نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كوبون خصم لبس دوت كوم Lebs.com بالخطوات عند الشراء من المتجر

ملابس ماركات

كيفية استخدام كوبون خصم لبس دوت كوم Lebs.com بالخطوات عند الشراء من المتجر

يصعب على الكثير من المتسوقين استخدام كوبونات الخصم بشكل صحيح، ولذلك سنوضح لكم فيما يلي كيفية استخدام كوبون خصم لبس كوم lebs com، وافضل عروض وخصومات لبس دوت كوم على جميع المنتجات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجاتكم الآن من لبس دوت كوم مع كوبون خصم لبس كوم lebs com.

 كيفية استخدام كوبون خصم لبس دوت كوم

تسوقوا اجمل  منتجات لبس دوت كوم باكبر الخصومات ، مع كوبون خصم لبس كوم lebs com من نادي الكوبونات، كل ما عليكم فعله هو الدخول الى موقع نادي الكوبونات، ونسخ كوبون خصم لبس كوم lebs com ، ومن ثم الضغط على الزر الذهاب للمتجر.

نسخ الكود

2- بعد الدخول على موقع لبس دوت كوم ، قومو باختيار المنتجات التي تفضلها ، اضغط على اضف الى الحقيبة ، وبعد الانتهاء من التسوق، اضغط على  زر حقيبة التسوق على موقع لبس دوت كوم .

اختيار المنتجات

3- وبعدها  سيظهر الثمن  الإجمالي لعملية التسوق، اضغط على خيار الدفع ، لتنتقل الى صفحة تسجيل البيانات الشخصية وعنوان الشحن، وبعدها يمكنك ادخال كود الخصم.

اختيار المنتج

4-الخطوة الاخيرة هي مرحلة تأكيد عملية الشراء، وبعد تفعيلها تتم عملية الشراء بنجاح، وتصل الطلبية خلال ايام الى المنزل، والجدير بالذكر أن موقع  لبس دوت كوم  يوفر خدمة الارجاع المجاني، وشحن مجاني للطلبات التي تتعدى 500 ريال سعودي.

تسجيل البيانات

افضل عروض لبس دوت كوم

قفطان كفتش عين النمر

اذا كنتم من محبي العبايات المفتوحة، فلا تفوتوا فرصة شراء هذه العباية الفاخرة باللون الأسود، مع نقشة النمر على الظهر، اطلبوها الآن في عروض لبس دوت كوم مع كوبون خصم لبس كوم lebs com، و استفيدوا بخصم اضافي على خصومات الموقع ، وتألقوا بالعباية المفتوحة في مشاويركم القادمة.

قفطان

قميص قوتشي

اذا كنتم من محبي الإطلالات الفاخرة والغير تقليدية، فلا تفوتوا فرصة شراء قميص أبيض مزين بالتنانين الحمراء، القميص متوفر في عروض لبس دوت كوم بخصم 40%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن مع كوبون خصم لبس كوم lebs com، واستفيدوا بالخصومات الفورية من نادي الكوبونات.

قميص