نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > اجمل موديلات الفساتين للاطفال 2021 مع كود خصم sivvi من نادي الكوبونات

فساتين اطفال

اجمل موديلات الفساتين للاطفال 2021 مع كود خصم sivvi من نادي الكوبونات

لا تكتمل اناقة الفتيات الصغار بدون الفساتين، ولذلك تقبل الأمهات على شراء أجمل موديلات الفساتين لأطفالهم كل موسم، واليوم نقدم لكم كود خصم sivvi من نادي الكوبونات، و افضل عروض سيفي على فساتين الاطفال للصيف 2021 ، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا اجمل موديلات الفساتين للاطفال من عمر الولادة وحتى عمر 14 بأفضل الأسعار و أقوى الخصومات مع كود خصم sivvi، لتستفيدوا بخصومات اضافية فورية على مشترياتكم من فساتين الاطفال من متجر سيفي.

أفضل عروض فساتين الاطفال في سيفي 2021

مجموعة فساتين برقبة للاطفال من نيم إت 3 قطع

الفساتين القطنية من افضل موديلات الملابس ملائمة للأطفال الرضع، لانها خفيفة وعملية وأنيقة، كما أنها سهلة الارتداء، وفساتين نيم إت مصنوعة من نسيج مطاطي من القطن العضوي، ومصممة برقبة مدورة وأكمام قصيرة، مع كباسين مخفية عند الكتفين.

  وتتكون هذه العبوة من 3 فساتين لكل منهما نقشة مختلفة، وهي متوفر للبنات من عمر شهر وحتى 9 شهور يخصم 11%، ويمكنكم شراء المجموعة مع خصم إضافي من نادي الكوبونات، عند استخدام كوبون sivvi عند التسوق اونلاين.

فساتين للاطفال

فستان جينز مكشكش للأطفال من مانغو

الفساتين الجينز لا تنتهي موضتها للاطفال والكبار، وهذا الفستان الأنيق من مانغو يكفي لمنح طفلتك اجمل اطلالة صيفية في مشاويرك القادمة، نسقيه مع صندل وقبعة باللون الهافان. 

ينتمي هذا الفستان الأنيق إلى مجموعة كوميتيد من مانجو، وهو مصنوع من مزيج القطن، ومصمم برقة دائرية بدون اكمام، مع حواف مكشكشة على الكتفين، وتصميم واسع من الاسفل، وفتحة بأزرار على الظهر، وهو متوفر من عمر عام الى 9 أعوام بخصم 25%، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم sivvi  من نادي الكوبونات.

فستان جينز

فستان بملمس مميز بلون وردي فاتح

تسوقي فستان وردي أنيق لطفلتك الصغيرة من مانغو، في عروض سيفي لشهر أغسطس مع خصم 20%، ويمكنكم الحصول عليه بخصم أكبر عند طلبه اونلاين باستخدام كوبون sivvi من نادي الكوبونات، والفستان متوفر من عمر عام وحتى اربع اعوام.

ويأتي الفستان بتصميم فضفاض ومريح للطفل، ويناسب الايام المشمسة، لانه مصنوع من قماش قطني مريح، ومصمم برقبة مربعة واكمام مكشكشة، مع تصميم فيونكة على الظهر، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

فستان وردي

فستان بتصميم صدر ضيق لون اسود في ابيض

يأتي هذا الفستان بتصميم التنورة والتيشيرت بلونين مختلفين، وهو من موديلات فساتين الاطفال الغير تقليدية، والتي تجذب الامهات لشرائها بسبب شكله المختلف، وخامته القطنية، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن مع كود خصم sivvi من نادي الكوبونات، و نسقته مع حذاء باليرينا وقبعة.

فستان اسود