نادى الكوبونات > الجمال والعناية > أفضل أنواع واقي الشمس حماية أكبر من أشعة الشمس

أفضل أنواع واقي الشمس حماية أكبر من أشعة الشمس

أفضل أنواع واقي الشمس حماية أكبر من أشعة الشمس

أفضل أنواع واقي الشمس حماية أكبر من أشعة الشمس التي تعد من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصةً خلال فصل الصيف، وذلك لحماية البشرة من التعرض للاسمرار والبقع الداكنة وأحيانًا الحروق، لذلك يُنصح باستخدام منتجات الوقاية من الشمس والتي تتوفر عبر العديد من المتاجر الإلكترونية مع إمكانية الحصول عليها بخصومات هائلة.

أفضل أنواع واقي الشمس حماية أكبر من أشعة الشمس

تعد منتجات الوقاية من الشمس هي الحل الأمثل في التخلص من الأضرار المتوقعة نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة، حيث يمتلك كل منتج مجموعة متنوعة من المكونات الطبيعية التي تمنح البشرة طبقة الحماية اللازمة لها من أجل تفادي أضرار أشعة الشمس.

يقدم متجر أي هيرب باقة مختلفة من منتجات الوقاية من الشمس التي يمكن اقتنائها عبر المتجر والاستمتاع بخصومات وتخفيضات تصل إلى 55٪ على كافة منتجات العناية بالبشرة، وتتوفر تلك الخصومات حال نسخ كود خصم كود أي هيرب الموجود على كوبون أي هيرب، وفيما يلي مجموعة من أفضل منتجات الوقاية من الشمس وهي كالتالي:

واقي شمس Alba Botanica Hawaiian Sunscreen 

  • يحتوي هذا المنتج على خلاصة نبات الشاي الأخضر الذي يصل نسبته في المنتج إلى حوالي 90٪، وتحتوي النسبة المتبقية على المادة الفعالة المسؤولة عن حماية البشرة عبر معامل الحماية 45SPF، وقد حصل المنتج على توصيات وزارة الغذاء والدواء العالمية.
  • ويمكن اقتناء واقي شمس Alba Botanica Hawaiian Sunscreen  عبر متجر أي هيرب مع الحصول على خصم تصل قيمته إلى 55٪ عند الضغط على كوبون خصم أي هيرب ونسخ كود خصم أي هيرب في قسيمة الشراء.

واقي شمس Alba Botanica Hawaiian Sunscreen 

واقي شمس Eucerin

  • يعد هذا المنتج هو الأفضل والأكثر مبيعًا على متجر أي هيرب حتى الآن، وهو منتج يلائم كافة أنواع البشرة، ويحتوي على منتجات طبيعية بنسبة 100٪، ولا يشتمل على أي مواد عطرية أو كيميائية، وهو من المنتجات التي تمنح البشرة الحماية اللازمة لها بفضل معامل الحماية 30SPF.
  • يتميز واقي شمس Eucerin بكونه سريع الامتصاص ولا يتسبب في انسداد المسام  أو تكوين حبوب أو بثور، كما يأتي بخصائص مضادة للماء، يتوفر ذلك الواقي بسعر مميز حال الشراء عبر متجر آي هيرب، من خلال تفعيل كوبون خصم أي هيرب والحصول على خصم بقيمة تصل إلى 55٪ عند لصق كود خصم أي هيرب في قسيمة شراء المنتج.

واقي شمس Eucerin

واقي شمس Aveeno

  • يعتبر ذلك الواقي من أفضل المنتجات المُصنعة خصيصًا للبشرة الحساسة، حيث يعمل على توفير الحماية للبشرة من خلال معامل الحماية 50SPF، كما يعد الحفاظ على البشرة من الالتهاب من أبرز مميزاته نظرًا لكونه سريع الامتصاص ولا يترك أية آثار دهنية.
  • يتيح متجر آي هيرب إمكانية اقتناء واقي شمس Aveeno مع الحصول على خصم مميز بقيمة 55٪ من خلال تفعيل كود خصم أي هيرب المتوفر في كوبون خصم أي هيرب ونسخ الكود في طلبية شراء المنتج.

واقي شمس Aveeno

واقي شمس Neutrogena

  • جاء ذلك المنتج بخصائص مناسبة للرياضيين على وجه التحديد، حيث يعمل على حماية البشرة من الشمس أثناء ممارسة الرياضة ولا يؤثر عليه العرق إطلاقًا، وذلك بفضل معامل الحماية 70SPF، ويتميز المنتج بسرعة الامتصاص وخلوه من أي مواد دهنية أو زيوت. 
  • يمكن اقتناء واقي شمس Neutrogena عبر متجر أي هيرب الذي يوفر إمكانية الحصول على خصومات كوبون أي هيرب، والاستمتاع بقيمة خصم تصل إلى  55٪ عند لصق كود خصم أي هيرب في المكان المخصص لها بفاتورة شراء المنتج.

واقي شمس Neutrogena

واقي شمس Jason Natural

  • يعرف هذا المنتج باسم واقي العائلة، حيث يصلح استخدامه للكبار والصغار، تستمر صلاحية  المنتج على البشرة حوالي 80 دقيقة، ويصلح للأطفال فوق عمر ستة أشهر، ويخلو من كافة المكونات الصناعية وذات طبيعة مضادة للماء، ويوفر معامل الحماية 45SPF.
  • يتوفر واقي شمس Jason Natural على متجر آي هيرب مع إمكانية الاستمتاع بقيمة خصم تصل حتى 55٪ من خلال تفعيل كود خصم أي هيرب الموجود على كوبون خصم أي هيرب ولصق الكود في فاتورة الشراء.

واقي شمس Jason Natural

واقي شمس أطفال ThinkBaby

  • يعتبر ذلك المنتج من أفضل مكونات حماية بشرة الأطفال ضد حروق والتهابات الشمس، يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية مثل جل الصبار، وزيت جوز الهند، والجلسرين النباتي، وزيت دوار الشمس، وزيت الجوجوبا وزيت الزيتون. 
  • يتميز واقي شمس أطفال ThinkBaby بسرعة الامتصاص وعدم ترك أية آثار دهنية، وينصح بتطبيقه على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس بحوالي 15 دقيقة، يتوفر هذا المنتج على  متجر آي هيرب مع إمكانية الاستمتاع بقيمة خصم تصل حتى 55٪ من خلال تفعيل كود خصم أي هيرب الموجود على كوبون خصم أي هيرب.

واقي شمس أطفال ThinkBaby

واقي شمس image Skincare

  • يعمل ذلك المنتج على حماية البشرة من الظهور المبكر للتجاعيد، نظرًا لاحتوائه على كل من فيتامين E ومضادات الأكسدة التي تعمل بدورها على التجديد المستمر لخلايا البشرة، حيث يعزز من شباب البشرة ومنحها الترطيب والتغذية اللازمة لها.
  • يتكون واقي شمس image Skincare من مجموعة من المواد الطبيعية والعضوية مثل الجلسرين والماء النقي، وأكسيد الزنك، والكابريك ثلاثي الجليسريد، وسيكلوبنتاسيلوكسان، يمكن الحصول على ذلك المنتج من خلال التسوق عبر متجر أي هيرب الذي يوفر إمكانية الشراء والحصول على خصم قيمته 55٪ عند تفعيل كود خصم أي هيرب المتاح على كوبون خصم أي هيرب ولصقه في فاتورة شراء المنتج.

واقي شمس image Skincare

واقي شمس Badger Company للأطفال

  • يعد ذلك المنتج أفضل منتجات حماية بشرة الأطفال من الالتهابات والحروق الناتجة عن التعرض المباشر للشمس، يستخدم لحماية البشرة بفضل معامل الحماية 30SPF ، وهو صالح فقط للأطفال فوق عمر ستة أشهر، ويحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 100٪.
  • يمكن اقتناء واقي شمس Badger Company للأطفال عبر متجر أي هيرب مع الحصول على خصم تصل قيمته إلى 55٪ عند الضغط على كوبون خصم أي هيرب ونسخ كود خصم أي هيرب في قسيمة الشراء.

واقي شمس Badger Company للأطفال

واقي شمس Biosolis

  • يحتوي ذلك المنتج على مجموعة من المكونات العضوية التي تتمثل في مستخلص الصبار، والبولي جليسريل، وزيت بذور دوار الشمس، وسوربات البوتاسيوم وحمض اللاكتيك، يستخدم للجسم والوجه ويصلح لكافة أنواع البشرة، كما يعمل على حماية البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.
  • يتوفر واقي شمس Biosolis على  متجر أي هيرب مع إمكانية الاستمتاع بقيمة خصم تصل حتى 55٪ من خلال تفعيل كود خصم أي هيرب الموجود على كوبون خصم أي هيرب.

واقي شمس Biosolis

شاهد أيضًا: افضل واقي شمس للبشرة الدهنية من سيفي وما السعر ؟

طريقة استخدام كود خصم اي هيرب

يقدم متجر آي هيرب مجموعة من التخفيضات والخصومات التي يمكن الحصول عليها حال شراء أي منتج من المتجر، وذلك من خلال تفعيل كود خصم اي هيرب الذي يقدم خصومات تصل إلى 55٪ ، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي تتمثل فيما يلي:

  • الدخول على الصفحة الرسمية لمتجر اي هيرب وتسجيل الدخول بها.
  • إضافة كافة المنتجات المراد شرائها إلى سلة التسوق، والتوجه لإتمام العملية الشرائية.
  • نسخ كود خصم اي هيرب من خلال الضغط على كوبون خصم اي هيرب.
  • لصق الكود في الخانة المخصصة لها والمكتوب بها ” ادخل رمز العرض” والتي تحمل اللون الأحمر.
  • النقر على تقديم الطلب ليتم تفعيل قيمة الخصم على المنتجات.

شاهد أيضًا: أهم النصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء مع أفضل منتجات العناية بالبشرة

على ذلك تم التعرف على أفضل أنواع واقي الشمس حماية أكبر من أشعة الشمس التي يحمل كل منها العديد من خصائص الحماية من الشمس، والتي تتوفر عبر متجر اي هيرب الذي يقدم تلك المنتجات بقيمة خصم تبلغ 55٪ حال تفعيل كود خصم اي هيرب الموجود في كوبون خصم اي هيرب.