نادى الكوبونات > غير مصنف > كوبون خصم مذركير 2021 مع تخفيضات تصل الى 40% على جميع المنتجات

عروض مذركير

كوبون خصم مذركير 2021 مع تخفيضات تصل الى 40% على جميع المنتجات

تسوقوا افضل منتجات الأطفال في عروض مذركير الجديدة لشهر يونيو، مع كوبون خصم مذركير 2021، الذي يوفره نادي الكوبونات لمحبي التسوق من مذركير في الإمارات، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجات اطفالكم الآن في عروض مذركير، مع كوبون خصم مذركير 2021، لتستفيدوا بخصم اضافي يصل الى 40%.

افضل خصومات مذركير على جميع المنتجات

اطقم نوم للبنات 3 قطع

السالوبيتات من أنسب الملابس للرضع، نظرا لسهولة ارتدائها وجمال مظهرها، فضلا عن كونها مصنوعة من اجود خامات القطن الناعم، وهذه المجموعة من مذركير مكون من 3 سالوبيت بألوان متنوعة ونقوش متعددة، والاطقم مصممة بحواف ملزمة بنعومة للراحة، وجميع البوبريس خالية من نيكل، لتوفير اكبر قدر من الآمان للرضيع.

 اطلبوها الآن مع كوبون خصم مذركير، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات يصل لحوالي 40%.

اطقم للنوم

عربة اطفال نانو من مذركير

يقبل الآباء هذه الأيام على شراء عربات اطفال، صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، لأنه لا تشغل حيز في السيارة، كما يمكن حملها وتخزينها بسهولة في الطائرة، لان حجمها اقل من 7 كيلو جرام.

ومقعد هذه العربة مصمم بثلاث وضعيات،  ومظلة لحماية الطفل من أشعة الشمس الحارة، اطلبوها الآن مع كوبون خصم مذركير، و استفيدوا بخصم يصل الى 40% من نادي الكوبونات.

عربة اطفال

شيالة Ergo baby للمواليد

تختلف شيالات المواليد عن شيالات الاطفال عمر 4 شهور، و هذه الشيالة مصممة بطريقة فريدة لتناسب جسم المولود، كما أنها خفيف الوزن، ومسامية، وسهلة الاستخدام، وتناسب الأطفال من وزن 3.5 ك و حتى 11 كيلو، اطلبوها الآن مع كوبون خصم  مذركير 2021، لتستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

شيالة مذركير

 رومبر اولادي بنقوش الحيوانات

يعتبر الرومبر من قطع الملابس المناسبة للرضع في مثل هذا الطقس، وهذا الطقم من مذركير مصنوع من القطن الناعم ، ومزين بنقوش الحيوانات الجميلة، التي تضفي لمسة جمالية على اطلالة الصبي، اطلبوه الآن في عروض مذركير مع كود خصم مذركير 2021، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 40 % من نادي الكوبونات.

رومبر اولادي