نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كيفية استخدام كود خصم سيفي SIVVI وخطوات الشراء من المتجر

كيفية استخدام كود خصم سيفي SIVVI وخطوات الشراء من المتجر

كيفية استخدام كود خصم سيفي SIVVI وخطوات الشراء من المتجر

يمنحك كود خصم سيفي ، الفرصة، للتسوق، وإختيار أحدث موديلات ملابس النساء، والرجال، والأطفال، بالإضافة إلي منتجات التجميل، والأحذية، والحقائب، بأسعار مميزة، وبتصميمات تنطق، بالجمال، ولكن البعض قد يواجه؛ صعوبات، بشأن كيفية استخدام كود سيفي، للحصول على التخفيض، المُقدم من نادي الكوبونات، والإستمتاع بكافة العروض المختلفة، لذا فخلال هذا المقال، سنوضح كيفية استخدام كود خصم سيفي SIVVI وخطوات الشراء من المتجر.

اضغط على كود خصم سيفي، واحصل على خصم مميز، من نادي الكوبونات COUPONS Club.

كيفية استخدام كود خصم سيفي SIVVI وخطوات الشراء من المتجر

1- قم بالدخول إلي موقع سيفي SIVVI، وإختيار القسم الذي ترغب، بالتسوق خلاله.

كيفية استخدام كود خصم سيفي SIVVI وخطوات الشراء من المتجر
كود خصم سيفي

 

2- اختر القطعة التي ترغب بالحصول عليها، واضغط فوقها، للذهاب إلي الصفحة الخاصة بها.

كود خصم سيفي
كوبون خصم سيفي

3- بعد إختيار القطعة التي ترغب بها، والذهاب إلي الصفحة، اضغط على إضافة إلي الحقيبة، أو  Add To Bag.

كيفية إستخدام كود خصم سيفي
كود سيفي

4- اضغط فوق علامة حقيبة التسوق، الموجودة بأعلى الصفحة، جهة اليسار.

خطوات إستخدام كود خصم سيفي
كوبون سيفي

5- اضغط فوق إظهار كود الخصم، الظاهر بملخص الطلبية.

كيف أطلب من موقع سيفي
كود خصم سيفي السعودية

6- اكتب كود سيفي الخاص بالخصم، في خانة ادخل الكود، ستُلاحظ تفعيل الخصم بالفعل، ثم اضغط فوق إتمام الشراء.

كيفية تفعيل كود خصم سيفي
خصم سيفي

أقوى خصومات سيفي على جميع المنتجات من داخل المتجر

فستان متوسط الطول للأطفال من مانغو

تميل الفتيات الصغيرات، إلي إرتداء الفساتين الفضفاضة، التي تمنحهن الحرية، أثناء الحركة، والآن يُمكنك الحصول، على هذا الفستان القصير، باللون الخردلي، مُزين بطباعة، مع الكشكش المُزين للصدر، بتصميم ضيق من أعلى، وواسع من أسفل، إلي جانب الأساور المطاطية، والأكمام الطويلة، والرقبة المستديرة، التي تُزين التصميم، لاتتردد في طلبه الآن، عبر كود خصم سيفي، من خلال، إتباع الخطوات السابقة، للحصول على أقوي خصم سيفي .

فستان متوسط الطول للأطفال من مانغو
كود خصم سيفي 2023

صندل ميستي دي بيب من ديون لندن

استكملي إطلالة السهرة الخاصة بكِ، بلمسة نهائية ساحرة، مع صندل ميستي دي بيب، بكعب فضي، من ديون لندن، والمصنوع من مادة لامعة، مع مسند قدم، مزود ببطانة خفيفة، مُريحة للقدم، يتمتع بكعبِ عالٍ، بالإضافة إلي إبزيم للإغلاق، حيثُ يُمكنك إرتدائه، مع فستان، أو تنورة، أو بنطال، للتألق بإطلالة لاتٌضاهى، وهو متاح، بخصم 30%، عبر موقع سيفي عند تفعيل كوبون خصم سيفي 2023 ، اطلبيه الآن، قبل نفاذ الكمية.

صندل ميستي دي بيب من ديون لندن
كوبون خصم سيفي

طقم حقائب للسفر بعجلات من باراجون

إحدى العروض المتميزة، المتوفرة عبر، كود سيفي الفعال والحصري ، هذا العرض، على طقم حقائب للسفر، بعجلات بروتون، خفيفة الوزن، من 3 قطع، باللون الكحلي، تتمتع كل قطعة، بمساحة تخزين كبيرة، قابلة للتوسيع، لتوفير نحو 15%، من سعة التخزين الإضافية، كما أنها مزودة ببطانة داخلية، وشرائط متقاطعة، لإتاحة الفرصة، لتنسيق الملابس، في أقل مساحة، إلي جانب المقبض الناعم، لسهولة الرفع، والتوجيه، بالإضافة إلي أنها توفر لك، مساحة خاصة، لحفظ مقتنياتك الثمينة، بواسطة ستارة بسحاب، موجودة بالنصف الآخر منها، لاتتردد في طلبها الآن، وتطبيق خصم سيفي  45% عند الشراء من داخل المتجر .

طقم حقائب للسفر بعجلات من باراجون
خصم سيفي

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.

كود خصم سيفي اول طلب هو رمز يمنحك خصمًا يصل الي 30٪ على جميع المنتجات على موقع سيفي الإلكتروني. الكود صالح لجميع العملاء الجدد والقدامى. لاستخدام الرمز، ما عليك سوى نسخ كود سيفي  ولصقه في مربع الرمز الترويجي عند الخروج. الرمز صالح لفترة محدودة فقط، لذا تأكد من استخدامه قبل انتهاء صلاحيته.

متجر سيفي هي وجهة أزياء رائدة على الإنترنت في الشرق الأوسط. تقدم مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال من ماركات الأزياء الرائدة في العالم. يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم سيفي المميز على طلبهم الأول باستخدام  سيفي كوم .