نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كود خصم مودانيسا فعال يصل الى 40% على جميع المشتريات من المتجر

ملابس مودانيسا

كود خصم مودانيسا فعال يصل الى 40% على جميع المشتريات من المتجر

تسوقوا اجمل عروض مودانيسا مع خصم إضافي 40%، عند استخدام كود خصم مودانيسا 2021 عند الطلب، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل عروض الملابس والاحذية والحقائب ومستحضرات التجميل التركية بأفضل الاسعار كود خصم مودانيسا 2021.

أفضل عروض مودانيسا لشهر أغسطس

أطقمة Puane نسيج غير مبطن

تألقي بأجمل إطلالات محتشمة في الدوام والخروجات، مع أطقمه Puane الانيقة، المكونة من بلوزة فضفاضة مزينة بخطوط بالون مغايرة وتنورة بليسيه، الاقمصة متوفرة بعدة ألوان مثل أجوري و البني الجملي والخردل، اطلبوها الآن مع كود خصم مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي 40% على جميع المنتجات.

اطقمة محتشمة

فستان سهرة أجوري من Efkeyem

تخطف الفساتين التركية انظار سيدات وبنات العالم العربي، بسبب اناقتها وبساطة تصاميمها، وهذا الفستان من ماركة Efkeyem متوفر في عروض مودانيسا بخصم 52%، ويمكنكم الحصول عليه بخصم إضافي 40% على خصومات الموقع، عند طلبه باستخدام كود خصم مودانيسا 2021، الفستان مصنوع من نسيج  100% پلی استر نسيج مبطن بالكامل، و مطرز على الخصر.

فستان Efkeyem

بدلات رياضية من Bwest

تسوقي اجمل بدلات رياضية محتشمة في أقوى عروض مودانيسا لشهر أغسطس، مع كود خصم مودانيسا من نادي الكوبونات، واستفيدي بخصم إضافي يصل الى 40%، البدلة مصنوعة من مزيج القطن و بلي استر، ومكونة من تونيك مزين بطباعة وحروف وبنطال واسع، و متوفرة 4 الوان وهما الأسود والبيج والكحلي والنبيتي.

بدلات رياضية

بوركيني Remsa Mayo

تألقي على الشاطئ ببوركيني محتشم من ماركة Remsa Mayo، البوركيني مصنوع من مزيج بلي استر و بوليستر، ومصمم بطريقة محتشمة تتناسب مع الحجاب، ويتكون الطقم من 3 قطع غطاء للرأس منقوش، وتونيك طويل منقوش، وبنطال  اسود، اطلبوه الآن مع كود خصم مودانيسا 2021، و استفيدوا بخصم اضافي بقيمة 40% من نادي الكوبونات.

بوركيني