نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كوبون خصم علي اكسبريس يصل إلي 70% على ساعات اليد والنظارات بالمتجر

كود خصم علي اكسبريس

كوبون خصم علي اكسبريس يصل إلي 70% على ساعات اليد والنظارات بالمتجر

تُعتبر ساعات اليد والنظارات من الإكسسوارات الأساسية التي يلجأ الرجال والنساء إلي ارتدائها. بهدف إكمال إطلالاتهم بأبهى شكل. والآن مع كوبون خصم علي اكسبريس يُمكنك التسوق واختيار أجمل أشكال الساعات والنظارات المناسبة لشخصيتك وإحتياجاتك.

فالآن لم يعد الاستخدام الأساسي لساعات اليد مُقتصرًا على معرفة الوقت فقط. بل أصبح العديد يعتمد على الساعات الذكية. وذلك لقياس ضغط الدم والسعرات الحرارية وغيرها. والآن بإمكانك الحصول على أحدث تصاميم ساعات اليد والنظارات بأفضل سعر عبر كوبون علي اكسبريس 2023.

استخدم الآن كوبون علي اكسبرس واحصل على خصم يصل إلي 70% من موقع نادي الكوبونات COUPONS Club على ساعات اليد، والنظارات، المتوفرة بالمتجر.

كوبون خصم علي اكسبريس يصل إلي 70% على ساعات اليد والنظارات المتوفرة بالمتجر
كوبون خصم علي اكسبريس

كود خصم علي اكسبريس يصل إلي 70% على ساعات اليد والنظارات المتوفرة بالمتجر

ساعة يد ذكية بشاشة لمس من LIGE

الآن يُمكنك الحصول على ساعة يد ذكية بشاشة لمس مناسبة للرجال والنساء. حيثُ تتمتع بالعديد من المواصفات أبرزها:

  1. تصل مساحة التخزين إلي ROM 512KB + RAM 64KB.
  2. الشاشة: * 1.3 بوصة IPS القرار 240*240 OLED شاشة ملونة واحدة تعمل باللمس.
  3. يُمكن استخدامها؛ لقياس ضغط الدم والأكسجين ومعدل نبضات القلب.
  4. البطارية: بطارية ليثيوم بوليمر 180mAh تدوم لمدة 6 إلي 8 أيام.
  5. يُمكنها القيام بالعديد من الوظائف مثل تذكر مياه الشرب وحساب السعرات الحرارية ومراقبة ساعات النوم، وغيرها.
  6. تتمتع بمقاومة ضد الماء وخاصية مقاومة الصدمات.
  7. تتوفر هذه الساعة بأكثر من لون كالوردي والأسود.

لاتتردد في طلبها الآن بخصم 82% عبر كوبون خصم علي اكسبريس للاستفادة من خصم موقع نادي الكوبونات.

كوبون خصم علي اكسبريس
كوبون خصم علي اكسبريس

نظارة قراءة للرجال بإطار كبير مربع

إحدى العروض المتميزة المتوفرة عبر كوبون علي اكسبريس. هذا العرض على نظارة قراءة للرجال MARE AZZURO. حيثُ تم تصنيع عدساتها من الاكريليك. وهي شفافة ومضادة للإنعكاس. صُممت لمكافحة وهج الكمبيوتر. أما إطار النظارة فمصنوع من البلاستيك. ويُقدر وزنها بحوالي 13 جرامًا وعرض العدسة 56 مللي متر والذراع 145 مللي متر وارتفاع العدسة 44 مللي متر. احصل عليها الآن بخصم 84%.

كود خصم علي اكسبريس
كوبون خصم علي اكسبريس

ساعة رياضية للرجال من CURREN

اطلب الآن هذه الساعة الرياضية المصنوعة من الجلد للرجال من ماركة CURREN. وهي ساعة كرونوغراف مقاومة للماء 3bar. مع تجنب تعرضها للماء الساخن أو الدافئ. حيثُ يصل قطر القرص إلي 48 مللي متر وسُمك العلبة 14 مللي متر وطول الساعة 240 مللي متر. كما أن المرآة مصنوعة من الزجاج الصخري المقوي. وهي متوفرة بأكثر من لون كالأسود والبني وغيرهما. لاتتردد في الحصول عليها بخصم 90% عبر موقع علي اكسبريس.

كوبون خصم علي اكسبريس
كوبون خصم علي اكسبريس

نظارة قراءة للنساء من SOOLALA

تحتاج العديد من النساء والفتيات إلي نظارات للقراءة بإطار مُميز يتماشى مع شكل وجوههن. ويُضفي عليها المزيد من الجمالية. والآن تتوفر هذه النظارة المضادة للضوء الأزرق. تُزينها أحجار الراين على هيئة ريش الطاووس فوق جانبي الإطار مع عدسات بلاستيك شفافة. لتكون مُناسبة لقصر النظر وأعراض الشيخوخة. حيثُ يصل إرتفاعها إلي 4.3 سنتيمترًا وعرضها إلي 5.5 سنتيمترًا. وهي متاحة بألوان مختلفة كالأسود والأحمر والأزرق. احصلي عليها الآن بخصم 45% عبر كوبون علي اكسبريس.

كود خصم علي اكسبريس
كوبون خصم علي اكسبريس

ساعة مغناطيسية فاخرة للنساء

الآن يُمكنك استكمال إطلالتك بأجمل حُلة مع هذه الساعة المرصعة بالنجوم والألماس من yuhao بحركة QUARTZ. وهي مقاومة للماء وقد تم صناعة مادة السطح من الكوارتز، والشريط من الفولاذ المقاوم للصدأ. اطلبيها الآن لإطلالة ساحرة لاتُقاوم بخصم 30% عبر كوبون خصم علي اكسبريس.

كود خصم علي اكسبريس
كود خصم علي اكسبريس

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها بأقل الأسعار فقط عند استخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم موقع نادي الكوبونات COUPONS Club. والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها بأقل الأسعار. بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج ترغب بالحصول عليه فقط بعد استخدام كود الخصم التابع لمتجر علي اكسبريس.