نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم نمشي وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

كوبون نمشى الامارات

كيفية استخدام كود خصم نمشي وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

مع قرب قدوم عيد الأضحى المبارك، يرغب الجميع، في التألق بإطلالات أنيقة، ومميزة، تواكب الأجواء الإحتفالية للعيد، ولكنهم قد يواجهون؛ بعض الصعوبات، بشأن عدم إمتلاكهم، الوقت الكافي للتسوق، ولكن الآن، مع كود خصم نمشي، يُمكنك إختيار، مختلف قطع الملابس، الخاصة بالنساء، والرجال، والأطفال، كما يتوفر أيضًا، ركن خاص، بمنتجات العناية بالبشرة، والجمال، كي يتمكن، كل فرد، من إختيار المنتج، الذي يحتاجه، وخلال هذا المقال، سنُوضح لكم؛ كيفية استخدام كود خصم نمشي، تجنبًا لمواجهة أي صعوبات.

استخدم الآن، كود خصم نمشي، واحصل على خصم مميز، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على مختلف المنتجات من المتجر.

كيفية استخدام كود خصم نمشي وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

 

كيفية استخدام كود خصم نمشي وطريقة الشراء من المتجر بالخطوات

1- انسخ كود الخصم، المُقدم من نادي الكوبونات، ثم ادخل إلي، موقع نمشي، وتسوق عبر، الفئات المختلفة، الخاصة بالنساء، والرجال، والأطفال، وركن الجمال.

كيفية التسوق عبر موقع نمشي

2- اختر القسم الذي ترغب، بالتسوق منه، وليكن قسم الأطفال.

خصومات نمشي على ملابس الأطفال

3- اضغط فوق المنتج، الذي ينال إعجابك، وترغب في الحصول عليه، للذهاب إلي الصفحة الخاصة به.

كيفية إستخدام كود خصم نمشي

4- اختر قياس المنتج، الذي ترغب به، ثم اضغط فوق، اضف إلي حقيبة التسوق، أو Add To Bag.

كيفية تفعيل كود الخصم عبر موقع نمشي

5- بعد ذلك ستظهر لك، الصفحة الخاصة، بحقيبة التسوق، اضغط فوق، تابع للدفع الآمن.

طريقة الشراء من موقع نمشي بالخطوات

6- الخطوة التالية؛ تتمثل في، تسجيل بيانات الدخول الخاصة بك، سواء من خلال إدخال بيانات بريدك الإلكتروني، أو التسجيل بواسطة حسابك الشخصي، على فيسبوك.

تسجيل البيانات عند الشراء من نمشي

7- الصق كود الخصم، الذي سبق، وقمت بنسخه، والمُقدم من، نادي الكوبونات، داخل خانة رمز القسيمة، حيثُ ستجد عبارة، ادخل رمز قسيمة الشراء.

كيفية تفعيل كود الخصم من نمشي

8- قم بإستكمال بقية بياناتك الخاصة، مثل الإسم، والمدينة، والمنطقة، والعنوان، والشارع، ورقم المنزل.

إتمام عملية الشراء من موقع نمشي

9- اختر طريقة الدفع المناسبة لك، سواء عن طريق، الدفع نقدًا، عند الإستلام، أو من خلال حساب paypal، أو بواسطة أحد بطاقات الإئتمان، ثم قم بإتمام عملية الشراء، واستمتع بالخصم.

أقوى العروض عبر موقع نمشي

بولو مخطط للرجال من غانت 

يتوفر الآن، تيشيرت بولو، بنمط مخطط، باللون الأزرق، من غانت، يتمتع بياقة مستديرة، وأكمام قصيرة، مناسب تمامًا لفصل الصيف، كما يُزينه شعار الماركة، بإمكانك تنسيقه، مع بنطال كاجوال، والتمتع بإطلالة عصرية، ومميزة، وهو متاح، بخصم 40%، عبر كود خصم نمشي، وبسعر 118 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 196 ريالًا.

بولو مخطط للرجال من غانت 

مجموعة اغطية للسرير- كينغ من ارورا

يُمكنكم الآن، الحصول على، هذه المجموعة الرائعة، من أغطية السرير، المُزينة بطبعة الأزهار الملونة، عبر موقع نمشي، والتي تحتوي على.

  • 1 غطاء لحاف، بأبعاد  180 × 210 سم.
  • 2 غطاء وسادة، بأبعاد 48 × 74 سم تقريبًا.
  • 1 غطاء سرير، بأبعاد 200 × 230 سم.

وهي مصنوعة، من نسيج قطني ناعم؛ مما يضمن لك، التمتع بنوم هادئ، ومريح، اطلبها الآن، بخصم، 15%، وبسعر 316 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 372 ريالًا.

مجموعة اغطية للسرير- كينغ من ارورا

شنطة ظهر بجيب امامي من كالفن كلاين

حقائب الظهر، أصبح لاغنى عنها، بالنسبة للعديد من الفتيات، وكذلك الأولاد، حيثُ يُمكن وضع، كافة المقتنيات الشخصية بها، وحملها بمنتهى السهولة، والآن تُتاح، حقيبة ظهر، باللون الوردي، من كالفن كلاين، تتميز بجزءها العلوي، المصنوع، من جلد صناعي أملس، وخفيف، وهي مزودة بجيب رئيسي، مع جيب داخلي، بسحاب، بالإضافة إلي، الجيب الأمامي، الذي يسهل، الوصول له، كما أنها تتمتع بحمالات أكتاف عريضة، يُمكن تعديلها، لاتتردد في الحصول عليها الآن، بخصم 35%، وبسعر 530 ريالًا سعوديًا، بدلًا من، 816 ريالًا، عبر كود خصم نمشي.

شنطة ظهر بجيب امامي من كالفن كلاين

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.