نادى الكوبونات > الجمعة البيضاء > احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذية-كرة-القدم-من-اديداس

احذية رياضية اديداس لكرة القدم

يقدم متجر سيفي أحذية رياضية بأكواد خصم مميزة جدًا مقدمة من نادى الكوبونات وتستطيع الحصول على احذية رياضية اديداس لكرة القدم ذات جودة عالية وكل ما تريده من أفضل المنتجات الرياضية بأفضل الأسعار، استمتع بتجربة شراء لا مثيل لها  عند استخدام كوبونات وأكواد خصم سيفي.

أما شركة اديداس تعد من أنجح الشركات في مجالها على  مستوى العالم فهي من أكبر المصنعين للملابس والأحذية الرياضية في العالم ولا تزال تحافظ على مكانتها وتصنيفها في المراكز الأولى، فقد أسسها  الاخوين داسلر في عام 1924 وقد بدأوا الأمر  من الصفر فكانوا المؤسسين يعملون في مجال صناعة الأحذية بمحل بسيط وصغير ليصبح بعد سنوات ذلك العملاق الألماني اديداس الذي نعرفه اليوم أكبر مصنع للأحذية الرياضية لاديداس لكرة القدم.

احذية رياضية اديداس لكرة القدم

يوفر متجر سيفي احذية رياضية اديداس لكرة القدم  والكثير من المنتجات المتنوعة والجذابة التي تتناسب مع كل الأذواق، إلا أنها توفر خصومات مذهلة في البلاك فرايدي وأيضًا يقدم موقعنا نادي الكوبونات نسب خصم مميزة جدًا وإليكم بعض الاحذية المتنوعة والتي تناسب الجميع.

حذء اسنيكرز مارينا

منتج رجالي  متميز جدًا ومتوفر  بألوان مختلفة مصنوع من مادة المطاط المناسبة لكل رياضات القسم العلوي مصنوع من نسيج شبكي ناعم الملمس من الداخل ومبطن، وذلك ليوفر الراحة ومصمم برباط لتثبيت محكم وبه إطار جلدي سميك حول النعل الأوسط والنعل الخارجي متين وبارز الشكل، المتجر يقدم خصم 24% أي أن سعر 367 ريال سعودي ويمكن تقديم خصومات إضافية عند استخدام كود خصم سيفي.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذاء الركض فلويد ستريت

هذا المنتج الرجالى المميز ذا اللون الأبيض يتميز بجزء علوي بمتانة ووزن خفيف المصنوع من النسيج الشبكي ومزود بنعل كلاود فوم مبطن من الوسط ونعل خارجي مزخرف ومنقوش مصنوع من مادة المطاط لزيادة المتانة، أما التصميم الخارجي فمزين بالعلامة التجارية اديداس، متاح بخصومات 39% أي أن سعر الحذاء 210 ريال سعودي ولشراء الحذاء بخصم إضافي عليك استخدام كوبون خصم سيفي.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذاء الركض x9000l1

منتجنا يتميز بالشكل المودرن العصري باللون الرمادي ودرجاته ومتناغم مع اللون الأسود وبشعار شركة اديداس لتكتمل التحفة الفنية، فهو حذاء رياضي رجالي مصنوع من الغزل والنسيج وبكعب مسطح، وتصميم الجزء العلوي نسيجي الشكل ومحبوك وجيد التهوية برباط وحلقات الرباط لأحكام التثبيت ومزود ببطانة نعل أوسط مرنة وبطانة جوارب اوثولايت، اما النعل فمصمم شكل بارز لتوفير ثبات، الحذاء متوفر بنسبة خصم 32% وهذا يعني أن سعره 286 ريال سعودي.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذاء جراي كلاسيك ادي 

مصنوع من النسيج الشبكي لمتانة وخفة الوزن ويتميز بالتهوية الجيدة ورباط محكم، أما النعل الداخلي مبطن ببطانة مرنة وخفيفة والنعل الخارجي متين ومزخرف، ولن ننسي علامة أديداس المميزة باللون الأبيض لتعطي المنتج رونق وشكل جذاب، ومتوفر بسعر مميز ويمكن الحصول على المنتج بسعر مخفض عند استخدام كود خصم سيفي.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذاء الركض جلاكسي 5 ازرق نيلي تيك /ابيض كلاود/ليجيندانك 

هذا الحذاء متميز جدًا فهو حذاء ركض وزنه خفيف مع تهوية جيدة ومتانة تجعله مرشح لجميع العملاء، الجزء العلوي بنسيج شبكي ويتكون من الداخل ببطانة من النسيج وجوارب اورثولايت، والنعل ابيض كلاود فوم مبطن من الوسط مع تبطين الإطار واللسان ومسطح الكعب، وبعلامة أديداس المميزة باللون الأبيض متاح بخصم 32% وهذا يعني أن سعرها 195 ريال سعودي ولشراء المنتج بعروض مميزة تستطيع استخدام كوبون خصم سيفي.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذاء أستار رانر 3

حذاء رياضي للأطفال من الجنسين مناسب لكل الرياضات عمومًا وكرة السلة خصوصًا، جاء تصميم  هذا المنتج الخاص بالأطفال مصنوع من النسيج الشبكي وهو مزيج من المطاط مع طبقات جلد صناعية، جيد التهوية ومزود بطوق كاحل ولسان مبطن وأربطة مطاطية مرنة وشريط فيلكرو لتسهيل الاتداء والخلع، أما النعل مصنوع من مادة إسفنجية مرنة لمزيد من خفة الوزن ونعل خارجي مطاطي منقوش للثبات مع طابعة أديداس بلمساتها المميزة وممزوجة مع ألوان الحذاء الرائعة.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

حذاء تدريب ليجرا 7

للصالات المغلقة ويتميز المنتج باللون الأسود الرجالى مصنوع من الأعلى بنسيج من الجلد الصناعي المقاوم للتآكل ومزود بعروات ورباط لزيادة التثبيت والاحكام، والنعل الخارجي اديوير وبتصميم بارز وبزاويا 360 درجة ولا يترك علامات وبعلامة أديداس تعطي الحذاء الفخامة المعهودة عن منتجاتها.

أحذية أديداس الرياضية لكرة القدم
احذية رياضية اديداس لكرة القدم

طريقة اقتناء احذية رياضية اديداس لكرة القدم باستخدام كود خصم سيفي

تستطيع  اختيار كل المنتجات التي ترغب في اقتنائها من متجر سيفي  والذي يتيح كل أنواع الاحذية الرياضية واحذية رياضية اديداس لكرة القدم بأرخص الأسعار عند استخدام كود خصم سيفي الحصري المتميز والذي يقدم الخصومات بنسب كبيرة وهائلة على كل المنتجات بمتجرنا الإلكتروني، وهنا سنتعرف سويًا طريقة تفعيل كود الخصم الخاص بنا :

  • قم بفتح موقعنا نادي الكوبونات المتميز لتحصل على أفضل كود للخصومات.
  • قم بالبحث عن الكود المناسب، وتستطيع نسخ كود (  CLB )  لتحصل على خصم بنسبة مذهلة على جميع مشترياتك.
  • ويوجد هناك الكثير من أكواد الخصم والتي تقدم نسب خصومات كثيرة ومتنوعة.
  • عند الانتهاء من عملية  الشراء ووضع المنتجات التي تريدها  في سلة  التسوق انتقل  إلى صفحة عربة التسوق  وفي المكان  المخصص للكود إلصق الكود ( CLB ).
  • قم بالنقر على تطبيق الكود لتحصل  على خصم على قيمة مشترياتك.
  • هنا قد تم تفعيل كود الخصم  بنجاح ومن ثم تستكمل باقي الإجراءات حتى تصل  إلى  زر تأكيد الدفع.
  • ثم عليك إضافة بياناتك المتعلقة بعنوان وصول الشحنة  لكي تصلك في أسرع وقت ممكن.
  • اختر بعدها  الوسيلة التي تناسبك  للدفع والذي يوفرها متجرنا  الإلكتروني.
  • يتم تأكيد عملية الشراء.

 ما  هي شركة اديداس وسر تفوقها في صناعة الأحذية الرياضية لكرة القدم

هي شركة ملابس عصرية رياضية مقرها الرئيسي في ألمانيا وهي جزء من مجموعة شركات اديداس وهي شركة ريبوك للملابس الرياضية وشركة تايلورميد الخاصة بمنتجات لعبة الجلف وشركة روكبورت للأحذية الرياضية، وقد باعتها أديداس عام 2015 إلى شركة نيوبالاسوايضا بجانب أحذية رياضية أخرى وتنتج الشركة كثير  من المنتجات الأخرى مثل الحقائب والقمصان والساعات والنظارات وغيرها  من المنتجات المتعلقة بالألعاب الرياضية، وتصنف أديداس الأول على صناعة الملابس الرياضية على  مستوي أروبا وتصنف الثانية على العالم بعد نايكي الأمريكية منافسها في  هذا المجال، أما ما يميز تصميمات اديداس في الملابس  والأحذية وباقي المنتجات هو ثلاث خطوط وأيضًا هو الشعار الحال والرسمي للشركة كما  هو اسم صاحب الشركة أدولف داسلر إن جمعنا أول حروف اسمه يصبح أديداس.

منتجات شركة اديداس

هي شركة كبيرة تصنع احذية رياضية لكرة القدم ولكن تدخل أيضًا من ضمن صناعتها  بعض المنتجات الأخرى، فهي تصنع :

  •  الملابس الرياضية والأحذية الرياضية للكثير من الألعاب مثل الركض – التنس – كرة السلة – كرة القدم والألعاب القتالية مثل البوكس.
  • تصنع الأزياء والعطور وأيضا مزيلات العرق وكلها  منتجات رياضية.
  • تصنع الملابس للجنسين وأيضا الملابس الداخلية.
  • تصنع الحقائب الرياضية وأيضا الساعات الرياضية.

وفي نهاية المقال نذكركم أن احذية رياضية اديداس لكرة القدم من الاحذية المتوفرة بجودة عالية في متجر سيفي غير ان المتجر يوفرها بخصومات وأسعار خيالية، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام كوبونات خصم سيفي المقدمة من موقعنا أقوى موقع كوبونات يسعي لتقديم الكثير من الاكواد التي توفر نسبة خصومات مذهلة على كافة المتاجر الرقمية لتوفير الأموال للعملاء.