نادى الكوبونات > الجمال والعناية > تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر

تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر

تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر

تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر التي تقوم بشرائها جميع النساء حول العالم، وأنواعها كثيرة ومنها براندات كثيرة وهي مفيدة لهم في الوقت والسرعة حيث استخدامها سهل وبسيط وأشكالها مختلفة، وهي مكواة تعمل بالكهرباء وجميع النساء تستخدمها لفرد الشعر ويوجد مكواة لعمل الشعر كيرلي ومدرج، حيث يوجد الكثير من أشكالها واستخداماتها الكثيرة والمختلفة.

تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر

تنتشر أنواع مكواة الشعر على النت بشكل كبير، حيث توجد في جميع المتاجر الإلكترونية، وأفضل أنواع هذه المكواة هي:

مكواة شعر براون

يتميز هذا النوع من المكواة بمميزات كثيرة، والتي تجعل منها الأفضل والأحسن، فهي أنها تحافظ على حرارة الشعر، وأيضًا تحافظ على الشعر الملون فهي لا تغير من درجة لون الشعر، وبها مؤشر للتحكم في اختيار درجة الحرارة حسب حالة الشعر، وأيضًا تحافظ على رطوبة الشعر ولمعانه، وهي الأفضل والأكثر مبيعًا والأكثر انتشارًا في جميع أنحاء العالم. 

مكواة شعر براون

مكواة شعر فيليبس

من المعروف أن أكثر ما يميز هذه المكواة أنها يوجد بها مستشعر دقيق يضبط درجة الحرارة حسب نوعية الشعر لكي تتأكدي أنها لا تتلف الشعر، وهذا في أحدث إصدارتها وليس في جميع إصدارتها، وبها أفضل مكواة لعمل الكيراتين لتنعيم وفرد الشعر، وتتميز بأنها عملية وسريعة وتوفر الكثير من الوقت الكافي، كما أن سعرها رائع.

مكواة شعر فيليبس

مكواة شعر ريمنجتون

في هذه المكواة يمكننا ضبط درجة الحرارة من تسعة إعدادات من 150 إلى 230 درجة حرارة مئوية، ويوجد بها ألواح مطلية بالزيت الأرجان بالإضافة إلى ڤيتامين إي، ويوجد بها زر إيقاف وتشغيل، وبها تشغيل التسخين السريع، وبها إيقاف التشغيل الأوتوماتيكي بعد ستين دقيقة، ومدة تسخين المكواة هي 15 ثانية، ومنتشرة بكثرة في الأسواق، وهي الأكثر مبيعًا لدى العملاء.

مكواة شعر ريمنجتون

مكواة شعر جوسي ايبر

أهم ما يميز هذه المكواة أنها المكواة الأسرع في العالم في فرد الشعر، الأفضل للشعر المجعد الذي يصعب تمليسه بسهولة، وهذا لأن بها خاصية التسخين السريع وتحافظ على حرارتها، ويوجد بها أعلى درجة حرارة تصل إلى 450 درجة مئوية، كما أنها ذات تصاميم مختلفة، وألوان رائعة ومن أشهر ألوانها: الأحمر، والأخضر، والوردي، والأزرق، والأسود، والرمادي. 

مكواة شعر جوسي ايبر

أنواع مكواة الشعر ومميزاتها 

تنتشر أنواع المكواة المتميزة بكثرة في جميع المتاجر الإلكترونية، ولهذا تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر وهي:

  • أرزوم: هي من أنواع المكواة المصنوعة من السيراميك، وأيضًا يوجد على ألواحها زيت الأرجان وأيضًا الكيراتين، يوجد بها شاشة عرض لمعرفة درجة الحرارة، ويوجد بها خاصية الإيقاف الذاتي بعد 30 دقيقة فقط، وبها خاصية التشغيل السريع حيث تصبح جاهزة سريعًا بعد 20 ثانية فقط، ومتوفرة بلونين فقط هما الأسود والبني، وهي اختيار مفضل للكثير من المستخدمين.
  • ميانتا: ألواحها من الألواح المصنوعة من السيراميك، ودرجة حرارتها عالية تصل إلى 195 درجة مئوية، ويوجد بها خاصية التشغيل السريع، كما يوجد بها أيضًا سلك يدور بزاوية 360 درجة، وتتميز بوجود خاصية الإيقاف التلقائي، وتساعد على سرعة تجفيف الشعر، وتقليل أضرار السخونة، وهي من الماركات المعروفة التي يبحث عنها العملاء بسبب وجود ضمان بها.
  • بيبي ليس: هي ماكينة ممتازة لفرد الشعر، تعمل بالبخار الذي يستخدم مع الشعر الجاف والمبلل، يصنع غلافها الخارجي من سيراميك التيتانيوم، كما أن الشفرات التي توجد بها تعطي الشعر مظهر مثالي، وصحي، ولامع، بها مجموعة مميزة من الوظائف، حيث أن البخار يعمل مع وضعين مختلفين، وبها خزان مياه داخلي، البيبي ليس تقوم بفرد جميع أنواع الشعر المجعد، والسميك، والطويل وأيضًا الشعر التالف.
  • بريتش بالبخار: أهم ما يميز مكواة بريتش أنها عالية السرعة والإنجاز، خلال وقت قصير يكون الشعر جاهز بتسريحة مميزة، فهي تساعد على جعل الشعر مفرود في وقت قصير جدًا، وهي أيضًا مناسبة لجميع أنواع الشعر المجعد، أو العادي، أو التالف تقوم بإصلاحه فورًا، وهي مزودة بخاصية البخار، وهذا يزيد من كفاءة فرد الشعر بطريقة مستقيمة.

شاهد أيضًا: أفضل 5 أنواع مكواة للشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم

أهم وأفضل النصائح عند شراء مكواة الشعر 

عند شراء مكواة الشعر يجب أن نختار مكواة لا تؤذي الشعر بأي طريقة يجب اتباع بعض النصائح عند الشراء ومن هذه النصائح :

  • من الأفضل عند شراء مكواة الشعر أن يتم اختيار مكواة مصنوعة من السيراميك لأنه بيكون معزول ومقاوم للحرارة. 
  • لا يجب أن تشتري مكواة شعر مصنوعة من الحديد لأنه يتلف الشعر أو تقوم بحرقه. 
  • يجب أن يتم البحث عن المكواة التي يوجد بها زر لضبط درجة الحرارة.
  •  البحث على مكواة الشعر التي يجب أن تكون درجة حرارتها القصوى تبلغ 230 درجة حرارة مئوية. 

كود خصم امازون مصر

متجر امازون هو متجر إلكتروني حيث يمكن التسوق من خلاله عن أي شيء نريده، ونقوم بتحديده ثم شراءه إلكترونيًا، متجر أمازون دائمًا يقدم عروض وخصومات لعملائه على جميع المشتريات من ملابس وأجهزة واكسسوارات وأحذية وأشياء أخرى، كما أنه يقدم تخفيضات كبرى يمكن الاستفادة بها من خلال نسخ كود الخصم وهو(SAVE15)، وهو من المتاجر الإلكترونية الأكثر شهرة، وهذا بسبب المصداقية في الشراء والمشتريات.

تعرف ايضا: أفضل انواع مكواة الشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم

ما هي ميزات التسويق الإلكتروني من متجر امازون

التسويق الإلكتروني هو التواصل مع العملاء من خلال عرض بضاعة ولكن ليس في محل، أو مول ولكن من خلال عمل متجر إلكتروني يعرض عليه جميع منتجاته، وأهم مميزات متجر أمازون هي:

  • تكون التكلفة لدي التسويق الإلكتروني منخفضة ومناسبة. 
  • يكون عائد كبير على الاستثمار والاستثمارات الصغيرة. 
  • يكون سهل القياس حيث يمكننا التأكد من نجاح أو عدم نجاح الحملة الرقمية مقارنة بالطريقة التقليدية. 
  • إمكانية الحصول على سهولة المشاركة عبر التسويق الإلكتروني.

كيف يمكننا الحصول على كوبون خصم امازون مصر

يمكننا الحصول على كوبون خصم امازون مصر من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار أي كود خصم يناسبنا على جميع المشتريات التي نقوم بتحديدها وشرائها، حيث أن متجر امازون يعطينا أكثر من كود خصم ليناسب جميع الأذواق، وهو دائمًا يجدد الخصومات والأكواد والعروض لديه لكي يلقى عملاء أكثر ومستخدمين لمتجر أمازون أكثر، حيث يمكن للجميع تنزيل التطبيق والاشتراك فيه وبدء التسوق من خلاله ومعرفة العروض وأكواد الخصم لديه.

شاهد أيضًا: أفضل الطرق لإزالة القشرة من الشعر

طريقة استخدام كوبون خصم امازون مصر

هناك عدة تعليمات ونصائح تساعد على معرفة كيفية استخدام كود خصم امازون، وطريقة استخدام كوبون الخصم من امازون هي:

  • الدخول إلى متجر امازون، وتحديد المشتريات التي عليها عرض أو كوبونات خصم.
  • على العميل أن يقوم بشراء الأشياء التي تناسبه.
  • على العميل أن يتأكد من جميع منتجاته التي تم تحديدها واختيارها ويضعها في عربة التسويق.
  • عليك أن تقوم بنسخ كود خصم امازون مصر لمكواة الشعر، أو أي أجهزة أخرى في المكان المخصص لها والضغط على كلمة تطبيق حتى يتم تفعيل الكود.
  • عليك التأكد من جميع المواصفات الخاصة بالمشتريات التي تم تحديدها. 

وفي نهاية هذا المقال قد تم تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر التي تقوم بشرائه جميع النساء حول العالم، وأنواعها كثيرة ومنها ماركات عالمية كثيرة، وهي مفيدة لفرد الشعر في وقت صغير، كما أن استخدامها سهل وبسيط، فهي ذات وأشكال مختلفة، كما يمكن شراؤها من متجر أمازون تخفيضات كبرى.