نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > مجموعة من المفارش العصرية الحديثة التي تناسب منزلك مع طريقة الشراء اون لاين

مجموعة من المفارش العصرية الحديثة التي تناسب منزلك مع طريقة الشراء اون لاين

المفارش الجديدة تضفي لمسة جمالية راقية على غرف النوم، ولذلك تحرص السيدات على تجديد مفارش منزلها من وقت لآخر،  ومع كوبون  مفارش الحبيب يمكنكم تسوق اجمل هذه المفارش بخصومات كبيرة جداا من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا مفارش جديدة تناسب منازلكم مع كود خصم مفارش الحبيب ونادي الكوبونات.

اجمل المفارش العصرية في مفارش الحبيب

مفرش مدريد صيفي مزدوج أخضر فاتح 7 قطع 

إذا كان عرسك بالصيف، فهذا المفرش واحد من اجمل موديلات المفارش الصيفيه، بنقوشاته الراقية والوانه المبهجة، التي تضفي أجواء المرح والبهجة على غرفة النوم، ويأتي مفرش مدريد مقاس 260 فى 240 سم،  وهو مكون من 7 قطع وهم كالتالي، لحاف مزدوج الطبقة الخارجية قطن و بوليستر، والطبقة الداخلية قطن 100%، وشرشف مطاط و4 اغطية وسادات وخدادية، وهذا الطقم قابل للغسيل والكي، اطلبوه الآن مع كود خصم مفارش الحبيب، و استفيدوا بخصم اضافي كبير من نادي الكوبونات.

مفرشض اخضر

مفرش بامبينو أطفال مواليد متعدد الألوان عدد القطع 5

مفارش الاطفال متوفرة في عروض مفارش الحبيب، بافضل الاسعار واجمل الاشكال واكبر الخصومات مع كود خصم مفارش الحبيب، و هذا المفرش الأنيق بألوانه المتنوعة منسوج من القطن الخالص،لراحة طفلك أثناء النوم، وهو مكون من 5 قطع  وهم كالتالي لحاف و شرشف مطاط و2  غطاء وسادة وحاجز سرير، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

لحاف

مفرش سمر لاند صيفي مزدوج برسومات الزهور كحلي عدد القطع 6

تسوقي هذا المفرش مع كوبون مفارش الحبيب، واستفيدي بخصم ا ضافي كبير من نادي الكوبونات، وهذا المفرش يعتبر مفرشين، لان كل جانب مزين بلون ونقوشات مختلفة، ويتميز هذا المفرش الصيفي بخاماته القطنية 100% ومقاسات المضبوطة، وهو مكون من لحاف وشرشف مطاط، مع 4 اغطية الوسادات، اطلبوه الآن واستفيدوا بالخصومات، وجددوا شكل غرف نومكم لتناسب صيف 2021.

لحاف ازرق

مفرش اليشا صيفي مزدوج فاخر كحلي 7قطع

مفارش العروس الفاخرة متوفرة بجميع الالوان في مفارش الحبيب،  ويتميز هذا الطقم الفاخر بنقوشاته الفاخرة، وخامات الراقية، التي تضفي لمسة فخامة واناقة على غرفة العروس، ويتكون الطقم من لحاف مزدوج الغطاء العلوي بوليستر والسفلي قطن 100%، وشرشف مطاط قطن 100%، و 4 اغطية للوسادات وخدادية بنفس اللون، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون مفارش الحبيب، لتستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

مفرش عروس

طريقة الشراء من مفارش الحبيب

  1. انسخ كود خصم مفارش الحبيب من موقع نادي الكوبونات، ثم اضغط على  زر الانتقال الى المتجر.
  2. تصفح موقع مفارش الحبيب واختر القسم، الذي ترغب في التسوق منه.
  3. اختر المنتج وحدد مقاسه وكميته، ثم اضغط على إضافة الى حقيبة التسوق، وبعد الانتهاء من تسوق المنتجات، اضغط على حقيبة التسوق، وراجع المشتريات وتأكد منها، ثم اضغط على متابعة الدفع.
  4. سيطلب منك في هذه الخطوة تسجيل بياناتك الشخصية مثل الاسم و التليفون والايميل، وبعد تسجيل البيانات، سيطلب منكم قسيمة الشراء او كوبون الخصم، وفي هذه الخطوة قم بلصق كوبون مفارش الحبيب، لتستفيد بالخصم.
  5. في الخطوة الاخيرة سيطلب منك ذكر عنوان الشحن وطريقة الدفع، وبعدها اضغط تم وسيصلك الطلب خلال أيام معدودة.

والجدير بالذكر ان موقع مفارش الحبيب يتيح خدمة الارجاع المجاني خلال 14 يوم من وصول المنتج، وهو واحد  اشهر المواقع المتخصصة في المفارش المصنوعة من اجود الاقمشة القطنية، والملابس والعطور ومستلزمات المنزل، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن  اجمل مفارش عصرية في عروض مفارش الحبيب مع كوبونات واكواد خصم نادي الكوبونات، لتشتروا الكثير وتوفروا المال.