نادى الكوبونات > مقالات متنوعة > حقائب سفر لويس فيتون بكود خصم اوناس 2022

حقائب سفر لويس فيتون

حقائب سفر لويس فيتون بكود خصم اوناس 2022

حقائب سفر لويس فيتون بكود خصم اوناس 2022 التي تعد واحدة من أشهر الشنط وأفضلها، وذلك لما تتميز به من جودة كبيرة في الصناعة، وخامتها المتميزة، بالإضافة إلى ألوانها الرائعة والمتنوعة والتي تتناسب مع الجميع، ولهذا السبب تعتبر هذه الماركة من أفضل الماركات القريبة للقلوب، ومن خلال  هذا المقال سيتم التعرف على مجموعة من حقائب سفر لويس فيتون. 

حقائب سفر لويس فيتون بكود خصم اوناس 2022

تعتبر ماركة لويس فيتون من أفضل الماركات التي نالت شهرة كبيرة في عالم الموضة، والتي يرجع سببها إلى مؤسسها لويس فيتون، والذي قام بتأسيسها عام 1854م، لذلك فإنها تعد الخيار الأفضل لدى الكثير من الأشخاص، والتي يمكن الحصول عليها من متجر أوناس بسعر مناسب من خلال استخدام كود خصم أوناس، ومن حقائب لويس فيتون ما يلي:

حقيبة سفر HORIZON 50

تتميز هذه الحقيبة ذات العجلات الدوارة، أنها من أفضل حقائب السفر، والتي تم تصميمها من قبل MarcNewson الذي يعد واحد من أفضل المصممين الذين يقومون بتصميم مجموعة من الحقائب المميزة، ومن أهم ما تتميز به هذه الحقيبة أنها خفيفة الوزن، وتمتلك أربعة عجلات، وبما مساحة داخلية كبيرة، بالإضافة إلى هيكلها الخارجي المميز، كما أنها تحتوي على قفل TSA المميز، والتي تجعل من يقتنيها يشعر بالأمان والتميز، ويبلغ سعرها في السعودية 14500 ريال سعودي.

حقيبة سفر HORIZON 50

حقيبة سفر pagase

تعتبر هذه الحقيبة هي الخيار الأمثل للرحلات التي تحتاج من صاحبها أن يأخذ معه العديد من المتعلقات الخاصة به، أو بمعنى آخر الرحلات التي تأخذ وقت طويل، وذلك بسبب حجمها الكبير، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الجيوب الداخلية التي تتيح للشخص الاحتفاظ بمتعلقاته الشخصية الصغيرة بداخلها، يبلغ سعر هذه الحقيبة في السعودية 14500 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليها بخصم إضافي من متجر أوناس من خلال استخدام كود خصم أوناس.

حقيبة سفر pagase

حقيبة سفر Cotteville 40 بنقشة monogram reverse

تعتبر هذه الحقيبة من أفضل حقائب لويس فيتون والتي تتميز بمساحتها الكبيرة، والتي يمكن من خلالها وضع جميع المتعلقات الشخصية، ومن أهم ما تتميز به هذه الحقيبة هو شكلها الثمين، بسبب أنها مطلية بالذهب، لذلك فان سعرها مرتفع، حيث يبلغ سعرها في السعودية حوالي 34.500 ريال سعودي.

حقيبة سفر Cotteville 40 بنقشة monogram reverse

حقيبة السفر Alzer 60

تعتبر هذه الحقيبة من أكثر حقائب لويس فيتون الشهيرة، وذلك بسبب ما تتميز به من المتانة والقوة، كما أنها تحتوي على مساحة كبيرة، ويبلغ سعرها في السعودية حوالي 57.500 ريال سعودي، كما يمكن الحصول عليها من متجر أوناس بخصم إضافي من خلال استخدام كود خصم أوناس.

حقيبة السفر Alzer 60

لمحة تاريخية عن لويس فيتون

تمتلك ماركة لويس فيتون الكثير من الشهرة على مستوى العالم، وذلك لأنها تمكنت من أن تخلد اسمها بين العديد من الماركات العالمية الأخرى، فمنذ أن تم تأسيسها أصبحت واحدة من أكبر الشركات العالمية المفضلة لدى الكثير، وذلك لما تقوم بتوفيره لعملائها من المنتجات والسلع التي يحتاجون إليها في الكثير من المتاجر الإلكترونية المختلفة، والجدير بالذكر أن ماركة لويس فيتون تمكنت من الحصول على لقب أفضل علامة تجارية في العالم وذلك لمدة 6 سنوات متتالية وكان ذلك من عام 2006م، إلى عام 2012م.

شاهد أيضًا: عرض لوكستيان احصلي على حقيبة هدية عند التسوق بـ 549 ريال

كيف أعرف أن الحقيبة لويس فيتون أصلية

هناك مجموعة من الأمور التي يمكن من خلالها التأكد من أن حقائب سفر لويس فيتون أصلية عن غيرها من الحقائب وهي:

  • الشعار واسم الدار: تحتوى الحقيبة المزية على شعار بخط غريب أو بنقش مختلف عن الشعار الأصلي للماركة.
  • القطع التي تحمل اسم الدار: حيث تحتوى الحقيبة الأصلية عل مجموعة من القطع الجلدية التي تحمل شعار اسم الماركة عليها، ولا يوجد في ذلك في الشنط الغير أصلية.
  • الجلد: يكون الجلد الأصلي الخاص بالماركة طبيعي وملمسه ناعم، كما أن رائحته طبيعية، أما الشنط الغير أصلية يكون جلدها صناعي.
  • التفاصيل الحديدية:  تحمل الحقيبة الأصلية شعار الماركة، على خلاف الحقيبة الغير أصلية.
  • الرقم التسلسلي: تمتلك الشنط الأصلية رقم تسلسلي موحد، ويكون مطبوع في الحقيبة من الداخل.

متجر أوناس

واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية وأهمها، حيث يحتوى المتجر على أكثر من 150 ماركة عالمية من العديد من المنتجات المختلفة والتي تم تصميمها على يد مجموعة كبيرة من أكبر المصممين في الوطن العربي، ويحرص المتجر بشكل مستمر على تقديم العديد من المنتجات التي يحتاج إليها العملاء بشكل مستمر، بأسعار متناسبة تحت متناول يد الجميع.

وقد تم تأسيس هذا المتجر على يد الرئيس التنفيذي انسيجنيا، في عام 2016م، ويقع المقر الرئيسي للمتجر في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وقد انتشر المتجر بشكل كبير في العديد من البلدان المختلفة التي توجد في الشرق الأوسط.

مميزات متجر أوناس

يحتوي متجر أوناس على العديد من المميزات الرائعة التي تجعله رقم واحد لدى الكثير من العملاء، ومن أبرزها ما يلي:

  • يحتوي المتجر على العديد من الأقسام المختلفة التي سهلت على العملاء الحصول على المنتجات بكل سهولة.
  • جميع المنتجات الموجودة على المتجر أصلية 100%.
  • يقوم المتجر بتقديم كود خصم أوناس لعملائه حتى يتمكنوا من خلاله من الحصول على الخصم الإضافي على المنتجات التي يقومون بشرائها.
  • يوفر المتجر لعملائه خدمة التوصيل المجاني على جميع المنتجات التي تم توجد على المتجر.
  • تم تصميم المتجر بشكل جميل ومميز، كما أنه بسيط وسهل الاستخدام.

كيف يمكن الشراء من متجر اوناس وتطبيق كود خصم اوناس

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن للعملي إتباعها حتى يتمكن من الشراء من متجر أوناس وتطبيق كود الخصم وهي كالتالي:

  • القيام بالذهاب إلى متجر اوناس، وتسجيل الدخول.
  • القيام بالنقر على كود خصم اوناس المناسب من بين الأكواد الموجودة حتى يتم نسخه، ومن ثم الانتظار لمدة ثلاثة ثواني حتى يتم الانتقال إلى المتجر بشكل تلقائي.
  • القيام بتصفح الأقسام الموجودة على المتجر ومن ثم النقر على المتجر المراد الحصول عليه وإرساله إلى عربة التسوق.
  • الضغط على عربة التسوق، والقيام باستكمال البيانات المطلوبة.
  • القيام بلصق كود خصم اوناس في المكان المخصص له، ومن ثم النقر على كلمة تطبيق حتى يتم تطبيق الخصم والحصول على الخصم الإضافي.
  • القيام باختيار طريقة الدفع المناسبة من بين الطرق الموجودة على المتجر.
  • النقر على إتمام الطلب والانتظار حتى يتم وصول رسالة تحتوي على رمز اوناس الخاص بعملية الشراء، ومعرفة موعد التسليم.

شاهد أيضًا: مجموعه من احدث موديلات الشنط 2022 بأسعار مذهلة مع كود خصم

طرق الدفع المتوفرة على متجر اوناس

أتاح متجر اوناس لعملائه أكثر من طريقة للدفع، حتى يتمكن العميل من  اختيار طريقة الدفع المناسبة له، وهذه الطرق هي كما يلي:

  • الدفع من خلال الحساب الخاص بمتجر اوناس.
  • الدفع كاش عند الاستلام.
  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا والماستركارد.
  • الدفع من خلال الباي بال.
  • الدفع من خلال آبل باي.   

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من حقائب سفر لويس فيتون بكود خصم اوناس 2022 والتي تتميز بخامتها ذات الجودة العالية، ومساحتها الكبيرة التي تسمح للمسافر إمكانية وضع جميع المتعلقات الشخصية الخاصة به بأمان.