نادى الكوبونات > الجمعة البيضاء > اسعار لاب توب هواوي في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

اسعار لاب توب هواوي في مصر ، كود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

اسعار لاب توب هواوي في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

اسعار لاب توب هواوي في مصر متنوعة ومختلفة ويقدمها العديد من المواقع الإلكترونية والأسواق المحلية. وذلك بفئات سعرية مختلفة في عروض الجمعة البيضاء. كما أن إمكانيات الجهاز تختلف من فئة لأخرى، وأيضًا الأسعار تختلف وفق هذا الاختلاف في فئة الجهاز الذي تود شراءه. لذا، إذا كنت ترغب في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بأسعار لاب توب هواوى في مصر 2023، فإليك كل المعلومات التي تفيدك في هذا الموضوع.

يقدم لك موقع نادى الكوبونات أفضل خصومات علي منتجات المواقع في البلاك فرايدي، وشرح الأجهزة المختلفة. وسنرشح لك الجهاز الأفضل وفقًا للسعر الذي تجده به في الأسواق. كما يقدم لك موقعنا كود خصم علي لاب توب هواوى لتستخدمه. وبالتالي تحصل علي الجهاز الخاص بك بأفضل سعر في السوق المحلي أو الإلكتروني. فهو سعر تنافسي للغاية.

اسعار لاب توب هواوي في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

لأصحاب الأعمال والدارسين، وحتى لاستخدامات الترفيه والألعاب يبحث العملاء عن أفضل لاب توب مناسب لاحتياجاتهم. وتختلف هذه الاحتياجات وفقًا للعمل الذي يودون إنهاءه بواسطة هذا الجهاز. حيث إن متطلبات الأعمال غير متطلبات الدارسين غير متطلبات محبى الترفيه والألعاب وهكذا.

في مجال الأعمال يقوم جهاز اللاب توب بالعديد من الوظائف مثل حفظ المعلومات بأعداد كبيرة، والتواصل السريع، وربط المعلومات ببعضها، واحتواء برامج قوية تفيد صاحب الجهاز في عمله. كما تقوم بتبسيط مهمة حاملة. أما بالنسبة للدارسين فالجهاز يصبح كالصديق؛ فهو يلازمه أينما ذهب إلي المحاضرات، والجامعة، وحتي قبل النوم في رحلة شاقة للتعلم. لكن الأمر مختلف بالنسبة لمحبي الترفيه والالعاب؛ فهم يرغبون في جهاز قوى، ومساحة كبيرة، وشاشة واضحة. وذلك لسهولة الرؤية وتحقيق هدف الترفيه الذين يودون الوصول له.

كما يقوم الراغب في الشراء بتحديد فئة سعرية علي الأغلب؛ فهو يحددها ليرى ما يناسب مدخراته من أجهزة اللاب توب في الأسواق. بحيث يعرفون هل تعلو أو تنخفض هذه الفئة السعرية ليس هذا ما يهم. لكن ما يهم حقًا هو حصول علي أفضل ما يناسب الفئة المحددة التي وضعها. وهناك آخرين عن الشراء يقدمون حاجاتهم من إمكانيات الجهاز علي سعر المنتج. أى يضعون معايير يرغبون فيها بشدة. وحين يجدونها مجتمعة فى جهاز واحد يقومون بشراءه بأى ثمن يجدونه. حتى أنهم لا ينظرون لخانة السعر إلا في النهاية.

وهناك نوع ثالث من الراغبين في الحصول علي جهاز لاب توب. فهؤلاء يرغبون في تحقيق أقصي استفاده وأعلي امكانيات تناسب احتياجاتهم. وذلك بأفضل سعر مطروح. أيضًا يبحثون ويتصفحون المواقع والصفحات الإلكترونية. وذلك ليتأكدوا من حصولهم علي أفضل سعر في الأسواق. وفي الواقع هذا النوع من المشترين يبذلون الكثير من الجهد في البحث، والتنقيب عن الأفضل، وجميعهم يجدونه في النهاية في مكان واحد علي الأغلب. وهذا المكان سنخبرك به. حتي لا تبحث كثيرًا. لكن قبل ذلك دعنا نخبرك لما قد ترغب في اقتناء لاب توب من علامة هواوى التجارية.

لماذا اختار لاب توب هواوي؟

يحتار الجميع في الاختيار، ويسألون المحيطين، ويسألون مواقع البحث، ويبذلون مجهودًا عظيمًا. للوصول في النهاية للأفضل. وهذا ما نرغب لك به في موقع نادى الكوبونات. لذا دعنا نعرفك علي مميزات و اسعار لاب توب هواوي في مصر 2023:

  • اجهزة لاب توب هواوي الجديدة تدعم جميع خدمات وتطبيقات شركة جوجل الشهيرة بما في ذلك متجر شراء التطبيقات من جوجل. والذي يشمل أيضًا التطبيقات غير المدفوعة والهامة جدًا لمستخدمين جوجل مثل تطبيق البريد الالكتروني من جوجل.
  • يعتبر شكل الجهاز انسيابى ولطيف للمستخدم. حيث إن الاصدارات الجديدة من هواوي ذات هيكل من المعدن وشكل رفيع. ويعتبر وزن الجهاز خفيف مقارنة بالأجهزة الأقدم.
  • يقدم هواوي شاشة عرض مريحة للناظر تساهم في تكوين صورة طبيعية جذابة للمشاهد ولا يتعب من النظر لها.
  • المعالج في أجهزة هواوي الحديثة هو معالج ذكى يعرف ب Intel Core. وهي علامة تجارية  تشمل مجموعة واسعة من معالجات من عائلة   64 بت و x86-64.
  • كما أن بعض الأجهزة من هواوي زر الطاقة فيها ببصمة الأصبع. مما يجعل الجهاز أكثر حداثة وأقدم للتقدم الحادث في التكنولوجيا.
  • سعر رائع مقارنة بامكانيات الجهاز الحديثة. والتي تلائم جميع الفئات وتساعدهم في إتمام مهامهم.

ما هي اسعار لاب توب هواوى في مصر 2023؟

مع الارتفاع الملحوظ في الأسعار والغلاء الذي زار الجميع في الفترة الماضية، فمؤكد أنك ترغب في أفضل سعر يمكنك مقابله أن تحصل علي جميع الرغبات. التي لن تتنازل عنها في جهازك. وذلك لتحصل علي جهاز لاب توب هواوي من الإصدارات الجديدة. فالأسعار تبدأ من 10000 جنية مصري. وهو سعر مناسب جدًا كبداية للاب توب حديث. وفيه العديد من المميزات التي تجعل منه خيار الراغبين في لاب توب من الفئة المتوسطة. وذلك ليصل المبلغ الأعلي تقريبًا الذي تحتاجه مقابل جهاز حديث مليء بالمميزات إلي 26000 جنية مصرى.

لكن إذا كنت تبحث ووجدت أسعار أعلي بكثير، وكنت تظن أنك بحاجة إلي مبلغ أكبر من هذا أو ذاك. فهذا لأنك لم تزر موقع نون الإلكتروني الذي يقدم لك أجهزة هواوى 2023 بأفضل الأسعار في السوق. كما يقدم أنواع متعددة وفئات سعرية مختلفة. ويعرض الكثير من الأجهزة جميعها يطلبها العملاء، ويعبرون عن رغبتهم في شرائها.

كما يقدم الموقع خصم يصل إلي 15% من سعر المنتج لتجده أقل من السعر الذي تجده به في أى مكان آخر. أيضًا يمكنك أن تستخدم كود خصم نون الذي يقدمه لك موقع نادى الكوبونات لتحصل علي خصم اضافي قدره 10%. هيا لا تفوت هذه الفرصة وانسخ الكود الآن واحصل علي الخصم الخاص بك.

أنواع وأسعار لاب توب هواوى في مصر 2023 :

1-MateBook E 2022

بمواصفات :

2-in-1 Laptop With 12.6-Inch OLED Real Colour FullView Display, Core i5-1130G7 Processor / 8GB RAM / 256GB SSD / Intel Iris Xe Graphics / Windows 11 /

بسعر 25000 جنية مصرى قبل الخصم و24000 جنية تقريبًا بعد خصم موقع نون الإلكتروني .

2- MateBook D15

بمواصفات :

Intel Core i5-1135G7 256GB SSD 8GB Ram Intel Iris Xe Graphics 15.6” Inch FHD Win.11.TOSHIBA 1TB External+Wireless Mouse

بسعر 17000 جنية تقريبًا

3-MateBook D15

بمواصفات :

With 15.6-Inch Display, Core i3 Processor/11th Gen/8GB RAM/256GB SSD/Windows 11/8GB Iris Xe Integrated

بسعر 13000 جنية مصري تقريبًا

4-لابتوب ميت بوك D15

بمواصفات :

بشاشة مقاس 15.6 بوصة ومعالج كور i5/ وذاكرة رام 8 جيجابايت/ ومحرك أقراص SSD سعة 256 جيجابايت/ نظام تشغيل ويندوز 11/ بطاقة رسومات مدمجة أيريس Xe سعة 8 جيجابايت

بسعر 17500 جنية مصرى

5-MateBook D 15 Laptop

بمواصفات :

 With 15.6-Inch Display, Core i3-10110U Processor / 8GB RAM / 256GB SSD / Intel UHD Graphics /

بسعر 11700 جنية مصري تقريبًا

6- لابتوب ميت بوك 14 إصدار 2021 طراز KELVIND-WDH9A

بمواصفات :

بشاشة LED مقاس 14 بوصة ومعالج إنتل كور i5 الجيل الحادي عشر و‏وحدة معالجة مركزية بتردد 2.4 جيجاهرتز وذاكرة رام سعة 8 جيجابايت ومحرك أقراص SSD سعة 512 جيجابايت وبطاقة رسومات إنتل أيريس Xe ونظام تشغيل ويندوز 10 العربية رمادي فلكي.

بسعر 22000 جنية مصري بدلًا من 25000 جنية مصري

7-MateBook X Laptop

بمواصفات :

13-Inch Display, Core i5-10210U Processor/16GB RAM/512GB SSD/Intel UHD Graphics/Windows 10 /International Version اللغة الإنجليزية فضي فروست

بسعر 26000 جنية مصري

8-Matebook D 14 Laptop

بمواصفات :

 Display, 10th Gen Core i5-10210U Processor/8GB RAM/512GB SSD/Intel UHD Graphics/Windows 10 اللغة الإنجليزية رمادي فلكي

بسعر 17000 بدلًا من 20000 جنية مصري

كما يوجد الكثير من الأجهزة الآخري التي ترغب في اقتنائها وتناسب مدخراتك.

خاتمة:

لا تنس استخدام كود خصم نون الفعال والحصري علي جميع منتجات موقع نون. كما يمكنك الحصول علي أفضل أسعار لاب توب هواوي في مصر 2023 عبر هذا الكود.