نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > سعر ومواصفات هاتف Poco X3 GT مع طريقة الشراء

هاتف

سعر ومواصفات هاتف Poco X3 GT مع طريقة الشراء

تسوقوا هاتف شاومي  Poco X3 GT  في عروض نون، مع كوبون نون مصر للموبايلات، الذي يمنحكم خصم إضافي عند تسوق هاتف شاومي الجديد Poco X3 GT، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن  بجميع الوانه من نون مع كوبون نون مصر للموبايلات.

مواصفات هاتف  Poco X3 GT 

يأتي هاتف شاومي  Poco X3 GT بمعالج ميديا تيك الجديد والقوي الـ Dimensity 1100 5G، بتكنولوجيا 6 نانو، وبطارية كبيرة جدا بسعة 5000 ملي أمبير،  تدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، مع منفذ شاحن  USB من نوع  Type C،  اطلبوه الآن في عروض نون مع كود خصم نون مصر على الهواتف، و استفيدوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

يدعم هاتف شاومي الجديد شبكات الاتصال لجميع الأجيال من الجيل الثاني G2، وحتى الجيل الجيل الخامس G5، ويأتي الهاتف مع شريحتي اتصال نانو،  ويعمل الهاتف اندرويد 11 مع واجهة شاومي الـ MIUI 12.5 المخصصة لبوكو.

هواتف شاومي

يتوفر هاتف Poco X3 GT بثلاثة الوان اسود وابيض وازرق،  وهو مصنوع من البلاستيك المقاوم للخربشة و طرطشة الماء، وتتراوح أبعاد الهاتف 163.3×75.9×8.9 ملم مع وزن 193 جرام.

تتميز شاشة هاتف شاومي الجديد بمساحتها الكبيرة التي تصل الى 6.6 انش،  مع ابعاد عرض 20:9، ولذلك فهي مميزة في مشاهدة الفيديوهات، و زجاج الشاشة  مدعم بحماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus .

يعتبر هاتف  Poco X3 GT  من الهواتف المثالية لمحبي الالعاب، لانه يأتي بخاصية خاصية الـ 120Hz ، التي تجعل الاستجابة أسرع.

يأتي الهاتف ب4 كاميرات ، الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة  F/2.5 ، وكاميرا خلفية ثلاثية 64/8/ 2 ميجا بكسل،  ويمكنكم من خلال هذه الكاميرات تصوير اجمل الصور والمشاهد، سواء بالكاميرا الاساسية أو بكاميرا التصوير الواسع، أو كاميرا الماكرو المزودة بفلاش ليد.

يدعم الهاتف  تصوير الفيديو بجودة  4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية، .والتصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 و 120 إطار في الثانية، والتصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 120 و960 إطار في الثانية .

يدعم هاتف  Poco X3 GT الـ NFC و البلوتوث، والـ GPS ، وغيره من انظمة الملاحة،  ويدعم WiFi بترددات الـ a/b/g/n/ac/ax، و الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot .

سماعات الهاتف الخارجية ستيريو، لتقديم صوت مجسم، ويدعم الهاتف ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء. 

يوفر هاتف شاومي وسائل امان وحماية من خلال بصمة اليد و بصمة وجه.

سعر الهاتف 6599 جنيه مصري، وهو متوفر بجميع الالوان في موقع نون مصر.

عروض نون على هاتف شاومي  Poco X3 GT

هاتف شاومي بوكو X3 GT الازرق

تسوقوا هاتف شاومي الجديد باللون الازرق في عروض نون ، مع كود خصم نون مصر على الهواتف من نادي الكوبونات، واستمتعوا بخصم اضافي على سعر المنتج، و  هدية سماعات أذن لاسلكية مي2 من شاومي،  يأتي الهاتف بشريحتي اتصال تدعم G5، و ذاكرة رام 8 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت ، وكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية 64/8/2 ميجا بيكسل، اطلبوا الآن واستفيدوا بالعرض.

هاتف شاومي

هاتف بوكو X3 GT ثنائي الشريحة باللون الاسود

اذا كنتم من محبي هواتف شاومي، فهذا الهاتف الخارق، اخر اصدارات شاومي مع بطارية 5000 ملي أمبير، تدعم الشحن السريع، وكاميرا خلفية ثلاثية تتيح التصوير الأساسي والواسع والماكرو، وكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل، الهاتف يدعم بصمة الوجه واليد، وشبكات اتصال الجيل الخامس، اطلبوه الآن مع  كوبون نون مصر للموبايلات، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات وهدية سماعة لاسلكية من مي2.

هاتف شاومي الجديد