نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كوبون كارفور مصر مع خصم 15 جنيه على جميع الطلبيات فوق 300 جنيه

كارفور

كوبون كارفور مصر مع خصم 15 جنيه على جميع الطلبيات فوق 300 جنيه

تسوقوا اجمل عروض كارفور مصر للعيد، واستفيدوا بأقوى خصومات كارفور، وخصم نادي الكوبونات عند استخدام كوبون خصم كارفور 2021 عند الشراء أونلاين، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن أفضل عروض كارفور مع كوبون خصم كارفور 2021.

أفضل عروض كارفور مصر الاونلاين

ملمع اثاث بليدج  300 مل

يعتبر ملمع الاثاث من المنظفات، التي يزداد الإقبال عليها هذه الأيام، بسبب حرص الجميع على تنظيف المنزل وتجهيزه للعيد، وهو متوفر في عروض كارفور على ادوات التنظيف، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون كارفور مصر، واستمتعوا بتنظيف وتلميع وحماية اثاثكم مع دخول عيد الأضحى.

ملمع خشب

منظف متعدد الاستخدامات ديتول 4 في 1 برائحة الياسمين

عقموا منازلكم قبل عيد الاضحى مع ديتول 4 في 1 الذي يقتل الجراثيم بشكل فعال من الأرضيات والمغاسل ورفوف المطبخ، يترك رائحة عطرة،كما يمكن استخدامه في إزالة الدهون ، اطلبوه الآن في عروض كارفور للعيد مع كوبون خصم كارفور 2021، واستفيدوا بخصومات كارفور و خصومات نادي الكوبونات الإضافية.

ديتول

صبغة شعر كريم دائمة شوارزكوف باليت ناتشورال كلر اشقر فاتح 

تألقي في خروجات العيد بشعر اشقر فاتح مع صبغة شعر كريم شوارزكوف باليت ناتشورال كلر، التي تعزز كثافة شعرك ولمعانه، وتمنحه تغطية خالية من العيوب لكل خصلة شعر، اطلبيه الآن في عروض كارفور مع كوبون كارفور مصر، و استفيدوا بخصم 15 جنيه على الطلبيات التي تزيد عن 300 جنيه.

صبغة

طقم حلل  تروفال 13 قطعة

تسوقوا حلل تروفال باقوى خصم في عروض كارفور للعيد، و استفيدوا بخصم 16% على طقم الحلل المكون من 13 قطع، وهم كالتالي 4 حلل و4 اغطية، و 3 مقالي، و صنية و شبكة لإعداد البطاطس المقلية، اطلبوه الآن في عروض الاونلاين لكارفور في  العيد، مع كوبون خصم كارفور 2021 من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم 15 جنيه على  جميع الطلبيات التي تزيد عن 300 جنيه.

حلل