نادى الكوبونات > مقالات متنوعة > أفضل انواع مكواة الشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم

أفضل انواع مكواة الشعر 2022

أفضل انواع مكواة الشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم

أفضل انواع مكواة الشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم، فهناك العديد من الفتيات الذين يحلمون بشعر حرير وناعم وبالتحديد الفتيات اللذين يملكون شعر خشن، ولذلك فهم يبحثون عن أفضل مكواة للشعر دون أن يترتب على استخدامها أي حرائق لشعر، كما أنها تتميز بسعر مناسب وجودة عالية في نفس الوقت، وهذا ما سيتم التعرف عليه في هذا المقال.

أفضل انواع مكواة الشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم

يتساءل العديد من النساء عن أفضل مكواة للشعر والتي يمكن استعمالها بكل سهولة، من اجل الحصول على شعر ناعم وأملس، فهناك العديد من مكواة الشعر المتوفرة في العديد من المتاجر والأسواق المحلية، مما يجعلهم يشعرون بالحيرة عند اختيار المكواة المناسبة، ومن أفضل انواع مكواة الشعر 2022 بشكل عام ما يلي:

  1. مكواة من ريبون: من أفضل المكواة المصممة لتصفيف الشعر الخشن والجاف، كما أنها تعمل بقوة كهربائية تصل الى 50 واط.
  2. مكواة اسينشال كير من فيليبس Philips hair iron: والتي يمكن من خلالها الحصول على شعر ناعم لفترة طويلة.
  3. مَكواة بيبي ليس Babyliss hair iron: حيث أنها تعمل على حماية الشعر من الهيشان والتقصف، كما أنها تحتوي على 5 مستويات لدرجات الحرارة.
  4. مكواة للشعر تورمالين سيراميك: ومن أهم ما تتميز به هو سعرها البسيط، كما يمكن حملها بكل سهولة في الحقيبة لان وزنها بسيط وحجمها صغير.
  5. مكواة لفرد الشعر ريمنجتون: والتي تساعد على الحصول على شعر مصفف في وقت قصير، كما أنه يعمل على حفاظ الشعر من التلف.

أفضل انواع مكواة الشعر 2022 من نون

هناك العديد من المتاجر التي تقوم ببيع مكواة الشعر بأسعار مناسبة، ومن تلك المتاجر متجر نون، الذي يقوم بتوفير العديد من منتجات العناية بالشعر ومن أهمها المكواة، ومن أفضل ماركات المكواة للشعر بشكل عام هي ماركة براون، والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع نون بسعر مناسب، مع إمكانية استخدام كود خصم نون الذي يعمل على توفير نسبة كبيرة من الخصم على قيمة المشتريات عند استخدامه.

ويوجد بالمتجر العديد من أنواع المكواة للشعر والتي تتميز بسعر مناسب، ويجب العلم كلما كانت الجودة أعلى كلما كان السعر أعلى، وفي الكثير من الأحيان يختلف سعر المكواه من ماركة لأخرى بناء على بلد التصنيع وخامتها، ومن أفضل مكواة للشعر على نون ما يلي:

1- مكواة فرد وتنعيم الشعر Enzo

أفضل انواع مكواة الشعر 2022

تعتبر هذه المكواه من أفضل انواع مكواة الشعر 2022 حيث تتميز هذه المكواة بشكلها الجذاب، وذلك لأنها مصنوعة من الحديد المطلي بالسيراميك ذو الجودة العالية وذلك لمنع وصول الحرارة، ولها لونين احمر واسود، كما أنها تحتوى على مقبض عريض وذلك حتى يتم التلميس الجيد للشعر مما يضيف له المزيد من اللمعان.

وقد تم صنعها خصيصا لأصحاب الشعر الجاف وذلك لأنها تعمل على تقليل الهيشان ويقوم بإخفاء تقصف الشعر، وبها زر حتى يتم إغلاق المكواة وأخر للتحكم في درجة الحرارة، فلذلك فهي من أفضل مكواة الشعر العملية، وسعرها على موقع نون حوالي 1099 جنيه مصري، ويمكن استخدام كود نون للحصول على المزيد من الخصم.

2- بيبي ليس مكواة فرد الشعر بالبخار آي برو 230

أفضل انواع مكواة الشعر 2022

واحدة من أشهر أنواع مكواة للشعر والتي يتم استخدامها من قبل العديد من النساء، وذلك لأنها من ماركة بيبي ليس المعروفة، حيث تحتوي المكواة على خاصية تمليس الشعر من خلال بخار الماء وذلك حتى يتم حماية الشعر من درجة الحرارة، وهي أنه للغاية، وتقوم بفرد الشعر وتنعيمه لفترات طويلة، وبها خزان مياه وذلك حتى يتم كوي الشعر بالبخار.

كما أن بها خاصية معادلة الأيونات السالبة والموجبة والتي تعمل على تقليل الهيشان بعد مرور وقت من استخدام المكواة، والجدير بالذكر أنها مصنوعة من السيراميك وذلك حتى يتم الضغط على الشهر بسهولة دون إتلافه، وتتميز بلونين هما الأسود والبنفسجي، ودرجة الحرارة القصوى بها 230 درجة مئوية، ويعد سعر مكواة الشعر على موقع نون 1575 جنيه مصري، وفي حالة استخدام كود خصم نون سيتم الحصول على خصم إضافي.

3- براون أداة فرد شعر كهربائية ساتين هير7

أفضل انواع مكواة الشعر 2022

تم تصميم هذه المكواة بشكل فريد من نوعه مع المزج بين اللونين الأحمر والأسود الذي يعطيها المزيد من الأناقة، وتم صنعها من السيراميك العالي الجودة وذلك حتى منع وصول الحرارة الى جذور الشعر فلا تعمل على تدميره، وتحتوي مكواة براون على زر للتحكم بدرجة الحرارة المناسبة للشعر بداية من 130 درجة حرارة وحتى 200 درجة مئوية، وتعتبر هذه الدرجة هي الأنسب للشعر شديد التجعيد، لذلك فإنها أفضل مكواة للشعر الكيرلي.

كما يمكن استخدامها على الشعر المبلل دون الحاجة لتنشيفه، ويعد سعر المكواة على موقع نون 1199 جنيه مصري، قبل استخدام كود خصم نون، والذي قد يصل الخصم فيه الى 20%.

4- مكواة شعر بفرشاة احترافية Helen of troy

أفضل انواع مكواة الشعر 2022

من أفضل انواع مكواة الشعر 2022 حيث أنها تجميع بين ميزة فرد الشعر وتجعيده، وذلك يرجع الى طريقة صنعها المختلفة، فهي تحتوى على أسنانًا متتالية يتم دخولها للشعر حتى تعمل على فرده أو تجعيده حسب حاجة المستخدم، كما يوجد بها خاصية تثبيت درجة الحرارة وذلك حتى يتم الحصول على تسريحة الشعر بشكل احترافي، كما أنها تساوي بين الأيونات السالبة والموجبة وذلك حتى يتم التخلص من الهيشان مع مرور الوقت، فهمي بمثابة معالج للشعر، وتحتوى على يد مرنة حتى يتم استخدامها بسهولة ومتوفرة بثلاث ألوان وهي الأبيض والأزرق والفضي، ويعد سعر المكواة على موقع نون هو 1096 جنيه مصري، وفي حالة استخدام كود نون يتم الحصول على خصم إضافي لأكثر من 20%.

5- كيمي مكواة تمليس الشعر مع مشط

أفضل انواع مكواة الشعر 2022

تعتبر هذه المكواة واحدة من أفضل انواع مكواة الشعر 2022، حيث تحتوي المكواة على مشط في العلبة الخاصة بها، وذلك حتى يتم تسهيل فرد الشعر وتمشيطه بكل سهولة، كما يتم التفريق بين الأجزاء التي تم فردها عن الأجواء الاخرى، وتعمل المكواة على فرد الشعر المجعد وتعمل على إزالة الشعر المتقصف مما يعمل على زيادة لمعان الشعر ونعومته، وتتوفر هذه المكواة باللونين الأسود والأبيض، ويعد سعر المكواة على موقع نون هو 555 جنيه مصري.

طريقة الشراء من موقع نون

يتساءل العديد من الأشخاص على الطريقة التي يمكنهم من خلالها شراء مكواة الشعر أو العديد من المنتجات الاخرى من خلال موقع نون، وهذا ما سيتم توضيحه من خلال النقاط التالية:

  • الذهاب إلى متجر نون.
  • القيام بالتصفح المنتجات المتوفرة عليه.
  • الضغط على المنتج المرغوب بشرائه ومن ثم اختيار إضافة الى السلة.
  • سيتم التحويل الى بيانات الدفع، وفي هذه الصفحة يتم إضافة كود نون في المكان المخصص له.
  • الضغط على تفعيل حتى يتم تفعيل الكوبون.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة حتى يتم توصيل الطلبية بنجاح.
  • النقر على تأكيد الطلبية.
  • ستصل رسالة بالمعلومات وموعد وصول الطلبية على البريد الالكتروني.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض 5 من أفضل انواع مكواة الشعر 2022 مع طريقة الشراء بكود الخصم، والذي تحتاج إليه العديد من الفتيات وذلك للحصول على شعر ناعم وأملس، ويجب التنويه الى أنه كلما كانت جودة المكواة عالية كلما كان ذلك سبب في زيادة سعرها، وفي حال استخدام كود الخصم سيحصل المستخدم على المزيد من التوفير على المنتج الذي قام بشرائه.

اقرأ ايضا: تعرف على أفضل أنواع مكواة الشعر