملاء حول العالم ويثقون في جودة المنتجات التي تقدمها ويشتريها الكثيرون ويقومون بترشيحها للأصدقاء لا يمكن أن تكون لم تسمع بها من قبل، تلتزم هذه الشركة بمقاييس الأمان والجودة العالمية وجميع اللوائح والقوانين للسلوك حول العالم وتؤمن بالإدارة الأخلاقية وتطبقها في سياسة العمل، كما تطمح لبناء ثقة مع عملائها دائمًا منذ نشأتها وحتي الآن في عام 2023 وهو ما نجحت بالفعل في خلقه حيث يعتبرها أغلب العملاء حول العالم العلامة التجارية الأولى التي يودون شرائها بمختلف الطبقات والفئات.

فقد تم تصنيفها الأولى في مجال إنتاج أجهزة التليفزيون المختلفة لمدة 14 يوم من قبل ذلك لأنها تمكنت من جمع كل ما رغب فيه عملائها من ميزات ومتطلبات في جهاز واحد حديث ومتطور وبتقنية عالية جدًا، كما تم تحسين الأول وتقديم رؤية ممتعة حيث تمكن العملاء من التمتع بجمال الصور ووضوحها وكانت مريحة جدًا للأعين كما كان الصوت واضح جدًا وجذاب للأذن كل هذا بجانب السعر الرائع الذي طرحته مقابل هذه الخدمات والميزات المجتمعة مما جعلها الخيار الأمثل في هذا الوقت لراغبي شراء شاشة ذات كفاءة عالية.

مميزات شاشة سامسونج سمارت 50 بوصة

  • يمكنك ربط هاتفك الجوال بالشاشة ونقل الصوت منه واليه.
  • يوجد بها خاصية البلوتوث لنقل الوسائط والبيانات.
  • تستطيع بسهولة اقران هاتفك بالشاشة.
  • تشمل رسيفر مدمج.
  • تشمل خاصية انعكاس الصوت المميزة.
  • بوسعك عرض هاتفك المحمول علي الشاشة.
  • ينظم معالج الكريستال بالشاشة الألوان بجودة 4K.
  • سوف تشاهد افلام تنبض بالحياة بتقنية HDR.
  • امكانيه الاقتران بساوند بار خارجى.
  • ارتفاع الشاشة 64.42 سم.
  • طول الشاشة 111.68 سم.
  • وزن الشاشة 12.4 كجم.
  • معدلات تحديث الشاشة 60 هرتز.
  • تدعم خدمات Netflix,Amazon Prime Video,You Tube,Disney+,Apple Tv+,Starzplay Arabia,Osn Streaming,Mbc Shahid ,Eros Now,Viu,Sonyliv,HBO Max.
  • تشمل 3 منافذ HTML.

هل تتوفر امكانية التقسيط في نون ؟

يوفر موقع نون امكانية التقسيط للعملاء إذا كنت تفضل التقسيط علي دفع كامل المبلغ تقسيط يصل إلي دفع مبلغ 217 جنية شهريًا فقط مقابل شاشة سامسونج سمارت الفائقة والذي يعتبر أرخص سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000 يمكن أن تجده في المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربية.

تجد أيضًا في موقع نون الإلكتروني

يقدم موقع نون الكثير من العروض والخصومات الرائعة علي المنتجات بمناسبة البلاك فرايدي علي جميع المنتجات وليس الأجهزة الكهربية فقط ولكن علي جميع المنتجات التي تخص الاسرة العربية من رجال ونساء أطفال أولا وبنات، كما يقدم المنتجات التى تصلح للهدايا وتناسب جميع الأعمار تجدها جميعًا مجتمعة في نون وأمام عينيك عند تصفح الموقع في أقسام محددة تجد بسهولة بفضلها ما تبحث عنه أو ما تشمله لائحة التسوق خاصتك، كل ما عليك هو تصفح الموقع ثم اختيار ما يناسبك من التصنيفات والأقسام داخل الموقع.

أقسام موقع نون الإلكتروني

1- قسم الإلكترونيات

تجد في هذا القسم العديد من المنتجات الرائجة مثل الهواتف المتحركة وأجهزة التابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية والكاميرات والصور وتسجيل الفيديو والتلفزيونات وسماعات الرأس وألعاب الفيديو.

2- قسم الأزياء

بوسعك أن تجد مئات الخيارات بين يديك في هذا القسم الذي يشمل أزياء نسائية وأزياء رجالية وأزياء البنات وأزياء الأولاء وساعات يد للرجال وساعات يد للنساء والنظارات والأمتعة والحقائب.

3- قسم المطبخ والأجهزة المنزلية

يحتوى هذا القسم علي كل ما يخص المطبخ التي قد تحتاجها في بيتك من أدوات للمطبخ ومستلزمات السرير ومستلزمات الحمام وديكورات المنازل والأجهزة المنزلية والأدوات وتحسين المنزل ومستلزمات الحدائق وأدوات التخزين والتنظيف المنزلي.

4- قسم الجمال

القسم الأكثر عناية بالبشرة والحفاظ علي النضارة والجمال تجد فيه العطور النسائية وعطور الرجال والمكياج والعناية بالشعر والعناية بالبشرة والعناية الشخصية والأدوات والإكسسوارات.

5- قسم الأطفال والبيبي والألعاب

مطلبات الأطفال لها عناية خاصة من نون لذا تجد في هذا القسم عربات الأطفال وإكسسواراتها ومقاعد السيارات وملابس الأطفال ومستلزمات الإرضاع والإطعام والاستحمام والعناية بالبشرة والحفاضات وألعاب الأطفال والألعاب الأخرى.

6- أفضل الماركات

يولى موقع نون اهتمام كبير بالعملاء ويرغب في تقديم الأفضل لهم دومًا لذا هناك قسم أفضل الماركات فيه تستطيع أن تجد كل ما تفضل من علامات تجارية شهيرة، وإذا لم يكن لديك فكرة عن أفضل العلامات التجارية فهذه ترشيحات من نون يمكنك أن تعتمد عليها مثل أبل وسامسونج ونايك وراى بان وتيفال ولوريال باريس وشيكو وتورنيدو.

كما أن هذه الترشيحات للعلامات التجارية ليست في قسم محدد بل كل الأقسام فمثلًا شركة أبل شركة متخصصة في الأجهزة الذكية، كما أن نايك علامة تجارية شهيرة مختصة في الأدوات الرياضية وخاصة الأحذية الرياضية، فهي تشتهر بها أما عن علامة لوريال باريس فهي علامة تجارية مشهورة في عالم الجمال والعناية بالبشرة والشعر وتعجب بها النساء عالميًا.

لا تنسي استخدام كود خصم نون الفعال والمميز علي جميع منتجات موقع نون وللحصول علي أفضل سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت 4k tu7000.