نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > طريقة استخدام كود الخصم عند طلب منتجات من المواقع المختلفة

طريقة استخدام كود الخصم عند طلب منتجات من المواقع المختلفة

طريقة استخدام كود الخصم عند طلب منتجات من المواقع المختلفة

يرغب العديد، من الرجال، والنساء، في التسوق، عبر الإنترنت، توفيرًا للوقت، والمجهود، وتجنبًا للإزدحام، حيثُ عادةً، مايُقدم نادي الكوبونات؛ كوبونات، واكواد خصم، خاصة بالمنتجات المعروضة، على أكثر، من موقع، مثل علي اكسبريس، ونايس ون، وسيفي، ونمشي، ومذركير، وبوتس، وفاشون، وغيرها من المواقع، ولكن قد يواجه البعض؛ صعوبات، بشأن طريقة استخدام كود الخصم، لذا فخلال هذا المقال، سنستعرض سويًا، طريقة استخدام كود الخصم، بالخطوات، من المواقع المختلفة.

طريقة استخدام كود الخصم عند طلب منتجات من المواقع المختلفة

طريقة استخدام كود الخصم عند طلب منتجات من المواقع المختلفة

تختلف طريقة استخدام كود الخصم، بإختلاف الموقع، الذي تقوم بالتسوق عبره، حيثُ قد تتواجد عدة إختيارات، لإدخال كود الخصم، في عربة التسوق، قبل إتمام عملية الشراء، والدفع، وفي بعض الأحيان الأُخرى، يتم إدخاله، في صفحة مراجعة الطلب، لذا ينبغي البحث، عنه بعناية، والآن سنُوضح.

طريقة استخدام كود الخصم، عند طلب المنتجات، من موقع مذركير

1- نسخ الكوبون المُقدم من نادي الكوبونات، والخاص بموقع مذركير

نسخ كوبون الخصم من نادي الكوبونات

2- إختيار الذهاب للمتجر، والولوج إلي متجر مذركير.

إختيار الذهاب للمتجر، والولوج إلي متجر مذركير

3- التنقل عبر الفئات المختلفة، المتوفرة عبر الموقع، حيثُ تُتاح ملابس، للأولاد، والبنات، والأطفال حديثي الولادة، مع عربات التنقل، ومقاعد السيارات، ومستلزمات الإستحمام، وأدوات التغذية، وغيرها، كي تتمكن، من إختيار المنتج، الذي تحتاجه، وترغب به.

4- بعد إختيار المنتج الذي ترغب به، قم بالنقر فوقه، للذهاب إلي الصفحة الخاصة به، ومعرفة التفاصيل الخاصة بسعره، ثم اضغط على، الإضافة إلي عربة التسوق، أو Add To Bag.

إختيار المنتج الذي ترغب به من الموقع

5- بعد إضافة المنتج الذي تحتاجه، إلي عربة التسوق، اضغط على رمز العربة، الموجود بأعلى الصفحة، جهة اليمين.

اضف المنتج إلي عربة التسوق

6- الصق كود الخصم، المُقدم بنادي الكوبونات، والذي سبق، وقمت بنسخه، داخل خانة البرومو كود promo code.

الصق الكوبون الخاص بالموقع

 

7- اضغط على Apply، ستُلاحظ تحولها، إلي Applied، ويتم تفعيل كود الخصم حينها، لتتمكن من الإستفادة، من التخفيض، الذي يُقدمه نادي الكوبونات.

8- في النهاية، اضغط على إتمام عملية الشراء، أو continue to checkout.

طريقة استخدام كود الخصم

في بعض الأحيان، قد يواجه المشتري، صعوبة، في الوصول، إلي مكان وضع، كود الخصم، عبر المواقع المختلفة، وفي تلك الحالة، يُنصح بالتوجه، إلي قسم خدمة العملاء، تحديدًا الأسئلة الشائعة، للحصول، على إجابة سؤالك.

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.