نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم هاي بيبي فوري يصل الى 30% على جميع المشتريات من المتجر

ملابس اطفال للعيد

كود خصم هاي بيبي فوري يصل الى 30% على جميع المشتريات من المتجر

بدأت عروض وخصومات هاي بيبي على جميع المنتجات بمناسبة عيد الاضحى 2021، وعند التسوق من الموقع باستخدام كود خصم هاي بيبي 2021، تحصلون على خصم اضافي فوري يصل الى 30% من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن اجمل ملابس اطفال صيفي مع كود خصم هاي بيبي 2021.

افضل عروض هاي بيبي على جميع المشتريات

رومبير بناتي بأكمام قصيرة بطبعة أرانب

الرومبير البناتي متوفر في عروض هاي بيبي بخصم 11%، ويمكنكم الحصول عليه بخصم اكبر عند استخدام كود خصم هاي بيبي من نادي الكوبونات، يأتي الرومبير باللون الوردي، ومزين بارانب باللونين الأبيض والرمادي، وهو مصنوع من مزيج البوليستر والياف لدنة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية في عروض هاي بيبي.

رومبير

حذاء بناتي ناعم من نسيج القطن

تفضل الكثير من الأمهات شراء احذية ناعمة لبناتهم من عمر 6 شهور، وهذا الحذاء مناسب جدا للرضع والأطفال في مرحلة الحبو، وهي مناسبة للمشاوير اليومية والحفلات، اطلبوه الآن في عروض هاي بيبي مع كود خصم هاي بيبي، لتستفيدوا بخصم اضافي يصل الى 30% من نادي الكوبونات.

حذاء

بودي ست بناتي صيفي بدون أكمام 

تسوقي اجمل طقم عيد لفتاتك الصغيرة في عروض هاي بيبي، بأفضل سعر وأكبر خصم عند استخدام كود خصم هاي بيبي 2021 من نادي الكوبونات، ويتكون هذا الطقم الانيق من  تيشيرت مزين بكلمات، وشورت بنمط زهري، و رابطة شعر بنمط زهري أيضا، الطقم متوفر بمقاسات من عمر يوم وحتى 3 سنوات، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

بودي سوت

طقم ولادي بنمط حرف

إذا كنت من محبي الاطقم الغير تقليدية، فهذا هو الطقم المثالي لطفلك الصغير، الطقم مكون من تي شيرت وشورت مزينين بالكتابات، والطقم مصمم بطريقة عصرية كاجوال، ومتوفر بلونين الابيض والاسود، اطلبوه الآن لاطفالكم من عمر 4 سنوات وحتى 12 سنة.

طقم ولادي