نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كود خصم جاب GAP وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

ملابس جاب

كيفية استخدام كود خصم جاب GAP وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

 تسوقوا اجمل المنتجات لجميع أفراد العائلة من موقع جاب في الامارات مع كود خصم جاب GAP، مع خصم إضافي من نادي الكوبونات على خصومات الموقع، وفيما يلي نرصد لكم كيفية استخدام كود خصم جاب GAP، وافضل عروض جاب على جميع المنتجات هذا الاسبوع.

كيفية استخدام كود خصم جاب

1- ادخل  على موقع نادي الكوبونات، وانسخ كود خصم جاب، ثم اضغط على زر الذهاب الى المتجر.

نسخ الكوبون

2-  اختر المنتجات التي تريد شرائها، وحدد المقاس ثم اضغط على زر Add to bag.

عربة التسوق

3-  ستنتقل الى صفحة my bag، ويظهر في هذه الصفحة المشتريات، وثمنها وثمن الشحن، ويتم لصق كود خصم  جاب GAP في خانة have a promo code.

الكود

4- في  هذه الخطوة سيطلب منك تسجيل بياناتك، و عنوان الشحن، وبعد اضافة البيانات المطلوبة، اضغط على زر continue لاتمام عملية الشراء.

تسجيل البيانات

5- الجدير  بالذكر أن موقع جاب يوفر ارجاع مجاني، والدفع عند الاستلام، وشحن مجاني للطلبات فوق 250 درهم.

افضل عروض GAP على جميع المنتجات 

قميص أسود منقوش

يقبل الكثير من الشباب على شراء القمصان المنقوشة في الصيف، وهذا القميص الاسود واحد من موديلات قمصان جاب للصيف، ومتوفر في خصومات جاب هذا الاسبوع بخصم 35%، القميص مصنوع من مزيج الكتان والقطن الناعم، و متوفر مقاسات من XS وحتى 2XXL، اطلبوه الآن  قبل نفاذ الكمية مع كود خصم جاب GAP.

قميص

مايوه بناتي قطعتين

تسوقوا اجمل ملابس سباحة للفتيات الصغار في عروض جاب بخصم 40%،  وهذا المايوه متوفر بمقاسات متعددة تناسب جميع الاعمار، ومصنوع من خامات مريحة لا تسبب تحسس الجلد، ويوجد منه عدد كبير من الموديلات والالوان لتناسب جميع اذواقكم، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم جاب GAP.

مايوه

تي شيرت جاب برقبة دائرية

تسوقوا اجمل تيشرتات قطنية من جاب في عروض جاب بخصم أكثر من 30%،  التي شيرتات متوفرة  بالوان متعددة ومقاسات متعددة، لتناسب جميع الاذواق،  فلا تفوتوا الخصومات و تسوقوا الآن تيشيرتات جاب في التخفيضات مع  اكواد خصم جاب من نادي الكوبونات.

تيشيرت جاب