نادى الكوبونات > الأم والطفل > كيفية استخدام كود خصم فيرست كراي وخطوات الشراء من المتجر

مستلزمات اطفال

كيفية استخدام كود خصم فيرست كراي وخطوات الشراء من المتجر

يوفر موقع فيرست كراي الهندي خصومات كبيرة على  جميع منتجات الأطفال على الموقع، و يمكنكم تسوق اجمل المنتجات بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات، عند التسوق باستخدام كود خصم فيرست كراي 2021 من نادي الكوبونات، وفيما يلي نسرد لكم كيفية استخدام كود خصم فيرست كراي 2021، وافضل عروض متوفرة على الموقع.

كيفية استخدام كود خصم فيرست كراي

1-  قم بنسخ كود خصم فيرست كراي من موقع نادي الكوبونات، ثم اضغط على زر الذهاب للمتجر.

كود خصم فيرست كراي

2- اختر المنتجات التي ترغب في شرائها، واضغط على زر Add to card، وبعد الانتهاء من تسوق جميع المنتجات، اضغط على زر الـ cart، وسيظهر لكم السعر الاجمالي للمنتجات.

اختيار المنتج

3- وفي هذه الخطوة يجب لصق كود خصم فيرست كراي 2021، في المكان المخصص له، وبعد اضغط على زر continue، وبعد تسجيل البيانات الشخصية وبيانات الشحن، ثم اضغط على اتمام الشراء .

ادخل الكوبون

4- يذكر ان موقع فيرست كراي يوفر شحن مجاني للطلبات التي تتعدى 699 روبية هندية.

افضل عروض فيرست كراي

فستان بدون أكمام بطبعة زهور مع قبعة

تسوقي اجمل فستان بناتي بنقشة الزهور مع قبعة، الفستان مصنوع من القطن الناعم، ومصمم بقصة واسعة مع استك على الصدر وحمالات رفيعة، الفستان متوفر بمقاسات من عمر عام وحتى 6 أعوام، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم فيرست كراي 2021.

فستان بنات

ماما ايرث معجون أسنان بنكهة الفاكهة 50 جم

يعتبر معجون اسنان ماما ايرث من افضل انواع معجون الاسنان للاطفال، لانه ينظف الأسنان بلطف، ويزيل البلاك، ويقلل من نمو البكتيريا ويوفر أقصى حماية ضد التسوس، بفضل تركيبته الخالية من المواد الكيميائية، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية .

معجون اسنان

بدلة نوم تيدي نصف كم بطبعة ديناصور

بدلات النوم القطنية متوفرة في عروض فيرست كراي بخصم 10%،  ومع كود خصم فيرست كراي يمكنكم الحصول عليها بخصم اكبر من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن لاطفالكم من عمر 6 شهور وحتى 5 أعوام.

بيجاما