نادى الكوبونات > العطور > العطور و الجمال > تعرفي على أفضل 6 أنواع واقي شمس

أفضل 6 أنواع واقى شمس

تعرفي على أفضل 6 أنواع واقي شمس

واقي الشمس هو روتين اساسي لحماية بشرتك خاصة خلال فصل الصيف، ومع وجود العديد من الخيارات والأنواع والماركات في السوق قد يكون الخيار المناسب لبشرتك صعبًا بعض الشئ، لمساعدتك، إليك أفضل 6 انواع واقي شمس يمكنكِ اختيار المناسب لبشرتك من بينها .

إليك أفضل منتجات الوقاية من الشمس حسب تجربة بعض النساء

واقي الشمس يختلف من بشرة لـ اخرى . فالبشرة الدهنية لها نوع محدد والبشرة المختلطة نوع آخر، والبشرة العادية كذلك، يجب عليكِ معرفة نوع بشرتك ثم اختيار المناسب لها، إليك أفضل منتجات الوقاية من الشمس حسب تجربة النساء :

La Roche Posay Sunscreen

كود خصم نون، كود خصم امازون، كود نون، كود امازون

واقي الشمس Laroch Posay عامل حماية قوي لا يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة فحسب ، بل يحمي وجهك أيضًا من أشعة الشمس المباشرة من خلال الواقي المدمج. بتركيبته مع حماية متقدمة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) ، يوفر هذا الواقي من الشمس حماية فائقة واسعة وفي نفس الوقت يتعامل مع بشرتك بلطف. فهو غير دهني وخفيف الوزن ، مما يجعله سهل الاستخدام ووضعه طوال اليوم. بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء ، لذا يمكنك الاستمتاع بوقتك على الشاطئ أو حمام السباحة دون القلق بشأن وضعة مره ثانية.

يغير قواعد اللعبة فهو حاجب قوي للشمس.  قابل للتعديل ويوفر تغطية إضافية لوجهك وأذنيك ورقبتك ، حتى تتمكني من الاستمتاع بالأنشطة الخارجية دون القلق بشأن حروق الشمس أو تلف الجلد. يتم إذالته بسهولة، مما يسمح لك باستخدامه بمفرده أو مع القبعات والأغطية الأخرى.

هذا الواقي من الشمس Laroch Posay  مثالي لأي شخص يحب قضاء الوقت في الهواء الطلق. سواء كنت تمارس الرياضة أو المشي لمسافات طويلة أو مجرد التسكع على الشاطئ ، فإن هذا الواقي من الشمس ذو الحاجب يجعلك مغطى. احمي بشرتك وحافظي على برودتها تحت أشعة الشمس باستخدام واقي الشمس Laroch Posay Sunscreen .

Vichy Sunscreen

كود خصم نون، كود خصم امازون، كود نون، كود امازون

Vichy Sunscreen with The Sun Visorيوفر لكِ الحماية القصوى من الأشعة فوق البنفسجية الضارة مع توفير حل أنيق وعملي لحمايتك من أشعة الشمس. بفضل تركيبته المتقدمة ، يوفر واقي الشمس من Vichy حماية واسعة النطاق ضد أشعة UVA و UVB التي تعمل على منع تلف الجلد والشيخوخة المبكرة وسرطان الجلد. فهو غني بالمعادن ومضادات الأكسدة لتغذية البشرة وحمايتها ، مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الحساسة.

من السهل تطبيق واقي الشمس من فيشي، دون ترك أي بقايا لزجة أو دهنية. إنه مقاوم للماء لمدة تصل إلى 80 دقيقة ، مما يجعله مثاليًا للأنشطة الخارجية مثل السباحة والمشي لمسافات طويلة والرياضة.

Bioderma sunblock

كود خصم نون، كود خصم امازون، كود نون، كود امازون

يوفر واقي الشمس Bioderma حماية واسعة ضد كل الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) والأشعة فوق البنفسجية (B) التي يمكن ان تتعرض لها بشرتك ، والتي يمكن ان ينتج عنها حروق الشمس ، وشيخوخة الجلد المبكرة ، وتلف الجلد المحتمل. تم اختيار مكوناته بعناية لضمان فعالية عالية وفي نفس الوقت يكون لطيف على البشرة والجلد .

من السمات الرئيسية التي يتمتع بها Bioderma Sunscreen هو الثبات على مدار اليوم. حيث صُمم ليبقى مستقرًا اطول فترة ممكنة تحت أشعة الشمس ، مع امكانية الحفاظ على فعاليته لفتره طويلة. هذه الميزة مهمة بشكل خاص لأنها تضمن استمرار واقي الشمس في حماية بشرتك من الأشعة الضارة حتى أثناء التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة.

بشكل عام ، يثق العديد من النساء في جميع أنحاء العالم في الواقي الشمسي من Bioderma نظرًا لما تتمتع به من حماية موثوقة من أشعة الشمس ، وتوافقها مع أنواع البشرة المختلفة ، والتركيز على الحفاظ على صحة البشرة. من خلال دمج واقي الشمس في روتينك اليومي للعناية بالبشرة ، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الخارجية بثقة مع حماية بشرتك من الآثار الضارة للشمس.

شاهد أيضًا : كوبونات خصم باث اند بودي على أفضل منتجات العناية بالبشرة

+SVR Sun Secure Blur SPF 50

كود خصم نون، كود خصم امازون، كود نون، كود امازون

منتج الحماية من الشمس  +SVR Sun Secure Blur SPF 50  تم تصميمه ليوفر لك طريقة فريدة وفعالة لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. SVR Sun Secure Blur  واقي شمسي عالي الأداء يوفر مستوى عالٍ للغاية من الحماية من أشعة الشمس مع +SPF 50.يتكون من مزيج فريد من المكونات النشطة التي توفر حماية فائقة ضد أشعة UVA و UVB ، بما في ذلك أشعة UVA الأكثر ضررًا. تم تصميم هذا المنتج خصيصًا لطمس علامات الشيخوخة الظاهرة ، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ايضًا يوفر مظهرًا غير دهني غير لامع لبشرتك.

بالإضافة إلى مزايا الحماية الفائقة من أشعة الشمس ، يتميز SVR Sun Secure Blur بتوفير حماية إضافية لوجهك وعينيك. تتيح لك هذه الميزة المبتكرة الاستمتاع بالهواء الطلق دون القلق بشأن الآثار الضارة للشمس. لذلك ، إذا كنتِ تبحثين عن منتج حماية من أشعة الشمس مع ميزات إضافية ، فابحثي عن +SVR Sun Secure Blur SPF 50. احصل على ما يناسبك اليوم وجرب الحماية القصوى من أشعة الشمس والمتعة في الهواء الطلق دون قلق.

+Beesline age defense SPF 50

كود خصم نون، كود خصم امازون، كود نون، كود امازون

يوفر +Beesline Age Defense SPF 50 حماية واسعة النطاق ضد كل من الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن ان تتعرضي لها على مدار يومك ،فهو يحمي البشرة من اشعة الشمس الحارقة ، والشيخوخة المبكرة ، والأضرار المحتملة الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. يحتوي على عامل حماية من الشمس 50+ ، مما يشير إلى مستوى عالٍ من الحماية من أشعة الشمس.

تم تصميم +Beesline Age Defense SPF 50 ليكون خفيف الوزن وغير دهني ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام اليومي. يسمح القوام بسهولة الاستخدام والامتصاص ، دون ترك بقايا ثقيلة أو قالب أبيض على الجلد. كما هو الحال مع أي واقي من الشمس ، يوصى بتطبيق +Beesline Age Defense SPF 50 بكثرة على جميع المناطق المكشوفة من الجلد قبل 15 إلى 30 دقيقة على الأقل من التعرض للشمس. ولكن يجب ان يوضع مره آخرى في اليوم إذا تعرضتي لأشعة الشمس فهذا أمر بالغ الأهمية ، خاصة بعد السباحة أو التعرق أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

شاهد أيضًا : كوبون بشرة كير على أفضل منتجات الجمال والعناية

+++Cosrx Aloe Soothing Sun Cream Spf50+ Pa

كود خصم نون، كود خصم امازون، كود نون، كود امازون

+++Cosrx Aloe Soothing Sun Cream SPF50 + PA  واقي من الشمس تقدمه Cosrx ، العلامة التجارية الكورية الشهيرة للعناية بالبشرة والمعروفة بتركيباتها الفعالة واللطيفة. تم تصميم هذا الواقي من الشمس لتوفير حماية عالية من أشعة الشمس بجانب ذلك امكانية تلطيف وترطيب البشرة .

المكون الرئيسي في كريم Cosrx Aloe Soothing Sun Cream هو مستخلص الصبار ، الذي يساعد على تهدئة وتغذية البشرة ، مما يجعله مناسب لأنواع البشرة الحساسة والمتهيجة. تم تصميم هذا الواقي من الشمس ليقدم تجربة مهدئة مع حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

لاستخدام كريم Cosrx Aloe Soothing Sun Cream ، يوصى بوضع كمية كافية على الوجه والمناطق المكشوفة من الجلد. يجب تطبيقه كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة ، قبل 15 دقيقة على الأقل من التعرض للشمس. إعادة التطبيق خلال اليوم ضرورية ، خاصة بعد السباحة أو التعرق أو التعرض للشمس لفترات طويلة.