نادى الكوبونات > الجمال والعناية > أفضل أنواع ماكينات حلاقة للرجال

أفضل أنواع ماكينات حلاقة للرجال

أفضل أنواع ماكينات حلاقة للرجال

أفضل أنواع ماكينات حلاقة للرجال التي تعد من الأجهزة التي لا غنى عنها لدى الرجال، وخاصةً مع تفشي فيروس كورونا والخوف من العدوى يحرص غالبية الرجال على اقتناء الماكينات الخاصة بهم، وسوف يتم التعرف على أفضل هذه الماكينات وكيفية الحصول عليها بأقل الأسعار عبر العديد من المتاجر الإلكترونية والاستفادة من الخصومات المتاحة.

أفضل أنواع ماكينات حلاقة للرجال

هناك العديد من ماركات ماكينات الحلاقة التي يمكن القول بأنها أفضل ماركات ماكينات الحلاقة التي تصلح لتهذيب وحلاقة الشعر والشارب واللحية، وتمتلك تلك الماكينات العديد من المميزات التي جعلت منها الخيار الأول حال شراء ماكينات الحلاقة.

يوفر متجر كارتلو هذه الماكينات المميزة بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خصم بقيمة 10٪ حال تفعيل كود خصم كارتلو على قسيمة شراء المنتج وذلك من خلال نسخ الكود المتاح على كوبون كارتلو، وفيما يلي أفضل ماركات ماكينات الحلاقة للرجال:

ماكينة حلاقة Philips Norelco S 9721/89

  • تأتي تلك الماكينة بعدة مميزات، حيث تم تصميمها بطريقة متطورة وعصرية تدعم كل من الحلاقة الجافة والرطبة، حيث جاءت مزودة بثلاث شفرات ذات رؤوس دائرية ذات تقنية 8x فائقة السرعة في الحلاقة، تتميز الماكينة باكتشاف البروز الموجودة في محيط الذقن، بالإضافة إلى تصميمها على شكل حرف V لضمان دخول الشعر في الماكينة بشكل أكثر سلاسة والحصول على أفضل النتائج.
  • تتيح الماكينة أيضًا إمكانية الحلاقة لمدة 50 دقيقة متصلة حال شحن البطارية ساعة واحدة فقط، بالإضافة إلى خاصية سمارت كلين بلس التي تقوم بتنظيف الماكينة وشحنها آليًا والعودة للحالة المثالية، يمكن الحصول على ماكينة حلاقة Philips Norelco S 9721/89 عبر متجر كارتلو والاستمتاع بخصم قيمته 10٪ عند لصق كود خصم كارتلو في قسيمة شراء الماكينة.

ماكينة حلاقة Philips Norelco S 9721/89

ماكينة Braun BT5050

  • تعد تلك الماكينة هي الخيار الأول للرجال كثيري السفر والتنقل، حيث يعد طول عمر البطارية من أبرز مميزاتها، حيث يمكن الاكتفاء بشحن البطارية ساعة واحدة فقط والحصول على حلاقة لمدة 60 دقيقة دون توقف، لذلك فهي لا غنى عنها ضمن حقيبة السفر.
  • تتميز ماكينة Braun BT5050 أيضًا بوجود قرص مقسم إلى 25 مستوى للتحكم في طول شعر الرأس أو شعر اللحية، فضلاً عن تزويدها بخاصية مقاومة الماء والصدأ، تتوفر الماكينة بسعر متميز مع إمكانية الحصول على خصم كوبون كارتلو الذي يصل إلى 10٪ حال تفعيل كود خصم كارتلو في طلبية الشراء.

ماكينة Braun BT5050

ماكينة Panasonic ES-ST25

  • تعتبر هذه الماكينة مناسبة تمامًا للمبتدئين والغير متمكنين في تهذيب الذقن بطريقة سهلة، كما تعد هي الأفضل لذوي الذقن الكثيفة، حيث تحتوي الماكينة على وحدة استشعار لأماكن الشعر الكثيف من أجل قصة بقوة، وأماكن الشعر الخفيف لقوة قص أقل، الأمر الذي يتيح أفضل النتائج في أقل وقت ممكن.
  • صُممت ماكينة  Panasonic ES-ST25 بنظام شفرات ثلاثية قادر على حلاقة أكثر نعومة للذقن بالكامل مهما بلغت كثافتها، فضلاً عن خواصها المضادة للصدأ، يمكن شراء الماكينة عبر متجر كارتلو والاستمتاع بخصم قيمته 10٪ بمجرد لصق كود خصم كارتلو في فاتورة الشراء.

ماكينة Panasonic ES-ST25

ماكينة Philips Aquatouch

  • جاءت تلك الماكينة بتصميم فريد لأصحاب البشرة الحساسة والذين يعانون من البشرة الجافة والقابلة للالتهاب، حيث تتيح الماكينة إمكانية حلاقة الذقن مع توفير حماية كاملة ضد التعرض للالتهاب حال القيام بالحلاقة الجافة أو الرطبة، وذلك بفضل امتلاكها رؤوس دائرية تسمح بانزلاقها بشكل سلس للحصول على أفضل حلاقة دون تعرض البشرة للالتهاب والجروح.
  • جاءت ماكينة Philips Aquatouch مزودة بنظام تسمح برفع الشعرة للأعلى سواء كانت قصيرة أو طويلة ثم قصها، وذلك للوصول إلى أسرع حلاقة وأقل احتكاك بالبشرة، يمكن اقتناء الماكينة عبر متجر كارتلو والاستمتاع بخصم كوبون كارتلو بقيمة 10٪ حال نسخ كود خصم كارتلو ولصقه في قسيمة شراء الماكينة.

ماكينة Philips Aquatouch

ماكينة Moser

  • تمتلك هذه الماكينة مواصفات احترافية، حيث تأتي مزودة بشفرة ماسية مغطاة بطبقة كربونية ذات خصائص شبيهة بالماس، مما يجعلها ذات قدرة على قص الشعر شديد الكثافة، كما تأتي الماكينة بشفرات سهلة الفك والتركيب، كما تمتلك بطارية قوية قادرة على العمل لمدة ساعتين متصلتين دون الشحن، فضلاً عن العمل سلكيًا ولاسلكيًا.
  • تتميز ماكينة Moser بتصميم مريح ذات مقبض انسيابي يسمح باستخدامها لفترات طويلة دون الشعور بأي آلام في مفصل اليد، ويمكن الحصول على هذه الماكينة من خلال متجر كارتلو والاستفادة من كود خصم كارتلو الذي يوفر حوالي 10٪ خصم على الفاتورة الشرائية.

ماكينة Moser

ماكينة Philips 5000

  • تعتبر هذه الماكينة هي المرشح الأول لحلاقة المناطق الحساسة، حيث تتمتع ملحق انسيابي ينزلق على البشرة بسهولة، مما يتيح الوصول إلى أصعب أماكن انتشار الشعر دون الحاجة إلى كثرة الاحتكاك والتعرض للجروح.
  • تحتوي ماكينة Philips 5000 أيضًا على مجموعة من الرقاقات المصنوعة من المعدن لحماية البشرة من الحساسية والالتهابات من خلال استخدام أمشاط ذات دقة 3.5 أو 7 مم، كما يوجد بها ملحق خاص بإزالة شعر الظهر بكل سهولة، تتوفر الماكينة بخصم قيمته 10٪ حال تفعيل كود الخصم الموجود على كوبون خصم كارتلو ونسخه على فاتورة شراء الماكينة عبر متجر كارتلو.

ماكينة Philips 5000

ماكينة Philips Multigroom 7000 

  • تعتبر هذه الماكينة من ماكينات الحلاقة متعددة الوظائف التي تصلح لحلاقة وتهذيب الشعر في كافة أنحاء الجسم، حيث تمتلك ما يزيد عن 13 وظيفة، كما تتيح بإمكانية الحلاقة على بشرة جافة أو رطبة.
  • تتميز ماكينة Philips Multigroom 7000 بوجود شفرات حادة من الفولاذ قادرة على تهذيب وحلاقة شعر الذقن والرأس لذوي الشعر الكثيف في أقل وقت ممكن، كما تأتي بخواصها المضادة للماء والصدأ مع بطارية قوية يمكن استخدامها دون الحاجة للشحن لمدة لا تقل عن ساعتين متصلتين.
  • يمكن اقتناء تلك الماكينة عبر متجر كارتلو الإلكتروني والاستفادة  بكوبون خصم كارتلو وقيمة خصم 10٪ عند نسخ كود خصم كارتلو ولصقه في القسيمة الشرائية للمنتج.

ماكينة Philips Multigroom 7000 

ماكينة Xiaomi S3

  • تعد تلك الماكينة من الماكينات الاقتصادية التي تصلح لأصحاب البشرة الحساسة، حيث تتميز بخواصها المضادة للماء التي تتيح العمل فترة طويلة دون شحن، مع إمكانية إعادة شحنها عبر كابل USB، وتتميز الماكينة بإمكانية الدوران لزاوية 360 درجة للوصول إلى أصعب الأماكن المراد حلاقتها.
  • تأتي ماكينة Xiaomi S3 برأس ذات أبعاد ثلاثية، مع مرونة تسمح بالوصول إلى جميع الشعيرات، كما تم تزويد الماكينة بمحرك 
  • تعتبر الماكينة مزودة بمحرك SOUMA MOTOR BL 146 والمناسب لأصحاب اللحى سميكة الشعر، كما جاءت بتصميم فولاذي مضاد للماء والصدأ.
  • تتوفر الماكينة على متجر كارتلو الإلكتروني مع إمكانية اقتنائها بسعر مناسب حال الاستفادة بكوبون خصم كارتلو وتفعيل كود الخصم والحصول على خصم قيمته 10٪ عند لصق الكود في فاتورة الشراء.

ماكينة Xiaomi S3

شاهد أيضًا: كوبون خصم كارتلو خصم فوري 30% على جميع السلع الشرائية داخل الموقع

طريقة تفعيل كود خصم كارتلو

توجد بعض الخطوات التي يمكن من خلالها الاستفادة من خصومات وتخفيضات متجر كارتلو، حيث يمكن الحصول على خصم بقيمة 10٪ عند تفعيل كود خصم كارتلو الموجود داخل كوبون خصم كارتلو، وفيما يلي خطوات تفعيل قيمة خصم كوبون كارتلو:

  • الدخول على الصفحة الرئيسية لمتجر كارتلو الإلكتروني.
  • تسجيل الدخول على الموقع من أجل الحصول على إمكانية الاستفادة من خصم كوبون كارتلو.
  • النسخ التلقائي لكود خصم كارتلو المتاح على كوبون خصم كارتلو بمجرد النقر عليه.
  • إضافة المنتجات المراد شرائها في سلة التسوق، ثم البدء في إتمام العملية الشرائية.
  • لصق كود خصم كارتلو في المكان المخصص له داخل قسيمة شراء المنتجات.
  • النقر على Apply Cartlow Promo Code ليتم تفعيل قيمة الخصم التي تصل إلى 10٪.

شاهد أيضًا: كود خصم كارتلو Cartlow بقيمة 30% فعال على جميع منتجات المتجر

على ذلك تم التعرف على أفضل ماكينات حلاقة للرجال التي تأتي بالعديد من المميزات والتي يصلح بعضها لحلاقة البشرة العادية والحساسة، والتي يمكن الحصول عليها عبر متجر كارتلو والاستفادة بخصم قيمته 10٪ عند تفعيل كود خصم كارتلو ولصقه داخل  فاتورة الشراء.