نادى الكوبونات > العطور > برومو كود خصم باث اند بودي 2021 على الشموع المعطرة بسعر 59 ريال

شموع معطرة

برومو كود خصم باث اند بودي 2021 على الشموع المعطرة بسعر 59 ريال

تسوقي اجمل عروض الشموع المعطرة من باث اند بودي السعودية، بسعر 59 ريال واقل في شهر مايو مع كود خصم باث اند بودي وركس الجديد، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجتكم من الشموع المعطرة الآن، واستفيدوا  من الخصومات الاضافية التي يمنحها لكم كود خصم باث اند بودي 2021 من نادي الكوبونات.

افضل شموع معطرة من باث اند بودي بسعر 59 ريال وأقل 

 شمعة معطرة بفتلة واحدة Eucalyptus Tea

استمتعي برائحة الأوكالبتوس وخلاصة الشاي مع شمعة باث اند بودي المميزة  Eucalyptus Tea، المتوفرة الآن بسعر 55 ريال سعودي لفترة محدودة، الشمعة مصنوعة من مزيج منعش من شمع الصويا ومن زيوت عطرية عالية التركيز.

و تذوب هذه الشمعة باتساق وبشكلٍ متساوٍ، لتفوح منها رائحة عطر تكفي لغرفة لمدة تتراوح بين 25 و45 ساعة، اطلبوها الآن  مع كود خصم باث اند بودي 2021، لتحصلوا على خصومات إضافية من نادي الكوبونات.

شمعة معطرة بفتلة واحدة Eucalyptus Tea

شمعة معطرة بفتلة واحدة Orange Ginger

تأسر هذه الشمعة حواسك برائحتها المنعشة بخلاصة البرتقال والزنجبيل،  وهي مصنوعة من شمع الصويا ومن زيوت عطرية عالية التركيز، وفتيل هذه الشمعة لا يحترق، كما انها تذوب بشكل متساوي  وتفوح منها رائحة عطر ذكية جدا، تدوم لمدة 45 ساعة.

شمعة معطرة بفتلة واحدة Orange Ginger

شمعة Rose Water & Ivy المعطرة بفتلة واحدة

استنشق رائحة الورود والزهور  كل يوم مع شمعة Rose Water & Ivy الجديدة من باث اند بودي، الشمعة مصممة بأبعاد عرض 2.75 بوصة؛ وطول 3.5 بوصة، وتغمر الغرفة بمزيج رائع برائحة بتلات الجوري ونبتة اللبلاب والمسك مع الزيوت الأساسية،لمدة تتراوح من 25 الى 45 ساعة.

يفضل تشذيت فتيل الشمعة قبل الاستخدام، وبقاء الشمعة بعيدا عن الاطفال والحيوانات الاليفة، اطلبوها الآن في عروض باث اند بودي مع كود خصم باث اند بودي 2021، لتستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

شمعة Rose Water & Ivy المعطرة بفتلة واحدة