نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > كود خصم نمشي 2022 يصل الى 20% على مجموعة كوتون اون للاطفال

كوتون اون

كود خصم نمشي 2022 يصل الى 20% على مجموعة كوتون اون للاطفال

تسوقوا اجمل منتجات كوبون اون للبنات والاولاد في خصومات نمشي لشهر مايو، مع كود خصم نمشي namshi و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات، يصل إلى 20%،فلا تفوتوا الفرصة واستفيدوا بأكبر الخصومات على مجموعة كوبون اون الصيفية، و تسوقوا اونلاين باستخدام كود خصم نمشي namshi .

افضل خصومات مجموعة كوتون اون للاطفال من نمشي

فستان بطبعات ازهار

تسوقوا اجمل فستان قطني للبنات من عمر 10 الى 15 عام في آخر خصومات نمشي في شهر 5، الفستان مصنوع من اجود خامات الاقطان، ومنقوش بالكامل بالزهور الملونة، فهو مناسب جدا لخروجات الصيف والشاطئ، بسبب تصميمه الفضفاض مع حملات أكتاف، و اسك عند الصدر.

 اطلبوه  الآن لبناتكم و استفيدوا بخصم 50% من نمشي، خصم إضافي 20% من نادي الكوبونات عند التسوق اونلاين باستخدام كود خصم نمشي 2021.

فستان

تنورة جينز للاطفال

التنانير الجينز من القطع العملية جدا في خزانات البنات، لانها تناسب مشاوير الصيف والشتاء، وهذه الجيبة مميزة جدا من مجموعة كوتون اون، بسبب لونها الوردي الذي تفضله كل الفتيات، فضلا عن نسيجها الناعم، كما أنها مزودة  بخمسة جيوب كلاسيكية وحلقات لتثبيت الحزام.

فلا تفوتوا الفرصة واطلبوها الآن مع خصم 40% من نمشي، و 20% من نادي الكوبونات عند استخدام كود خصم نمشي namshi 

تنورة

منشفة شاطئ بطباعة زهور للأطفال

اطلبوا الآن اجمل مناشف للشاطئ في عروض نمشي مع خصومات تصل الى 35%، على مناشف كوتون اون مقاس  91 سم × 183 سم، المصنوعة من نسيج قطن فرينش تيري خفيف الوزن وسريع الجفاف،  ومزين بالزهور على طول المنشفة ، اطلبوها الآن لبناتكم  قبل نفاذ الكمية مع كود خصم نمشي 2021.

منشفة

مايوه مطبوع بأكمام منقوشة

مع دخول الصيف، تتسوق العائلات اجمل المايوهات لأطفالهم،  وتعتبر خصومات نمشي على مايوهات كوتون اون من عمر 2 الى 10 سنين ، من افضل العروض والخصومات على المايوهات في السعودية، فلا تفوتوا فرصة شراء مايوه على الموضة من مجموعة كوتون اون الجديدة لربيع وصيف 2020.

اطلبوه الآن مع  كود خصم نمشي namshi،  و استفيدوا بخصم اضافي على مشترياتكم من كوتون اون في نمشي يصل الى 20%.

 

مايوة

 

مقاسات نمشي للاطفال

نمشي هو موقع الكتروني يبيع ملابس الاطفال. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الأحجام للأطفال ومقاسات نمشي للاطفال بالاضافة الي حديثي الولادة إلى 24 شهرًا، تقدم نمشي أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك الدفع نقدًا عند التسليم والدفع ببطاقة الائتمان

يمكنك ايضا معرفه المزيد من خصم كوبون نمشي ومقاسات نمشي للاطفال