نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كود خصم سوق كوم مصر 2021 مع خصم فوري يصل الى 50% على ادوات المطبخ

ادوات المطبخ

كود خصم سوق كوم مصر 2021 مع خصم فوري يصل الى 50% على ادوات المطبخ

تسوقوا ادوات مطبخ جديدة بأفضل الأسعار في عروض سوق كوم، مع كود خصم سوق مصر الذي يمنحكم خصم اضافي يصل الى 50%،  و كود خصم سوق مصر متوفر على تشكيلة واسعة من أدوات المطبخ ، التي يحتاجها كل بين في مصر، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن جميع احتياجتهم بأسعار تنافسية وحصرية مع سوق مصر ونادي الكوبونات.

خصومات سوق كوم مصر على ادوات المطبخ

طقم حلل بغطاء من الدهان 10 قطع 

تعد حلل الشاورما من موديلات الحلل الأكثر شهرة في مصر، و لانها الموديل المفضل لدى الأمهات والجدات، واليوم يتوفر طقم حلل الشاورما في عروض سوق كوم على ادوات المطبخ بخصم 25%، وتعدد مقاسات الحلل في الطقم بين كلا من 20 – 22 – 24 – 26 – 28 – 30 – 32 – 34 -36 – 40 سم،  اطلبوا هذا العرض الآن مع كود خصم سوق كوم مصر 2021 من نادي الكوبونات، لتستفيدوا بخصم اضافي يصل الى 50%.

حلل الشاورما

مكبس همبرغر ستانلس ستيل مقاس 12 سم

حضري لأطفالك البرجر الصحي في المنزل بطريقة احترافية، مع مكبس البرجر المصنوع من خامات مقاومة للصدأ، المكبس يضمن لك إعداد عدد غير محدود من البرجر المنزلي.

 اطلبيه الآن في عروض سوق كوم مع كود خصم سوق، واحصلي على خصم إضافي من نادي الكوبونات، يصل الى 50%.

مكبس

مفرش سيليكون للعجين 40×50 سم

مفرس العجين من القطع العملية جدا في أي مطبخ، لأنه يساعدك على إعداد البيتزا والمخبوزات بمقاس يناسب مقاس الصواني، بدلا من أعداد أصغر وأكبر   من حجم الصينية ، وقضاء وقت أطول في اعادة فردها.

اطلبوه الآن في عروض سوق كوم مصر، و استفيدوا بخصم سوق كوم، و خصم إضافي من نادي الكوبونات عند التسوق باستخدام كود خصم سوق كوم مصر 2021.

مفرش سيليكون

طقم صواني الكيك 3 قطع

احترفي اعداد اشهى الكيكات بأشكال مختلفة مع صواني الكيك من سبرينج فوم بيكنج، المكونة من 3 صواني أحدهم على شكل قلب والآخر على شكل دائرة وآخر على شكل مستطيل.

اطلبوه الآن في عروض سوق كوم مصر مع كود خصم سوق مصر، واحصلوا على خصم إضافي من نادي الكوبونات.

صواني كيك