نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > احدث حقائب نسائية 2021 من ليفل شوز level shoes مع اكواد خصم حصرية

احدث حقائب نسائية

احدث حقائب نسائية 2021 من ليفل شوز level shoes مع اكواد خصم حصرية

تسوقوا احدث حقائب نسائية في 2021 من  ليفل شوز مع كود خصم Level shoes، واحصلوا على اكواد خصم حصرية من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن احدث حقائب نسائية من ليفل شوز مع كود خصم Level shoes.

عروض ليفل شوز على احدث حقائب نسائية 2021 

حقيبة كلاتش على شكل ظرف

ارتقِ بروعة إطلالتك هذا الصيف باختيار حقيبة كلاتش سيد بالتصميم المنتفخ من سان لوران،  الحقيبة مصممة على شكل ظرف، ومصنوعة من الجلد المبطن، بالإضافة لأجزاء معدنية  باللون الذهبي، ومزينة من الامام بشعر العلامة التجارية لسان لوران، اطلبوها الآن مع كود خصم Level shoes، واحصلوا على اكواد خصم حصرية من نادي الكوبونات.

حقيبة كلاتش سيد بتصميم منتفخ على شكل ظرف

حقيبة دي جي جيرلز من دولتشي اند غابانا

اخطفي الأنظار في  مشاويرك القادمة مع حقيبة دي جي جيرلز من دولتشي اند غابانا، الحقيبة مصنوعة من جلد فاخر باللون الابيض، ومزينة بشعار DG باللون الذهبي، مع حزام كتف بنمط السلسلة، اطلبوها الآن في عروض ليفل شوز على احدث حقائب نسائية مع كود خصم Level shoes، واستفيدوا بأكواد خصم حصرية من نادي الكوبونات.

حقيبة بيضاء

حقيبة “بيس ووتر” صغيرة بسحاب

اللون السماوي من أكثر ألوان الحقائب الرائجة هذا الصيف،  وهذه الحقيبة مستوحاة من تصميم حقيبة  بايس ووتر  الأصلي،  ولكن بحجم صغيرة مناسب للخروجات الصيفية،   ويمكن حمل الحقيبة بطريقتين،  لتناسب جميع الاذواق، اطلبوها الآن في عروض ليفل سوز على احدث حقائب نسائية، مع كود خصم Level shoes، لتستفيدوا  بأكواد خصم حصرية من نادي الكوبونات.

حقيبة باللون الازرق

حقيبة “جيوبيتر” صغيرة

اذا كنتم من محبي الحقائب الغير تقليدية، فلا بد أن تتسوقوا هذه الحقيبة الاروع هذا الموسم،  حقيبة جيوبيتر مصنوعة من الجلد الناعم، مع حواف منحنية، ومقبض علوي منحوت ودرز حياكة بارزة وحقيبة برباط في الداخل، كما  تزدان  الحقيبة بشعار مطبوع على جهتها الأمامية، اطلبوها الآن في عروض ليفل شوز على احدث حقائب نسائية مع  كود خصم Level shoes.

حقيبة سوداء