نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > افضل مواقع لبيع مايوهات المحجبات اون لاين ؟

مايوهات

افضل مواقع لبيع مايوهات المحجبات اون لاين ؟

يعتبر موقع مودانيسا واحد من أشهر مواقع الأزياء للمحجبات، لأنه يضم الكثير من موديلات الملابس المحتشمة التي تناسب الدوام والعطلات والسهرات، ولا يوجد منافس لها في الأسعار والخصومات، واليوم سنقدم لكم افضل عروض مايوهات المحجبات في مودانيسا، يمكنكم تسوقها مع خصم إضافي عند استخدام كود خصم مودانيسا من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن اجمل مايوهات المحجبات، ومستلزمات السباحة للمحجبات في عروض مودانيسا  مع كود خصم مودانيسا.

تتعدد موديلات وقطع مايوهات المحجبات، ولذلك يمكن لأي فتاة محجبة ايجاد موديلها المفضل بأفضل سعر، في عروض مودانيسا مع كوبون مودانيسا ونادي الكوبونات، والجدير بالذكر ان موديلات مودانيسا مصنوعة من خامات مقاومة للماء لتضمن لك اطلالة محتشمة على الشاطئ، وبعض الموديلات تأتي بغطاء رأس والبعض الآخر يأتي مع بونيه، ليناسب جميع الاذواق والاعمار والمقاسات، فلا تفوتوا الفرصة وتصفحوا معنا اجمل موديلات مايوهات محجبات محتشمة في عروض مودانيسا لصيف 2021.

عروض مودانيسا على مايوهات السباحة

بوركيني فضفاض مزين بالورود من Mayo Bella

تألقي على الشاطئ بإطلالة لا تنقص من احتشامك، مع مايوه Mayo Bella للمحجبات، المصنوع من البوليستر، و مكون من 3 قطع تونيك وبنطال وبونيه،  ويتميز هذا المايوه عن غيره من مايوهات المحجبات بعدم التصاقه بالجسم، لانه مصنوع من خامات مقاومة للماء، ولا تتأثر في  مياه المسبح والبحر، اطلبوه الآن في عروض مودانيسا مع كوبون مودانيسا من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم إضافي على خصومات الموقع. 

مايوه محتشم

ملابس سباحة للمحجبات باللون الأرجواني من MOSSTA

اذا كنتي من محبي الألوان الجذابة، فلا تفوتي فرصة تسوق مايوه محجبات مبطن بخصم اضافي مع كود خصم مودانيسا، المايوه مكون من غطاء للرأس وبنطال وتونك بسحاب بطول الركبه، مزين بنقوش تشبه قشور السمك الملونة، المايوه مصنوع من البوليستر، ومصممة بطريقة محتشمة تناسب المحجبات بجميع مقاساتها، اطلبوه الآن في عروض مودانيسا مع كوبون مودانيسا.

مايوه ارجواني

مايوه بنسيج مبطن من Minel Mayo

اذا كنتم من محبي التفرد والتميز، فهذا هو المايوه المناسب لكم، لانه مصمم بطريقة مبتكرة من خامات وتربروف لا تلتصق بالجسد، وسريعة الجفاف، المايوه مكون من 4 قطع، تونيك مزين بنقوش وبه حزام للتضييق على الخصر، بنطال وغطاء للرأس وحقيبة مزينة بنفس نقوش التونك،  ويعتبر هذا المايوه من الموديلات المميزة المتوفرة في عروض مودانيسا بخصم يزيد عن 52%، اطلبوه الآن مع كوبون مودانيسا.

مايوه بشنطة

بوركيني اسود من Alfasa

يتكون هذا البوركيني من جمبسوت سوداء وغطاء رأس و فستان شفاف قصير، ويعتبر هذا الموديل من الموديلات المناسبة للمراهقات النحيفات، اطلبيه الآن مع قبعة الشاطئ مع كود خصم مودانيسا، وتألقي به على الشاطئ هذا الصيف.

بوركيني

ملابس سباحة مقاسات كبيرة من Emayo

حتى صاحبات المقاسات الكبير يمكنها ايجاد الكثير من موديلات المايوهات في عروض مودانيسا،  وهذا المايوه مختلف عن الموديلات الاخرى، لانه مكون من تونيك مقفل وبنطال وبونيه، وهو متوفر بمقاسات حتى 28، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون مودانيسا، واستفيدوا بالخصم الإضافي. 

ملابس سباحة

بوركيني مع شنطة من Remsa Mayo

يعتبر هذا الموديل من أكثر موديلات مودانيسا أناقة، لانه مصمم بطريقة محتشمة تزيد من جاذبيتك، ومزود بكل ما تحتاجه المحجبة على الشاطئ من حقيبة وغطاء للرأس، وهو مصنوع من خامات سريعة الجفاف، لا تلتصق بالجسم عند البلل، اطلبوه الآن في عروض مودانيسا مع كود خصم مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

مايوه اسود بشنطة