نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود فيرست كراي 2021 مع تخفيضات تصل الى 50% على العاب الاطفال

العاب اطفال

كود فيرست كراي 2021 مع تخفيضات تصل الى 50% على العاب الاطفال

تسوقوا العاب جديدة لأطفالكم مع دخول فصل الصيف، في عروض فيرست كراي مع كود خصم فيرست كراي 2021، لتحصلو على خصم اضافي يصل الى 50% من نادي الكوبونات، اطلبوا اجمل الالعاب الآن مع كود خصم فيرست كراي 2021، واستمتعوا باكبر خصومات إضافية من نادي الكوبونات.

افضل عروض فيرست كراي على العاب الاطفال

خيمة للأطفال من Polka Tots مع حصيرة مبطنة

امنحي طفلك مغامرة جميلة في المنزل مع خيمة الأطفال الساحرة من Polka Tots، الخيمة مصنوعة من قماش قطني 100%، واعمدة الخيمة مصنوعة من خشب الصنوبر الخالي من الروائح الكيميائية، وتتضمن الخيمة نافذة صغيرة تسمح للآباء بتفقد صغارهم.

اطلبوا الخيمة الآن في عروض فيرست كراي مع كود خصم فيرست كراي، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 50%من نادي الكوبونات.

خيمة

بيانو سيمبا اسود في احمر

لعبة البيانو لعبة قيمة جدا للاطفال في عمر 3 سنوات او اكثر، لانه تعرفهم على الأصوات والنغمات المختلفة، ولذلك يقبل الاباء على شرائها لابنائهم  في مثل هذا العمر، وهذا البيانو مقاس 12×43.5 سم،، ويتضمن 32 مفتاح، اطلبوها الآن في عروض فيرست كراي مع كود خصم فيرست كراي 2021، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 50% من نادي الكوبونات.

بيانو

بازل خشبي لتعليم الحروف الانجليزية

 لعبة البازل من أمتع الألعاب التي يتعرف بها الطفل على الحروف، وهي من العاب تطوير مهارات الاطفال، لانها تعلمه التنسيق بين  اليد والعين والمهارات الحركية الدقيقة ومهارات حل المشكلات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا للاطفال في عمر عامين مع كود خصم فيرست كراي من نادي الكوبونات.

بازل خشبي

مكعبات بناء FunBlast DIY مع اللوح الأساسي

المكعبات من الألعاب الأساسية للأطفال من عمر عام فأكثر، وهذه المكعبات المميزة من FunBlast DIY مكونة من 300 قطعة مع اللوح الأساسي، ومصممة بحواف ناعمة للعب الآمن، كما أنها تعزز التنسيق بين اليد والعين والمهارات الحركية والخيالية، اطلبوها الآن مع كود خصم فيرست كراي، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

مكعبات