نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كوبون نمشي 2021 فعال مع تخفيض يصل الى 15% عند الطلب الاول على جميع المنتجات

خصومات نمشي

كوبون نمشي 2021 فعال مع تخفيض يصل الى 15% عند الطلب الاول على جميع المنتجات

تسوقوا جميع منتجات نمشي في رمضان بأكبر الخصومات، كما يمنحكم كود خصم نمشي 2021 خصم إضافي من موقع نادي الكوبونات، على مشترياتكم من نمشي، فلا تفوتوا العروض و الخصومات الإضافية، و تسوقوا جميع مستلزماتكم من نمشي باستخدام كود خصم نمشي 2021.

اضغط هنا واحصل على كوبون نمشي 2021 من نادي الكوبونات.

أقوى تخفيضات نمشي في الاسبوع الثاني في رمضان

فستان بكشكش ابيض

الفساتين البيضاء من القطع الاساسية في الصيف، وهذا الموديل من ميس جايديد يجمع بين البساطة والاناقة، كما يبرز القوام، بسبب تصميمه الضيف من فوق والكشكش من الأسفل، وهو من القطع سهلة التنسيق.

يمكنك ارتدائه من صندل فلات او كعب، وقبعة اطلبوه الآن و استفيدوا بخصم اضافي 15% من نادي الكوبونات، عند استخدام كوبون خصم نمشي اول طلب.

فستان ابيض

مجموعة أساسيات المكياج

جددي أساسيات مكياجك اليومي مع مجموعة اساسيات المكياج المتوفرة في خصومات نمشي الرمضانية مع خصم 50%، والمجموعة تتكون من باليت بلاشر من برجوا، و أحمر شفاه نيود مطفي من بورجوا، و باليت ظلال عيون من ماكس فاكتور، لاينر كحل سكاندل ايز مقاوم للماء من ريميل، ايلاينر اكزا جيرايا سائل من ريميل، طلاء اظافر 60 سكندز سوبر شاين من ريميل، ماسكارا ديفاين لاشي من ماكس فاكتور، اطلبوه المجموعة الآن مع كود خصم نمشي namshi، لتحصلوا عليها بخصم 65%.

اساسيات المكياج

شنطة PU بشعار كالفن كلاين

الشنط السوداء لا غنى عنها في أي خزانة وخاصة للموظفات،  لأنها عملية  وسهلة التنسيق مع الكثير من الملابس، وهذه الشنطة كبيرة الحجم ، ومزودة بحمالتين يد علوية و حافظة بطاقات، كما انها متوفرة عروض نمشي بخصم 55%، ويمكنكم الحصول عليها بخصم 70% عند استخدام كود خصم نمشي 2021 عند الشراء.

شنطة

عباية بحزوز ذات لون مغاير

العبايات المفتوحة عشق الفتيات، لانها تسمح لهم بارتداء ما يريدونه تحتها، وهذا العباية الانيقة من  هيا كلوزيت مزينة بخياطة بيضاء، تجعلها كاجوال وانيقة، اطلبيها الآن في خصومات نمشي مع كود خصم نمشي namshi، لتحصلي عليها بخصم 35% .

عباية