نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم هومزمارت وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كود خصم هومزمارت وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كود خصم هومزمارت وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

إذا كُنت ترغب، في تجديد أثاث منزلك، أو إضافة بعض وحدات التخزين، أو تجديد بعض الديكورات العصرية، فبالتأكيد التسوق عبر، كود خصم هومزمارت، سيكون الحل المناسب لك، حيثُ يُوفر لك، العديد من قطع الأثاث، بتصامبم مختلفة، تُلائم مختلف الأذواق، وتشمل، الأسِرة، والكراسي، والطاولات، وغرف لعب الأطفال، وغيرها من قطع الأثاث الخارجي، والداخلي، وخلال هذا المقال، سنستعرض سويًا، كيفية استخدام كود خصم هومزمارت.

اطلب الآن، كود خصم هومزمارت، واحصل على خصومات مميزة، من نادي الكوبونات COUPONS Club.

كيفية استخدام كود خصم هومزمارت وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

كيفية استخدام كود خصم هومزمارت وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

1- قم بنسخ كود خصم هومزمارت، المُقدم من، نادي الكوبونات.

2- اذهب إلي موقع هومزمارت، ثم اختر الفئة التي ترغب، بالتسوق منها، من بين الفئات المختلفة، والتي تتضمن، قسم للأثاث، ووحدات التخزين، ومساحة العمل، والديكور، والمطبخ، والأجهزة المنزلية.

التسوق عبر موقع هومزمارت

3- اختر المنتج الذي تريده، ثم اضغط فوقه، للذهاب إلي الصفحة، الخاصة به، والتي تحتوي، على كافة بياناته.

طريقة تفعيل كود خصم هومزمارت

4- اضغط فوق، اضف إلي السلة.

كيف استخدم كود خصم هومزمارت

5- اذهب إلي رمز السلة، الموجود أعلى الصفحة، جهة اليسار.

كود خصم هومزمارت

6- اضغط فوق رمز السلة، حيثُ سيظهر لك مربع، اضغط فوق، متابعة إلي الشراء.

خطوات تفعيل كود خصم هومزمارت

7- قم بلصق الكوبون، الذي سبق، وقمت بنسخه، من نادي الكوبونات، في خانة، أدخل كود الخصم، ثم اضغط فوق، استخدم كود الخصم، لتتمكن من الإستفادة منه.

8- تابع تسجيل بقية البيانات، لإتمام عملية الشراء، وإختيار طريقة الدفع، المناسبة لك، سواء إلكترونيًا، أو نقدًا، عند الإستلام.

كيفية استخدام كود خصم هومزمارت

أهم العروض المتوفرة عبر موقع هومزمارت

وحدة تخزين مطبخ

يُمكنكم الآن، الحصول على، وحدة تخزين مطبخ، باللون الأبيض، متاحة عبر، كود خصم هومزمارت، من أي فيرنتشر، تُقدر مقاساتها، ب 127x30x60 cm، وهي مصنوعة، من ام دى اف اوربي، تحتوي على، 3 أرفف، ووحدة تخزين، تتضمن 2 رف، وهي قد تأتي باللون الأبيض، أو البيج، كي تتمكني من، إختيار اللون الملائم لديكور مطبخك، كما أنها ستوفر لك، مساحة كافية، لوضع مستلزمات المطبخ المختلفة، وتُتاح بخصم 29%، وبسعر 2499 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 3539 جنيهًا.

 

وحدة تخزين مطبخ

كنبة بثلاث مقاعد BFA3

إحدى العروض المتميزة، عبر موقع هومزمارت، هذا العرض، على كنبة بثلاث مقاعد BFA3، باللون الزهري، من بي فرنتشر، مصنوعة من، خشب الزان، 3 سنتيمترًا، مع قماش هامر، أو جاكار، بالإضافة إلي اسفنج سوفت، تصل كثافته، إلي 33، ويُقدر عمق المقعد، ب60 سنتيمترًا، وإرتفاع الذراع، والظهر؛ حوالي 75 سنتيمترًا، احصل عليها الآن، بخصم 31%، وبسعر 5750 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 8455 جنيهًا.

كنبة بثلاث مقاعد BFA3

أباجورة باللون البرتقالي

تتوفر الآن، أباجورة للمكتب YL99-3B، باللون الذهبي، والبرتقالي، من واي لايتس، مصنوعة من، ستيل تم دهانه، بالإلكتروستاتيك، وهي غير مزودة بوحدات إضاءة، يُمكن وضعها في حجرة النوم، أو المكتب، لتُضفي على الديكور، المزيد من الجمالية، والتميز، وتُقدر مقاساتها ب 50×25 cm، وهي متاحة، بخصم 30%، وبسعر 349 جنيهًا مصريًا، بدلًا من، 500 جنيهًا، عبر كود خصم هومزمارت.

أباجورة باللون البرتقالي

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.