نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > طرق لإختيار لون الحجاب المناسب للون بشرتك

طرق لإختيار لون الحجاب المناسب للون بشرتك

يؤثر لون الحجاب وشكله وخامته في اطلالة الفتيات، ولذلك تسعى كل فتاة لاختيار لون ولفة الحجاب التي تمنحها مظهر جذاب ومحتشم، وفيما يلي نرصد لكم طرق اختيار لون الحجاب المناسب لكل بشرة، ويمكنكم تسوق جميع موديلات الحجاب بافضل الاسعار واقوى الخصومات الآن من مودانيسا مع كود خصم مودانيسا، فلا تفوتي الفرصة واطلبي الان اجمل موديلات الحجاب لك ولاصدقائك من مودانيسا مع كود خصم مودانيسا 2021.

كيفية اختيار لون الحجاب المناسب لكل بشرة

البشرة البيضاء

تبرز ألوان الحجاب الغامقة جمال البشرة البيضاء، بينما تزيد الألوان الفاتحة من شحوب البشرة، ولذلك تعتبر درجات الأزرق الداكن، والنبيتي، والبني بدرجاته، والبرتقالي  والأسود، والنحاسي، ويمكنكم تسوق طرح جديدة بهذه الألوان من مودانيسا، باكبر الخصومات في عروض مودانيسا، مع قسيم شراء مودانيسا من نادي الكوبونات.

البشرة القمحية

تتمتع اغلب بنات ونساء الوطن العربي ببشرة قمحية، و يتناسب مع هذه البشرة الوان حجاب باللون الاصفر والاخضر والاحمر والوردي والأزرق، وهي الألوان التي تطفئ إشراقة الوجه.

البشرة السمراء

الألوان الهادئة هي أكثر الألوان ملائمة للبشرة السمراء، لأنها تزيد من اشراقة الوجه، وأبرز هذه الألوان كلا من الابيض و الزهري والموف الفاتح والذهبي والرمادي.

طرق تنسيق الحجاب من الملابس

تجهل الكثير من الفتيات ضرورة تنسيق الحجاب مع الملابس، من حيث الشكل والنقوشات، ولذلك نود تذكيركم بالتالي، ضرورة ارتداء حجاب سادة مع الملابس المنقوشة، وارتداء ملابس منقوشة مع الحجاب السادة، لان ارتداء اكثر من نقشة في نفس الاطلالة يفسدها. 

أفضل عروض مودانيسا على الحجاب

تربون أخضر زمردي من Roza Jo For Modanisa

تقبل الكثير من الفتيات والسيدات على شراء التربونات الكاجوال والسواريه، لأنها تضفي لمسة جمالية على مظهر الحجاب، ويأتي هذا التربون الانيق من Roza Jo For Modanisa بلمعة، وهو مناسب للسهرات والافراح، و مصنوع من البوليستر عالي الجودة، اطلبوه الآن في عروض مودانيسا مع كود خصم مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي كبير من نادي الكوبونات.

تربون

بونيه رياضية من Mervin Şal

أحدثت البونيهات الرياضية طفرة كبيرة في عالم الحجاب، لأنها سهلة الارتداء وعملية جدا في الصيف والشتاء، ومصنوعة بخامات سادة ومنقوشة، وهذا البونيه الرياضي مصنوع من مزيج الفسكوز والبوليستر، ومكون من قطعتين بندانة سادة، وغطاء رأس مزين بنقشة كاروهات، وهو متوفر بجميع الدرجات في عروض مودانيسا، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع قسيمة شراء مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي حصري من نادي الكوبونات.

بونيه رياضية

إيشارب مربع من Mervin Şal

لا تزال الايشاربات المربعة تلقى إعجاب الكثيرين في الوطن العربي والشرق الأوسط، وهي متوفرة بالكثير من الاشكال والالوان في عروض مودانيسا، ويأتي هذا الإيشارب بطول 100 سم وعرض 100 سم، وهو مصنوع من البوليستر ، اطلبوه الآن مع قسيمة شراء مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي كبير من نادي الكوبونات.

ابشارب

حجاب ابيض شيفون من Gülsoy

الحجاب الأبيض من اساسيات الحجاب في أي خزانة، لأنه يتناسب مع جميع الالوان وستايلات الملابس المختلفة، وتتميز طرح الحجاب من مودانيسا باطوالها المميز، التي تتراوح بين 140 طول و140 عرض، ويتوفر الحجاب المستطيل الشيفون بجميع درجات الالوان الفاتحة والغامقة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم مودانيسا، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 30%.

طرحة بيضاء

بونيه عملي من DIFFERENZA

تقبل المراهقات على شراء البونيهات من وقت لآخر، لأنها تمنحهم مظهر شبابي عصري، وهذا البونيه مزين بحبات اللؤلؤ الرقيقة، التي تضفي لمسة جمالية على اي اطلالة صباحية او مسائية، فإذا كنتم تفضلون هذا الستايل اطلبوه الآن مع قسيمة شراء مودانيسا.

بونيه