نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > كود خصم سيفي 2021 مع خصم 30% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

كود خصم سيفي 2021 مع خصم 30% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

كود خصم سيفي 2021 مع خصم 30% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

شراء قطع الأزياء الأنيقة، المواكبة للموضة، حلم كل النساء، والفتيات، والآن مع التخفيضات المتاحة، عبر كود خصم سيفي 2021، أصبح بإمكانك التسوق، لشراء أجدد قطع الملابس، والأحذية، والشنط، والإكسسوارات، والأزياء الرياضية، وغيرها المتوفرة عبر كوبون خصم سيفي، إلي جانب خصم إضافي 30% المُقدم من نادي الكوبونات، مما يُتيح لك الفرصة لشراء كافة ما ترغبين به، بأفضل الأسعار.

يُمكنكم الآن إستخدام كود خصم سيفي 2021، للحصول على خصم إضافي 30%، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على جميع المنتجات من سيفي SIVVI.

كود خصم سيفي 2021 مع خصم 30% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

كود خصم سيفي 2021 مع خصم 30% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

بلوزة بلوميتي بتصميم شفاف من مانغو

إحدى أكثر التصميمات رواجًا، عبر كود خصم سيفي 2021، هذه البلوزة البلوميتي، المصنوعة من مزيج البوليستر، والتي تتمتع برقبة دائرية، وكم ثلاثة أرباع، وأبرز ما يُميزها تصميمها الشفاف، الذي تُزينه النقاط السوداء الصغيرة، مما يمنحك إطلالة قمة في الأنوثة، دون أي إبتذال، كما يُمكن تنسيقها مع بنطال من الجينز الفاتح، وهي متوفرة بخصم كبير، يُقدر ب40%، وبسعر 119 ريالًا سعوديًا، بدلًا من 199 ريالًا، إلي جانب الخصم الإضافي البالغ 30%، المُقدم من نادي الكوبونات.

بلوزة بلوميتي بتصميم شفاف من مانغو

كيمونو فالي أنيق من فيرو مودا

الكيمونو الواسع أصبح موضة كل الفصول، حيثُ يُمكن إرتدائه، فوق مختلف الإطلالات، بمنتهى السهولة، والآن يُمكنك الحصول على الكيمونو ذو اللون الأزرق، والذي تُزينه الأزهار الملونة الصغيرة، بالإضافة إلي الرباط المميز للإغلاق، كما يتمتع بثلاثة أرباع كم، وهو مصنوع من خامة البوليستر، ويتوفر بخصم ضخم يبلغ 50%، وبسعر 79 ريالًا سعوديًا، بدلًا من 159 ريالًا، مما يجعله عرضًا لايُقاوم.

كيمونو فالي أنيق من فيرو مودا

سويت شيرت بوما 

يُمكنكم الآن الحصول على، سويت شيرت ريبل كرو أخضر فاتح، من ماركة بوما، عبر كوبون خصم سيفي، بخصم كبير، وهو يتميز برقبته المستديرة، وأكمامه الطويلة، وهو مصنوع من القطن بنسبة 66%، والبوليستر 34%، مما يجعله إختيارًا مناسبًا، عند ممارسة الرياضة، أو التمارين المنزلية، فهو لن يتسبب في شعورك بالإنزعاج، أو الحكة، بالإضافة إلي تصميمه الأنيق، والفريد من نوعه، وهو متاح بخصم 50%، وبسعر 117 ريالًا سعوديًا، بدلًا من 235 ريالًا.

سويت شيرت بوما 

جاكيت ذو أكمام طويلة من أر أند بي

البليزر ذو الطابع الرسمي، أصبح إحدى مستلزمات المرأة العصرية، التي تحتاج إلي الظهور بمظهر رسمي، أنيق، خلال إجتماعات العمل، وهو ما يتوفر بهذا الجاكيت ذو الأكمام الطويلة، والجيوب، والياقة، ذات الفتحة، والذي يحمل اللون الأصفر الداكن، حيثُ يُمكنك تنسيقه، مع بلوزة مغلقة من اللون الأبيض، فوق الجيبة الجينز، وهو متوفر باللون الأبيض أيضًا، ويُمكنك الحصول عليه الآن، عبر كود خصم سيفي 2021، بخصم 59%، وبسعر 99 ريالًا سعوديًا، بدلًا من 245 ريالًا.

جاكيت ذو أكمام طويلة من أر أند بي

هودي مطرز من ستايت 8

يتوفر الآن هودي مطرز، بكلمة باللغة العربية، باللون البيج الكريمي، وهو مصنوع من خامة القطن، بنسبة 50%، والبوليستر 50%، كما يتمتع بغطاء رأس، وأكمام طويلة، ويُمكن طلبه الآن، عبر كوبون خصم سيفي، بخصم 50%، وبسعر 64 ريالًا سعوديًا، بدلًا من 129 ريالًا.
هودي مطرز من ستايت 8

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.