نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم ممزورلد (MH79) فعال يصل الى 10% على كافة المنتجات

مستلزمات الرضع

كود خصم ممزورلد (MH79) فعال يصل الى 10% على كافة المنتجات

تسوقوا  افخم ماركات منتجات الأطفال في عروض ممزورلد، مع كود خصم ممزورلد 2021 من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم إضافي 10% على كافة المنتجات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن اجمل المنتجات من ممزورلد مع كود خصم ممزورلد 2021.

افضل عروض ممزورلد على جميع المنتجات

كرسي السيارة للأطفال أيزوفت آب جو 

تسوقي كرسي أطفال قابل للنمو مع طفلك من عمر الولادة وحتى 12 عام، في عروض ممزورلد على كراسي السيارة ماركة جيكل، المصنوعة بتقنية أيزوفت، مع نظام أمان خماسي النقاط، و فتحات تهوية للسماح بتدفق الهواء للمزيد من الراحة، و وسادة مقعد قابلة للإزالة والغسل، مع داعم للرأس لتعديل ضمن 9 وضعيات.

ويأتي كرسي السيارة مع حشوة إضافية قابلة للإزالة ووسادة وداعم الرقبة لحديثي الولادة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم ممزورلد من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم  إضافي 10% .

كرسي اطفال

رضاعات الأطفال 260 مل فيلبس أفنت 

يتكون هذا العرض من 3 زجاجات رضاعة للأطفال من ماركت فيلبس أفنت، الخالية من ثنائي الفينول، والمزود بالكثير من المميزات التي تسهل الرضاعة على الطفل والأم ومن أبرز مميزات رضاعات فيلبس أفنت كلا من،  تأتي الرضعات بشكل عريض لسهولة تعبئتها وتنظيفها، و حلمات أفنت  سليكون ذات التدفق البطيء، لتعزيز صحة وراحة الرضيع.

الرضعات  آمنة للاستخدام في الميكرويف وغسالات الاطباق، و مزودة بعلامات قياس دقيقة للجرعات، اطلبوها الآن في عروض ممزورلد مع  كود خصم ممزورلد 2021، و استفيدوا بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات.

ببرونات

عربية الأطفال المزدوجة ستوري باي تيكنوم

استمتعي بالخروج بتوأمك مع عربة الأطفال المزدوجة من ستوري باي تيكنوم، المصنوعة من هيكل قوي صلب يتحمل طفلين بوزن 15كيلو لكل منهم،  والمزودة بالكثير من المميزات التي تضمن راحة تؤامك مثل:

 كراسي العربة مصنوعة من الكتان، ويمكن إمالة الكرسيين بشكل مسطح لينام الاطفال،و كل كرسي مزود بحزام خماسي النقاط ،وكل كرسي مزود بمظلة تحتوي على غطاء شفاف، و العجلات الأمامية لها أقفال محورية تعمل بالأقدام، اطلبوها الآن مع خصم إضافي 10% عند استخدام كود خصم ممزورلد من نادي الكوبونات.

عربة اطفال