نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر هو موقع إلكتروني وليس سوق محلي أو تقليدي هذا لا يمنع إمكانية الشحن والتوصيل حتى البيت. لكن الأمر أفضل بكثير عند شراءك أون لاين متطلباتك واحتياجاتك وقائمة التسوق خاصتك بسبب الخصومات التي تصل إلي 90% والعروض الرائعة المتعلقة بحدث الجمعة البيضاء أو كما يطلق عليه البعض البلاك فرايدي.

ويوافق البلاك فرايداي – وهو حدث من كل عام في شهر نوفمبر – يوم الجمعة وقد بدأ في الولايات المتحدة. لكن الأمر امتد للكثير من الدول حول العالم. فأصبح هذا الوقت من كل عام موعدًا رائعًا لشراء كل ما ترغب به. كما يمكنك شراء جميع مستلزماتك لفصل الشتاء. كل ما عليك هو زيارة مواقع التسوق الإلكتروني المفضلة بالنسبة لك وشراء المنتجات التي تعجبك.

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي
ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر يمكنك التسوق منه والتمتع بخصومات اضافيه علي الخصم الرئيسى للموقع إذا استخدمت كود خصم نون (HY2) الذي يوفر لك خصم اضافي علي خصم الموقع بقيمة 10% علي جميع المنتجات والأجهزة الكهربية لتستطيع أنت والعائلة الحصول علي بنود جديدة تزين بها بيتك وخزانتك.

عروض وخصومات البلاك فرايدي

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر
ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر

يلزم البيت العربى الكثير من المتطلبات ولا نرضي إلا بالأفضل علي الاطلاق لكن أسعار المنتجات في بعض الأحيان لا تناسب مدخراتنا فلا تستطيع شراء ما يعجبك لذلك في عروض الجمعة البيضاء يمكنك فعل ذلك بسهولة لأن الخصومات تكون هائلة علي المنتجات.

حيث يعتقد البعض أن الخصومات والعروض علي منتجات بعينها لكن هذا غير صحيح فهذه العروض والخصومات تكون علي جميع المنتجات داخل المواقع الإلكترونية من ملابس ومنتجات عناية بالبشرة والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربية والأثاث المنزلى والأثاث المكتبى ومستلزمات الأطفال وكل المنتجات الأخري التي ترغب في شراءها.

الأجهزة المنزلية ظهرت بكثرة في المنازل في القرن العشرين وبدأت المحال التجارية في التسابق علي عرضها بسعر مناسب للعملاء كما بدأت العلامات التجارية في التنافس بينها علي الجودة وتعدد الأشكال بما يناسب أذواق الجميع علي أن يكون الهدف والعامل المشترك بين جميع الأجهزة التي تقدمها العلامات التجارية هو توفير الجهد والوقت والمال للمستخدم الذي سيقوم بالشراء خاصة ربات المنازل لأنهم يحتكون بالبيت بشكل أكبر فتكون هذه الأدوات والأجهزة عامل يساعدهن علي قضاء وقت أطول برفقة الأسرة لرعايتها والاهتمام بشؤونها.

كما أن البعض من العملاء عند الانتقال من منزل قديم إلي منزل جديد يقومون بتجديد الأجهزة الكهربية ومستلزمات المنزل لتكون تجربة جديدة بمحتويات جديدة تود العين رؤيتها، وهناك العملاء الذي يبدأون حياة جديدة كليًا في علاقات الزواج هنا يجب عليهم الاهتمام بشراء متطلباتهم الحياتية جميعها من أصغر المحتوى للبيت وحتي أكبر المحتويات وهذه المحتويات تشمل ضروريات مثل الأجهزة الكهربائية في المنزل.

وهذه الأجهزة يمكنك أن تبحث وقتها عن ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر حتي توفر في بداية حياتك الجديدة وتحصل علي ما تريد في نفس الوقت. إنها عملية رابحة نساعدك فيها في نادي الكوبونات. ونخبرك بأهم وأفضل الأجهزة الكهربية التي قد تحتاجها ونوفرها لك بأفضل سعر عبر استخدام كود خصم نون الرائع علي جميع المنتجات.

ما هي الأجهزة الكهربائية الضرورية للمنزل ؟

إذا كنت تؤمن بصعوبة الأمر فهذا ليس صحيح. سنوفر لك قائمة بأهم الأجهزة الضرورية لمنزلك لتستفيد بها. أيضًا سنخبرك بالطريقة الصحيحة للوصول لأرخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر، أما عن أهم الأجهزة الضرورية للمنزل فهي :

1- الثلاجة

حافظة الطعام التي لا يستغني عنها أي بيت. حيث تعتبر الثلاجة رفيقة العمر المديد التي يشتريها العملاء، ولا يتم تغييرها إلا في أضيق الأوقات. لذا فإن اختيارها ليس سهلًا، فاختيارها لابد أن يكون بتروى بما يناسب احتياجاتك.

2- غسالة الملابس

يعتبر غسل الملابس من المهام الصعبة جدًا. والذي لم يعد يشعر بصعوبته الناس بفضل غسالة الملابس. وكلما كانت هذه الغسالة أعلي في إمكانياتها، كلما سهلت هذه المهمة التي يملها البعض ويكرهها البعض الآخر. لذا دعنا نخبرك أنه لا غني لبيوت القرن الواحد والعشرين عن غسالة الملابس.

3- الفرن أو البوتجاز

عند التفكير في الطعام، فبالطبع لن يطهي نفسه. بل نحتاج في بيوتنا للفرن الكهربى أو البوتجاز للقيام بطهي الطعام. ولأنه بند لم يمكن الاستغناء عنه يوميًا، فعند اختياره عليك التروى والنظر بتمعن في الخيارات.

4- التلفاز

إنه بوابتك للعالم الخارجي، فهو يعتبر نافذة ترى من خلالها الكون في الخارج وتتنوع العلامات التجارية. لتقدم أفضل رؤية للعالم في اختيار البوابة التي تجعلك تري العالم بشكل أفضل.

5- المكنسة الكهربية

توفر الكثير من المجهود والتنظيف وتجعل مهمة ربة البيت أسهل وتتعدد أشكالها ومميزاتها التي تختارها بسببها ربة المنزل.

6- مكواة الملابس

لا غني عنها في أي بيت؛ فالظهور بمظهر لائق يشمل كي الملابس، وكما أن هناك بعض الأقمشة لا تحتاج إلي الكي فهناك أقمشة أخرى لا تستطيع ارتدائها إلا مع الكي.

ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي
ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي

الأجهزة الكهربائية الآخرى التي ترغب في شرائها:

  • مفرمة الخضار واللحوم
  • خفاق كهربي
  • عجان كهربي
  • آلات المطبخ المتعددة
  • مجفف ملابس
  • آلات صنع القهوة
  • غسالة الصحون
  • محمصة الخبز
  • مقلاة كهربائية
  • آلات العصر
  • مكنسة التنظيف السريع
  • جهاز صناعة المخبوزات
  • جهاز عمل الفشار
  • ماكينة صناعة الثلج
  • ماكينة صناعة الآيس كريم
  • المروحة الكهربية
  • سخان الماء الكهربي
  • موزع الماء الكهربي
  • الشفاط الكهربي
  • المدفأة الكهربية

ما هو ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر ؟

موقع نون الشهير يقدم تجربة استثنائية للعملاء عبر تقديم أكبر تشكيلة منتجات يمكنك أن تجدها في موقع إلكتروني. إذ يصنف الموقع منتجاته في أقسام. حتي يجد العملاء كل ما يرغبون فيه. فإذا أردت شراء أجهزتك الكهربائية، فعليك فقط اختيار قسم الأجهزة الكهربائية لتجد أكثر من 100 علامة تجارية مختلفة وأكثر من 2000 منتج بين يديك. ويكون أمام كل منتج خصائصه وسعره وتقييمه والخصم المقدم عليه بخصومات تصل إلي 50% بمناسبة الجمعة البيضاء.

كما يرشح لك الموقع المنتجات الأكثر مبيعًا. وذلك من خلال عروض مثل: تمتع بخصم إضافي في موقع نون بقيمة 10% عبر استخدام كود خصم  المقدم لك من موقع نادي الكوبونات

بجانب الأقسام الأخرى التي تحوى كل ما يهمك في بيتك ولأطفالك وعائلتك. وهناك قسم مميز للسوبر ماركت للتسوق من البيت وبأقل مجهود وأرخص الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر. كما يتوفر في هذا القسم منتجات مثل الأغذية المعلبة والجافة والمعبأة والمشروبات بكافة أنواعها، ومنتجات العناية، ونظافة المنزل، والأكلات الخفيفة، وطعام الإفطار، وأغذية الأطفال، والحلوى، والشيكولاته، ومستلزمات الحيوانات الأليفة.

بالإضافة إلى قسم مميز للعروض بخصومات تصل إلي 70% علي الأجهزة الكهربائية المنزلية، والساعات الذكية، والشاشات، والسماعات، وعروض المطبخ، وأدواته وأجهزته، والحقائب العادية، وحقائب السفر، والمكياج، ومنتجات العناية الفائقة بالبشرة والشعر، والبرفيوم. كما أن هناك قسم خاص للمنتجات أقل من 100 جنية، ومنتجات أقل من 300 جنية وفئات سعرية بسيطة تناسب مختلف العملاء. وبالتالي فإنها تعتبر فرصة للتسوق والتمتع بأرخص الأسعار من نون.

عروض الجمعة البيضاء من نون:

عروض الجمعة البيضاء من متجر نون تعد واحدة من أهم وأضخم العروض التسويقية على مدار العام. إذ تعتبر هذه الفعالية فرصة رائعة للمتسوقين للحصول على تخفيضات هائلة على مجموعة متنوعة من المنتجات والفئات. إليك بعض العروض الشائعة التي يمكن أن تجدها خلال عروض الجمعة البيضاء من نون:

  1. تخفيضات على الإلكترونيات: تشمل هذه التخفيضات الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الحواسيب، والأجهزة الإلكترونية الأخرى. يمكنك العثور على أحدث الأجهزة بأسعار تنافسية.
  2. تخفيضات على الملابس والأحذية: ستجد تخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من الملابس والأحذية للرجال، والنساء، والأطفال. من فساتين السهرة إلى الملابس الرياضية والأحذية العصرية.
  3. تخفيضات على منتجات العناية الشخصية: يمكنك شراء منتجات العناية بالشعر والبشرة والعطور بأسعار مناسبة خلال هذه العروض.
  4. تخفيضات على المنتجات المنزلية: من أثاث المنزل إلى أدوات المطبخ والديكور، ستجد تخفيضات على منتجات المنزل التي تجعل منزلك أكثر أناقة وراحة.
  5. تخفيضات على الألعاب والترفيه: ستجد عروضًا مميزة على الألعاب الإلكترونية ومستلزمات الترفيه للأطفال والكبار.
  6. عروض شحن مجاني: في بعض الحالات، يمكنك الاستفادة من عروض شحن مجاني أو توصيل سريع للمشتريات التي تتجاوز قيمة معينة.

تجدر الإشارة إلى أن عروض الجمعة البيضاء تأتي بشكل مؤقت، لذا من الحكمة البحث عن العروض المثلى، والقيام بالتسوق في الوقت المناسب. وذلك للاستفادة من التخفيضات الكبيرة. هيا احرص على متابعة موقع نون وتطبيقه للتعرف على أحدث العروض والتخفيضات خلال هذا الحدث التسويقي الكبير.

لا تنسي استخدم كوبون خصم نون ارخص مكان لبيع الأجهزة الكهربائية في مصر .