نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > اشهر ماركات الملابس الرجالية عليك تجربتها

اشهر ماركات الملابس الرجالية

اشهر ماركات الملابس الرجالية عليك تجربتها

اشهر ماركات الملابس الرجالية عليك تجربتها التي طالما يبحث عنها كل رجل مهتم بتألقه وأناقته ومواكبة أحدث خطوط الموضة في عالم أزياء الرجال، حيث أن الأزياء لا تقتصر على الإطلالة الأنيقة فقط، بل تعد مرآة واضحة لذوق الشخص واهتماماته، وهنا ظهرت الرغبة نحو اختيار أفضل ماركات الملابس التي تتلاءم مع شخصية مقتنيها. 

اشهر ماركات الملابس الرجالية عليك تجربتها

هناك مجموعة من أشهر الماركات العالمية لملابس الرجال التي توفر كافة احتياجات الشباب من الملابس بمختلف أنواعها الكلاسيك والكاجوال، ويمكن اقتناء تلك الماركات بأفضل الأسعار من خلال نسخ كود خصم نمشي، كوبون خصم نمشي الذي يقدم خصومات قيمتها 20% على إجمالي قيمة المشتريات أثناء إتمام عملية الدفع  ومن أشهر تلك الماركات ما يلي:

لويس فيتون louis vuitton

تعد تلك الماركة واحدة من أفضل وأشهر ماركات الملابس على مستوى العالم لكل من الرجال والنساء، وتمت تسميتها نسبة إلى مؤسسها louis vuitton في عام 1854، بدأت الشركة بالمصنوعات الجلدية والحقائب اليدوية، والاكسسوارات وساعات اليد، ثم اتسعت في نشاطها للدخول في عالم الأزياء، وتتيح تلك الماركة إمكانية الحصول على كافة أنواع الملابس مثل المعاطف والسراويل والقمصان، والملابس الرياضية وغيرها، وتنتشر فروع تلك الماركة في العديد من دول العالم، كما يمكن الحصول عليها من بعض المتاجر الإلكترونية التي توفر منتجاتها.  

غوتشي Gucci

تعد ماركة غوتشي من الماركات الأكثر شهرة في العالم، وتهتم غوتشي بتقديم أفضل الأزياء والمصنوعات الجلدية الثمينة وباهظة الثمن، تقدم ماركة غوتشي للرجال كل من السترات والتيشيرتات والقمصان، وملابس الجينز والملابس الرياضية، وتنتشر ماركة غوتشي بشكل كبير في كبرى المتاجر العالمية، كما اهتمت في الفترة الأخيرة بالتسويق لمنتجاتها عبر شبكة الإنترنت، من أجل توفير منتجاتها لكل عشاق الفخامة في كافة أنحاء العالم. 

جورجيو أرماني Giorgio Armani

تعتبر ماركة جورجيو ارماني من العلامات الإيطالية المنشأ والتي حازت على شهرة كبيرة على مستوى العالم، وتم تسميتها نسبة إلى مؤسسها جورجيو أرماني، تقدم الماركة العديد من المنتجات عالية الجودة التي تشمل الملابس الجينز، وقمصان بولو، والبدل الرجالي، فضلاً  عن الاكسسوارات والنظارات الشمسية، ومن أبرز ما يميز تلك الماركة تقديم أعلى مستويات الجودة مع أفضل الأسعار. 

بالنسياغا Balenciaga

تنتمي تلك الماركة لبيوت الأزياء الأسبانية، وتم تصميم تلك الماركة وتسميتها نسبة إلى المصمم الأسباني كريستوبال بالنسياغا، وذلك في عام 1917، وقدمت تلك الماركة العديد من التصميمات المبتكرة التي ساهمت في اتساع دائرة شهرتها من أسبانيا إلى العديد من دول العالم، وتقدم تلك الماركة أحدث صيحات ملابس الرجال بمختلف الأذواق بالإضافة إلى شهرتها الكبيرة في إنتاج الأحذية الرياضية. 

أمريكان ايجل American Eagle

تنتمي ماركة امريكان ايجل إلى بيوت الأزياء الأمريكية، حيث تستوحي أفكارها وتصميمها من الثقافة الأمريكية في التصميم، وتقدم الماركة العديد من التصميمات المميزة من الملابس العصرية والمختلفة الأذواق من الملابس الكاجوال والكلاسيك، تتوفر تلك الماركة في مختلف المتاجر والأسواق والمولات العالمية، كما توفر أمريكان ايجل العديد من الخصومات والتخفيضات على منتجاتها حال الحصول على كود الخصم الخاص بها. 

اتش اند ام H&M

تعد ماركة اتش اند ام من ماركات ملابس الرجال التي لا يجب إغفالها حال الحديث عن أرقى واشهر ماركات الملابس الرجالية عليك تجربتها، وهي شركة سويدية الأصل وتشتمل على جنسيات عديدة، وتطورت تلك الماركة بشكل كبير حتى أصبحت من ماركات الأزياء الرائدة على مستوى العالم، وتقدم الماركة مختلف أنواع الملابس الكاجوال والكلاسيك والرياضية التي تجمع بين الجودة المتميزة والسعر المناسب. 

فيرساتشي Versace

تنتمي تلك الماركة إلى بيوت الأزياء الإيطالية، حيث تم تأسيسها على يد جياني فيرساتشي والتي حملت اسمه، وتأسست الماركة في عام 1978، وتعد تلك الماركة من الماركات العالمية الحديثة والتي حازت على شهرة كبيرة على الرغم من حداثة عهدها وتقدمت على الكثير من الماركات التي سبقتها بعشرات السنين، وتقدم الماركة أفضل تصميمات المعاطف والبدل والملابس الجينز للرجال المتماشية مع أحدث خطوط الموضة العالمية. 

هيرميس Hermes

تنتمي ماركة هيرميس إلى بيوت الأزياء الفرنسية الراقية، ولا تقتصر الماركة على الأزياء فقط، ولكنها تهتم بتقديم المصنوعات الجلدية والاكسسوارات والساعات والعطور ولا سيما المفروشات باهظة الثمن، تجمع منتجات تلك الماركة بين التصميمات العريقة والعصرية من حيث تجانس الألوان والزوق الرفيع ، لذلك دائماً ما يحرص على اقتنائها النجوم والمشاهير لفخامة منتجاتها. 

برادا prada

تعود ماركة برادا إلى خطوط الموضة الإيطالية، ولا تقتصر على توفير الأزياء فقط، بل تقدم أيضا الحقائب والأحذية الجلدية، والاكسسوارات والعطور، يتداول تلك الماركة الكثير من النجوم على مستوى العالم نظرا لفخامة منتجاتها، كما تعد الأحذية الجلدية من أبرز ما تقدمه تلك الماركة والتي يحرص على اقتنائها مشاهير العالم، ومن أبرز ما يميزها الزوق المتنوع في أزياء الرجال. 

رالف لورين Ralph Lauren

تعود تلك الماركة إلى بيوت الأزياء الأمريكية، ومن أبرز ما يميزها حرصها على تقديم أفضل الخامات بأسعار في متناول الجميع، ولا تقتصر على تقديم الملابس باهظة الثمن فقط، بل تقدم أفضل التصميمات التي تضفي إطلالة أنيقة مع السعر المناسب، وتقدم الماركة أفضل تصميمات البدل والقمصان الكلاسيكية الملابس الرسمية والكاجوال، وتتوافر الماركة في الكثير من المتاجر والمولات الشهيرة في العديد من دول العالم. 

زارا Zara

تعود ماركة زارا إلى بيوت الأزياء الإسبانية، وقد تم تأسيسها بواسطة كل من أرمينكو أورتيجا، و روزاليا ميرا، وذلك في عام 1975، وكما هو الحال مع ماركة فيرساتشي تعد من الماركات حديثة العهد والتي تربعت على عرش بيوت الأزياء العالمية، وتقوم ماركة زارا بطرح منتج جديد كل أسبوعين فقط، ويبلغ إجمالي تصميماتها على مدار العام حوالي عشرة آلاف تصميم، ويحرص على اقتنائها الكثير من المشاهير حول العالم. 

لاكوست Lacoste

تعود ماركة لاكوست إلى بيوت الأزياء الفرنسية، وقد تم تأسيسها بواسطة رينيه لاكوست، وذلك في عام 1933، وتوفر الشركة العديد من المنتجات مثل؛  الملابس والأحذية والعطور والنظارات الشمسية والمصنوعات الجلدية، فضلاً عن قمصان البولو، وحملت ماركة لاكوست الشعار المميز وهو التمساح الأخضر الذي يرجع سبب التسمية به إلى إطلاق أصدقاء مؤسس الماركة عليه لقب التمساح. 

شاهد أيضًا: أحدث ملابس الرجال لصيف 2021 اليك اقوي الاطلالات مع كود خصم لبسي كوم

أشهر ماركات الملابس الرجالية الرياضية

هناك مجموعة من الماركات اللامعة في مجال الملابس الرياضية والتي دائماً ما يحرص الرجال والرياضيين بصفة خاصة على اقتنائها، وتتوافر تلك الماركات بسعر متميز من خلال تفعيل كود خصم نمشي، وكوبون خصم نمشي الذي يقدم تخفيض قيمته 20% على قيمة المشتريات بمجرد نسخ الكود في المكان المخصص له، ومن أبرزها ما يلي: 

  • نايكي Nike الأمريكية؛ تعد تلك الماركة هي أشهر ماركات صناعة الملابس الرياضية على الإطلاق، وتم تأسيسها في عام 1964 على يد فيل نايت وبيل باورمان، وتنفرد الماركة بتصنيع ملابس الفرق المشاركة في كأس العالم. 
  • أديداس Adidas؛ تعد من الماركات المتصدرة في تصنيع الملابس الرياضية، والتي قامت بتغيير الملابس الرياضية من اللون الأبيض فقط، وإضافة العديد من التصميمات المتميزة، بالإضافة إلى استخدام أنواع من الأقمشة المضادة للتعرق والتي انفردت بها الشركة عن مثيلاتها. 
  • ريبوك Reebok؛ تعد من أشهر ماركات الملابس الرياضية على مستوى العالم، ولديها ما يزيد عن 100 فرع منتشر على مستوى العالم، وتقدم الماركة تصميمات متميزة من الملابس الرياضية والأحذية الرياضية على حد سواء. 
  • بوما Puma؛ تعتبر أقدم ماركات الملابس الرياضية، حيث تم تأسيسها في عام 1984، واتسعت في أنشطتها حتى أصبحت تمتلك حوالي مائة وعشرين فرع على مستوى العالم، وتختص في تصنيع الملابس الخاصة بالجري ورياضات الماء، وكرة القدم والجولف. 
  • فيلا Fila؛ تعد من أفضل ماركات الملابس الرياضية الإيطالية والتي ذاع صيتها حول العالم، وتختص في تصنيع ملابس كرة القدم والسلة والجولف، وتختص أيضا بتصنيع الملابس الخاصة بالمنتخب الإيطالي لكرة القدم. 

شاهد أيضًا: كوبون خصم سيفي كوم SIVVI 2021 على الملابس الرجالية يصل الى 75% من نادي الكوبونات

على ذلك تم التعرف على اشهر ماركات الملابس الرجالية عليك تجربتها، والتي اشتملت على مجموعة من أفضل ماركات الملابس التي تنتمي لمختلف بيوت الأزياء حول العالم، ومؤسس كل ماركة، كما تم التعرف على كيفية الحصول على المنتجات التابعة لتلك الماركات بأفضل الأسعار من خلال تفعيل كود خصم نمشي , كوبون خصم نمشي ونسخ الكود المرفق به خلال إتمام عملية الدفع للحصول على خصم قيمته 20% على قيمة الفاتورة.