نادى الكوبونات > مقالات متنوعة > فرن وميكروويف في نفس الوقت بكبونات خصم نون 2022

فرن وميكروويف في نفس الوقت

فرن وميكروويف في نفس الوقت بكبونات خصم نون 2022

فرن وميكروويف في نفس الوقت بكبونات خصم نون 2022 الذي يعد واحد من الأجهزة التي ترغب كل ربة منزل الحصول عليه حتى تتمكن من إعداد الطعام وتسخينه في وقت قصير، وهناك العديد من الأجهزة التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المناسبة والتي يمكن الحصول عليها من متجر نون، ومن خلال هذا المقال سيتم عرض مجموعة من أفضل تلك الأنواع.

فرن وميكروويف في نفس الوقت  

هناك العديد من الأجهزة التي يمكن الحصول عليها والتي تجمع ما بين الفرن والميكروويف، والتي تسهل على السيدة العديد من المهام، الأمر الذي جعلهم يقومون بالبحث عن مواصفات كل جهاز، حتى يتمكنوا من عملية الاختيار بكل سهولة، ومن خلال ما يلي سيتم عرض بعض من تلك الأجهزة:

فرن مع ميكروويف بلاك آند ديكر MZ3000PG

يتميز هذا الفرن إنه ذو سعة كبيرة حيث تبلغ سعته 30 لتر، ويحتوي على 5 برامج مختلفة، كما أنه يعمل بقوة 1000 واط الأمر الذي يجعله سريع في التسخين وفي الطهي، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة ديجيتال حتى يمكن من خلالها التحكم في الحرارة ومعرفة الوقت، بالإضافة إلى مؤقت يقوم بالتنبيه عند الانتهاء من المهمة المطلوبة منه، ومن أبرز عيوبه أنها باهظ الثمن بسبب استيراده من خارج المملكة.

فرن مع ميكروويف بلاك آند ديكر MZ3000PG

 فرن مايكروويف من ميديا  EG930AHM

يحتوي هذا الفرن على شواية مخصصة لعمل المشويات، كما يوجد به 7 برامج مختلفة الطعام المختلف، بالإضافة إلى مزيد التسخين وفك المجمدات، ومن أهم ما يتميز به أنه يقوم بتوزيع الحرارة بتساوي على جميع الاتجاهات مما يساعد ذلك على نضج الطعام بشكل جيد،كما أن سعته 30 لتر، ويعمل بنظام الديجيتال، ويوجد بها شاشة رقمية تسهل عملية استخدامه، بالإضافة إلى قفل أمان للأطفال.

فرن مايكروويف من ميديا  EG930AHM

فرن وميكروويف  سامسونج MC32F604TCT/ZA 

يتميز هذا الفرن أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد فهو ذو سعة كبير 32 لتر مما يسهل عملية طهو الطعام وتسخينه بشكل سريع، كما أنه متعدد الاستخدام، فهو يقوم بعملية التسخين وفك المجمدات، بالإضافة إلى أنه مزود بخاصية الاستشعار التي يتم من خلالها ضبط درجة الحرارة التي تتناسب مع مرحلة النضج، ويمكن من خلاله تسخين اللبن وتخمير المعجنات، ويوجد به مقبض عازل للحرارة.

فرن وميكروويف  سامسونج MC32F604TCT/ZA 

فرن وميكروويف إل جي  MS 2535 GIS متعدد الاستخدام

يعتبر هذا الفرن من أجمل التصميمات الحديثة والتي صنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الجودة العالية, مما يجعله متين, بالإضافة إلى تصميمه الخارجي الأنيق والمميز, كما يمكن من خلاله التحكم الرقمي السريع في عمل الفرن بلمسة واحدة, فهو يعمل بقوة 1000 واط مع طبق دوار حتى يضمن عملية توزيع الحرارة بالتساوي, ومن أهم ما يتميز به أنه يقوم بالعديد من المهام المختلفة بالإضافة إلى عملية التسخين وعملية فك المجمدات.

فرن وميكروويف إل جي  MS 2535 GIS متعدد الاستخدام

فرن وميكروويف  كينوود  MWM 100

يتميز هذا الفرن بالعديد من المواصفات الرائعة فهو يحتوي على مقبض عازل للحرارة, مع باب شفاف حتى يمكن متابعة الطعام من خلاله بكل سهولة دون أن يتم فتح الباب, ويحتوي أيضًا على مفتحان يتم من خلالهم التحكم في الوقت والحرارة بشكل يدوي, كما يمكن ضبطه من قبل حتى يعمل لمدة 35 دقيقة, ويوجد به 5 مستويات للطاقة, ومن أهم ما يتميز به أنه مزود بخاصية إذابة المجمدات, ووزنه خفيف حيث يمكن سهله بسهولة فيبلغ وزنه حوالي 11.7 كجم.

فرن وميكروويف إل جي  MS 2535 GIS متعدد الاستخدام

فرن وميكروويف  جيباس  GMO1894

يتميز هذا الفرن أنه متعدد الاستخدام، وتصمميه أنيق ومميز، بالإضافة إلى أن حجمه صغير، وسعته تبلغ 20 لتر، ويقوم بتسخين الطعام بشكل سريع وذلك لأنه يعمل بقوة 1200 واط، ويوجد به مفتاحين حتى يتم من خلالهم التحكم في درجات الحرارة، وفك المجمدات، وضبط القوت، ويوجد به مؤشر يقوم بالإضاءة عند الانتهاء من تجهيز الطعام، وبابه لا يمكن فتحه إلا من خلال الضغط على الزر، ويأتي معه ضمان لمدة عامين.

فرن وميكروويف  جيباس  GMO1894

فرن وميكروويف  شارب  R-20AS-W

 يتناسب هذا الفرن مع الأفراد الذين يعيشون بمفردهم، والذي يمكن من خلاله تجهيز الطعام بشكل سريع وبسيط, وذلك لأن حجمه صغير 20 لتر، ووزنه خفيف، بالإضافة إلى أنه يعمل بقوة 800 واط، ويوجد به مفتاحين حتى يتم التحكم في درجة الحرارة ووقت الطعام بشكل يدوي، ويأتي مع الفرن ضمان لمدة عامين، ويقوم بعمل العديد من الأكلات المتنوعة مثل الخبز وعملية الطهو والتسخين أيضًا.

فرن وميكروويف  شارب  R-20AS-W

فرن وميكروويف هومر  HSA 409-06

يتميز هذا الفرن بسعته الصغيرة التي تبلغ 20 لتر لذلك فإنه يتناسب مع المطبخ الصغير والمكاتب والرحلات، كما أنه سريع التسخين، ويوجد بداخله طبق دوار حتى يقوم بعملية توزيع الحرارة بشكل متساوي، ويوجد به العديد من البرامج المتعددة التي تقوم بعملية الطهي والتسخين وفك المجمدات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة ديجيتال يتم من خلالها التحكم في وقت التسخين ودرجة الحرارة، كما يمكن من خلالها طهو الطعام ومراقبته، وضمان لمدة عامين.

فرن وميكروويف هومر  HSA 409-06

كيف يمكن الحصول على الفرن والميكروويف في نفس الوقت

يمكن الحصول على فرن وميكروويف في نفس الوقت من خلال العديد من المتاجر الإلكترونية والتي من أشهر متجر نون الذي يعتبر واحد من أشهر المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع العديد من المنتجات المختلفة، والتي تتناسب مع جميع العملاء، بالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة التي تتميز بها، والتي يمكن للعميل من خلالها من توفير المزيد من المال.

شاهد أيضًا: عروض نهاية العام على عجانات اديسون الكهربائية من السيف غاليري

كود خصم نون

حتى يتم استخدام كود خصم نون لابد من اتباع الخطوات التي سيتم ذكرها فيما يلي وهي:

  • الذهاب إلى متجر نون والقيام باختيار كوبون خصم نون المناسب من بين الكوبونات الموجودة، والنقر عليه حتى يتم نسخه.
  • الانتظار لمدة ثلاثة ثواني حتى يتم الانتقال إلى المتجر بشكل تلقائي.
  • القيام بالذهاب إلى القسم الخاص بالأجهزة الكهربائية والبحث عن الفرن والميكروويف المناسب، وإرسال المنتجات المراد الحصول إليها إلى عربة التسوق.
  • الذهاب إلى عربة التسوق والقيام باستكمال باقي الخطوات المطلوبة.
  • القيام بوضع كود خصم نون في المكان المخصص له.
  • النقر على كلمة تطبيق حتى يتم تطبيق الخصم والحصول على الخصم الإضافي.
  • القيام باستكمال باقي الخطوات وكتابة العنوان المناسب ومن ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة.

طرق الدفع على متجر نون

يوفر متجر نون لعملائه أكثر من طريقة للدفع حتى تتناسب مع جميع العملاء، وهذه الطرق سيتم عرضها فيما يلي:

  • الدفع كاش عند الاستلام.
  • الدفع من خلال البطاقات البنكية (الفيزا- ماستر كارد).
  • الدفع من خلال بطاقات مدى.
  • الدفع من خلال بطاقات الباي بال.

شاهد أيضًا: كود خصم بي تك تخفيضات قوية على افضل الاجهزة الكهربائية

طرق التواصل مع خدمة عملاء نون

هناك أكثر من طريقة للتواصل مع خدمة عملاء نون لتقديم الشكاوى والاستفسارات، وتلك الطرق هي كالتالي:

  • مركز المساعدة: من هنا.
  • البريد الإلكتروني: من هنا.
  • رقم الهاتف في السعودية: 210-60-11-800
  • رقم الهاتف في الإمارات: 800-3-8888
  • رقم الهاتف في مصر: 16358

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من التعرف على فرن وميكروويف في نفس الوقت  بكبونات خصم نون 2022 والتي تتميز بقدرتها الفائقة على عملية طهو الطعام، كما أنها تقوم بعملية التسخين وفك المجمدات، والتي يتم من خلالها توفير الكثير من الوقت والجهد.