نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > سعر كرة قدم اديداس بكود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

كود خصم نمشي اديداس

سعر كرة قدم اديداس بكود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

سعر كرة قدم اديداس هو ما سنتكلم عليه هنا في هذا المقال، ولكن بعد أن نقوم بالتحدث في البداية عن موقع نمشي.

موقع نمشي من المتاجر الإلكترونية التي تضم الكثير من الماركات العالمية بأسعار مميزة، وبخصومات مذهلة فهي من المتاجر الأشهر في كل من الشرق الأوسط. وأيضًا على مستوى العالم. حيث يوفر المتجر سعر كرة قدم اديداس  بتخفيضات مذهلة في عروض  البلاك فرايدي.

بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على خصومات بشكل إضافي عند استخدام أكواد خصم موقع نادي الكوبونات أفضل موقع أكواد خصم. حيث أن موقعنا يعمل جاهدًا على توفير أكواد حصرية في كافة المتاجر الالكترونية لإدخال الأموال للعملاء.

سعر كرة قدم اديداس بكود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

يستطيع العملاء الحصول على سعر كرة قدم اديداس بكود خصم نمشي. وذلك يتم عن طريق الخطوات التالية:

  1. يقدم موقع نادي الكوبونات العديد من الأكواد التي توفر نسب خصومات على قيمة المشتريات في متجر نمشي الإلكتروني.
  2. يمكنك اختيار إحدى هذه الأكواد والنقر عليها ليتم نسخها.
  3.  وبعد ذلك انتظر قليلًا وستنتقل إلى المتجر الإلكتروني.
  4. انتقل إلى القسم أو المنتج الذي ترغب في اقتنائه.
  5. أضف إلى عربة التسوق وبعد الانتهاء من الشراء انتقل إلى صفحة عربة التسوق.
  6. ستجد في هذه الصفحة المربع المخصص له. لكي تتمكن من استخدام كود الخصم الصق الكود.
  7. بعد لصق الكود لا تنسى النقر على أيقونة تطبيق لتفعيل الكود.
  8. وبذلك يتم خصم نسبة الكود من قيمة المشتريات.
  9. وللانتقال إلى المرحلة التالية عليك إضافة البيانات الخاصة بالتوصيل والشحن.
  10. وبعد ذلك تأتي المرحلة الخاصة باختيار طريقة الدفع المناسبة.
  11. وبعد تحديد الطريقة يتم تأكيد عملية الشراء.
  12. وفي النهاية سيصل إلى الايميل الخاص بك رسالة تؤكد عملية الشراء.

سعر كرة قدم اديداس في متجر نمشي:

يقدم متجر نمشي أحذية كرة قدم أديداس من ماركات عالمية بجودة عالية مصممة بشكل مميز تنال إعجاب العديد من العملاء. بالإضافة إلى أن المتجر يقدم خصومات في يوم الجمعة البيضاء بأسعار خيالية. غير أن موقعنا يمنح العملاء كوبونات للحصول على خصومات إضافية عند شراء المنتجات الذين يريدونها. والآن سنعرض إليكم هذه المنتجات.

حذاء من نوع Predator Edge.2 Fg

يتوفر الحذاء بالعديد من المقاسات وهو من ماركة اديداس. حيث يساعد هذا الحذاء في الثبات على الأرضية. كما أن الحذاء يتميز بأنه مكون من جزء علوي مصنوع من نسيج مسامي ومغطى. حيث تم تصميمه ليساعد في تحسين الانحراف والقوة والمراوغة. غير أن الحذاء يتوفر به وساده قدم مبطنة لتمنح الراحة عند ارتدائها. وما يوفر الثبات النعل الخارجي، وهو مصنوع من مادة مميزة. وقد تم طباعة شعار اديداس عليه متوفرة بسعر 155.21. كما يمكن الحصول على هذا الحذاء بتخفيض مذهل عند استخدام كود خصم نمشي.

حذاء من نوع Predator Edge.2 Fg ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي
حذاء من نوع Predator Edge.2 Fg ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

حذاء من نوع X Speedportal.3 Fg 

يتميز هذا الحذاء بأنه مصنوع من نسيج خفيف برباط علوي للإغلاق ومبطن. وذلك ليمنح القدم المزيد من الراحة. أما الكعب؛ فهو مزود بقفل خارجي ليمنح المزيد من الدعم كردود الفعل السريعة على الأرض الصلبة. أيضًا يوضع شعار اديداس على الحذاء متوفر باللون الأخضر. غير أنه يمكن الحصول عليه بسعر 98.30 دولار. كما يمكن اقتناء هذا الحذاء المميز بأقل الأسعار عند استخدام كود خصم نمشي.

حذاء من نوع X Speedportal.3 Fg ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي
حذاء من نوع X Speedportal.3 Fg ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

 

حذاء كوبا سينس

يتميز هذا الحذاء بفتحات صغيرة مع رابط للإغلاق فهو مصنوع من مادة ملساء ومتينه ووسادة مريحه ونعل أوسط. بالإضافة إلى نعل سفلي مطاطي مزود بعلامة اديداس. حيث يتوفر باللون الأصفر والعديد من المقاسات المختلفة متاح بسعر 155.21 دولار. ويمكن الحصول على هذا الحذاء المميز بسعر مخفض عند استخدام  كوبون خصم نمشي.

حذاء كوبا سينس ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي
حذاء كوبا سينس ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

حذاء سبيد بورتال ميسي

هذا الحذاء من أديداس يتميز بالكثير من المميزات التي منها الجلد المصنوع من سبيد مع كعب مصنوع من الكربون للارتداء بشكل آمن ومريح. بالإضافة إلى وساده مبطنة ويوجد بها فتحات وأربطه للإغلاق ويلائم لعب كرة القدم على أرض صلبة. حيث يتوفر هذا الحذاء بخصم من متجر نمشي بنسبه 27% أي أن سعره 53.10 دولار.

حذاء سبيد بورتال ميسي ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي
حذاء سبيد بورتال ميسي ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

حذاء إكس سبيدبورتل 4 أف أكس جي 

الحذاء من نسيج مغطى ومتين بفتحات صغيرة ورابط علوي لإمكانية إغلاق محكم بنعل سفلي مصنوع من مادة تساعد على الثبات على الأرض. كما أنه مزين بشعار اديداس بوساده مبطنة لتمنح مرتديها المزيد من الراحة. بالإضافة إلى أنه متوفر باللون الأسود ويمكن الحصول عليها من المتجر بسعر 64.53 دولار. كما يمكنك الحصول على خصم مميز عن طريق استخدام كوبون خصم نمشي الحصري المقدم من أقوى مواقع أكواد خصم.

 

حذاء إكس سبيدبورتل 4 أف أكس جي ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي
حذاء إكس سبيدبورتل 4 أف أكس جي ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

حذاء من نوع كوبا سينس 1 اف جي

الحذاء مصنوع من الجلد المتين بأربطة للإغلاق ذات سوار مطاطي. بالإضافة إلي تبطين ناعم غير أنه مزين بطبعة بشعار اديداس. كما أنه متوفر باللون الأحمر، ومتاح في المتجر بنسبة خصم 47%. أي أن السعر 136.15، ويمكن شراء الحذاء بتخفيض إضافي عند تفعيل كود خصم نمشي.

حذاء من نوع كوبا سينس 1 اف جي ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي
حذاء من نوع كوبا سينس 1 اف جي ، كود خصم نمشي 2023 البلاك فرايدي

 

معايير اختيار حذاء كرة قدم مناسب

عند اختيار الحذاء لارتداءه من لاعب كرة القدم عليه الأخذ في الاعتبار الإجابة على سؤالين وهما:

  • أين يتم لعب هذه المباراة لتحديد نوعية الأرضية. حيث يتم اختيار الحذاء والنعل بما يتوافق مع ملمس الأرضية سواء كانت مسطحة أو عشبية أو غير عشبية. كما يتم اختيار نعل ناعم في حاله الأراضي المسطحة أما في الأراض الغير مسطحه والعشبية يتم اختيار نعل ببروز معروفة، والنوع الثالث تكون به زيادات على شكل خطوط غير منتظم.
  • السؤال الثاني طريقة اللعب فعند اللاعب بشكل سريع يتم اختيار الحذاء وفقًا لذلك. أي أن الحذاء يكون ناعمًا ليس به الكثير من التجاعيد. أما إذا كنت تلعب في خط الوسط مثلا فعليك اختيار حذاء عادي فهذا يعطيك قوة أكبر وتمرير عالي ودقيق. أما إذا كنت من حراس المرمى والمدافعين فيمكنك اختيار حذاء أكثر صلابة عند منطقه الأربطة العليا. وهذا لتفادي الصدمات القوية.

وفي ختام المقال نذكركم أن سعر كرة قدم اديداس بكود خصم نمشي هو سعر مميز وخيالي. فعلى جميع من يرغب في الشراء بسعر مخفض بتخفيضات هائلة عليه الإسراع في أيام الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي. وذلك للحصول على تخفيضات هائلة. ويمكن أيضًا الحصول على خصومات إضافية عند استخدام الأكواد المقدمة من موقعنا. والذي يحرص دائما على تقديم أكواد خصم حصريه وفعالة لعملاء المتاجر الإلكترونية.