نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم نمشي 2021 فعال يصل الى 15% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

ادوات المائدة

كود خصم نمشي 2021 فعال يصل الى 15% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

يقدم نادي الكوبونات خصم اضافي 15% للعملاء، عند التسوق من موقع نمشي باستخدام كود خصم نمشي 2021، فلا تضيعوا الفرصة و تسوقوا مستلزماتكم في رمضان وعيد الفطر ، الآن من نمشي باستخدام كود خصم نمشي 2021.

اضغط هنا و احصل على كود خصم نمشي namshi من نادي الكوبونات.

اكبر خصومات نمشي على جميع المنتجات

مجموعة أدوات المائدة 16 قطعة

تسوقوا طقم المائدة الذهبي من نمشي، في خصومات شهر رمضان، ويتكون هذا الطقم من 4 معالق كبيرة، و4 معالق صغيرة، و4 شوك، و 4 سكاكين، وجميع القطع باللون الذهبي، و مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، اطلبوه الآن و استفيدوا بخصم 15% من نادي الكوبونات عند استخدام كود خصم نمشي namshi .

ادوات المائدة
عدد 2 إناء لحفظ المشروبات

قدمي العصائر بطريقة مبتكرة في شهر رمضان الكريم، مع هذا الديسبنسر الانيق من ماركة بريمير، و الديسبنسر مزود بصنبور يدوي، لتتمكنوا من صب العصير بسهولة، كما انه سهل الاستخدام والتنظيف، اطلبوه الآن في عروض نمشي، و استفيدوا بخصم 15% عند استخدام كوبون خصم نمشي اول طلب.

اناء حفظ العصائر
مجموعة 6 فناجين قهوة عربي ماجيستك

قدمي القهوة العربي على الافطار في فناجين انيقة من ماركة صلصال، الفناجين مصنوعة من البورسلين الخفيف، المزين بالزهور الملونة، اطلبيه الآن و زيني مائدة إفطارك بأجمل فناجين بورسلين ، و استفيدي بخصم إضافي عند استخدام كود خصم نمشي 2021.

فناجين
وعاء تقديم الوجبات الخفيفة

قدمي التمر والمكسرات في إفطار رمضان مع هذه الاوعية المميزة المصنوعة من السيراميك الخفيف، وجددي من طريقة تقديمك للوجبات الخفيفة،اطلبيها الآن في عروض نمشي، واحصلي عليها بأكبر خصم عند استخدام كود خصم نمشي namshi.

وعاء

موزع رائحة 200 مل

عززي بيئتك ومزاجك و رفاهيتك مع موزع رائحة من AERY، الذي يساعد على تهدئ عقلك وجسدك وروحك باستخدام مجموعة من الروائح المميزة، التي تساعد على الاسترخاء وتحقيق التوازن بين العقل والجسد.

موزع رائحة