نادى الكوبونات > الجمال والعناية > افضل واقي شمس للبشرة الدهنية من سيفي وما السعر ؟

كريم واقي شمس باستخدام كود خصم سيفي

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية من سيفي وما السعر ؟

مع كود خصم sivvi يمكن لصاحبات البشرة الدهنية تسوق افضل عروض واقي شمس من سيفي، بأفضل الاسعار واقوى الخصومات، حتى يتمكن من توفير أفضل حماية لبشرتهن في أيام الصيف المشمسة بدون الحاجة الى دفع مبالغ كبيرة، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن أفضل عروض سيفي على واقي شمس مع كود خصم سيفي 2023 ، وفيماي يلي نقدم لكم اهم نصائح اطباء الجلدية لاختيار واقي شمس للبشرة الدهنية.

نصائح هامة عند اختيار واقي شمس للبشرة الدهنية

  1. البشرة الدهنية أكثر عرضة للاصابة بالحبوب، ولذلك احرصوا على شراء واقي الشمس بعامل حماية أكثر من 15، حتى يتمكن من حجب نسبة كبيرة من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة للبشرة، فمثلا واقي الشمس الذي يحتوي على عامل حماية  SPF15، يمنع 93%  من الاشعة الضارة، اما واقي الشمس مع عامل حماية  SPF20 يمنع 97% من من الاشعة الضارة من اختراق البشرة.
  2. يعتقد البعض أن تطبيق واقي الشمس على البشرة قبل الخروج من المنزل، يكفي لحمايتها طول فترة  وجوده خارج المنزل، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، لأنه واقي الشمس مهما كان نوعه يحتاج للتجديد كل ساعتين.
  3. تتعدد انواع الاشعة الفوق بنفسجية، لتشمل الاشعة البنفسجية طويلة المدى و الاشعة البنفسجية قصيرة المدي،
  4. ولذلك يفضل اختيار واقي شمس يوفر حماية للبشرة من نوعي الاشعة الضارة، وليس نوع واحد.
  5. تعتبر أنواع الكريمات واقي الشمس المقاومة للماء، من افضل الانواع  خاصة للبشرة الدهنية، لانها تبقي على البشرة فترة طويلة، ولا تتأثر  بأفرازات البشرة او بالعرق أو نزول الماء.
  6. والجدير بالذكر ان واقي الشمس يحمي البشرة من الاصابة بالتجاعيد، وسرطانات الجلد المتعددة فضلا عن التصبغات، ولذلك دائما ما ينصح أطباء الجلدية أصحاب البشرة الدهنية بضرورة الاهتمام باختيار انواع واقي شمس مناسب والاستمرار في وضع أثناء الخروج من المنزل نهارا.

افضل عروض سيفي على واقي الشمس للبشرة الدهنية

كريم جل للحماية من الشمس من يوكيرين

من خلال تصفح متجر سيفي الرائع امنحي بشرتك الدهنية والمعرضة للحبوب حماية عالية من الأشعة البنفسجية الطويلة والمتوسطة، والضوء المرئي عالي الطاقة مع واقي شمس يوكيرين بعامل حماية من الشمس SPF50+ 50 مل، الذي أثبت فاعليته في توفير حماية عالية للبشرة من الشمس، اطلبوه الآن في عروض سيفي مع كوبون سيفي، و استفيدوا بخصم اضافي على خصم الموقع.

كريم جل للحماية من الشمس من يوكيرين
كوبون خصم سيفي

فوتوديرم ماكس كريم بعامل حماية من أشعة الشمس

يتميز كريم فوتوديرم ماكس من شركة بيوديرما، بتقنية سيلولار بيو بروتيكشن الحاصلة على براءة اختراع، لانه يوفر مجموعة من طبقات الحماية من الاشعة الفوق بنفسجية طويلة المدى ومتوسطة المدى، فضلا عن تنشيط دفاعات طبيعية، وحماية خلايا البشرة ومنع شيخوخة البشرة المبكرة، للاحتفاظ بنضارة البشرة وشبابها لاطول فترة ممكنة، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن في عروض سيفي على منتجات العناية بالبشرة مع كود خصم سيفي 2023 ، واستفيدوا بأقوي خصومات سيفي علي جميع المنتجات داخل المتجر .

شاهد : أقوي كوبون خصم امازون المميز علي جميع المنتجات الرائعة داخل المتجر .

واقي شمس
كوبون خصم سيفي

واقي شمس منعش بفيتامين C وعامل حماية من الشمس  من ديسار

احمي بشرتك من تأثيرات الشمس الضارة مع واقي الشمس من ديسار، الذي يمنح بشرتك حماية من الشمس بسبب احتوائه على عامل حماية من الشمس SPF 50 PA+50  من الشمس، بالاضافة الى فيتامين سي المرطب، ويتميز واقي الشمس من ديسار بسهولة امتصاصه ومظهره الخفيف على البشرة، كما انه متوفر في عروض سيفي بسعر خيالي، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم سيفي، واحصلوا على خصم سيفي فوري من نادي الكوبونات.

كريم واقي شمس
خصم سيفي

واقي الشمس الترا شير دراي تاتش  من نيتروجينا

تسوقوا واقي شمس متوسط السعر من نيتروجينا مع كود خصم sivvi، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات، ويتميز واقي الشمس من نيتروجينا بتقنية هليوبليكس الواقية من الشمس، و عامل حماية SPF100+ 3 أوقية، التي توفر حماية فائقة من الاشعة الفوق بنفسجية الحارقة للشمس و المسببة للشيخوخة، وهو واحد من اكثر منتجات نيتروجيا طلبا في العالم العربي، بسبب فاعليته المثالية، اطلبوه الان قبل نفاذ الكمية ولا تنسوا تفعيل كود سيفي 2023 قبل اتمام عملية الشراء  .

 

 

واقي الشمس ألترا شير دراي تاتش بمعامل حماية SPF100+ 3أوقية
كود سيفي 2023

 

يمكنك الأطلاع علي كود خصم فيل 22 الرائع علي جميع مستحضرات التجميل والعناية بالجسم