نادى الكوبونات > كود خصم ناس للأزياء والموضه خصم 10% عند إستخدام الكوبون > خصم ناس يصل إلى 60% على الملابس

UP TO

OFF

خصم ناس يصل إلى 60% على الملابس

نادى الكوبونات > كود خصم ناس للأزياء والموضه خصم 10% عند إستخدام الكوبون > خصم ناس يصل إلى 60% على الملابس

خصم ناس يصل إلى60% على تشكيلة مختلفة من الملابس من ” بلايز ، تنورة ، تي شيرت ” من أرقى العلامات العالمية 

تتميز عروض ناس بالتخفيضات الكبيرة لزوار الموقع على مختلف المنتجات والأقسام التى تتوفر داخل المتجر لجذب المستهلكين ، ” كوبون ناس ” أو ” كود خصم ناس” الذي يخصص عروض وخصومات بشكل مستمر على المنتجات الخاصة بهم من أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية ، للحصول على أكبر تخفيض من قيمة الشراء.

متجر ناس

يعد ناس من المواقع التي ظهرت حديثاً على ساحة المواقع التجارية ، حيث قام موقع أُناس و مجموعة الطاير بإطلاق موقع ناس في  ” أغسطس عام 2017 ” ، يوفر ناس مجموعة من المزايا التي تسهل عملية الشراء داخل المتجر وذلك لجذب المستهلكين ، وهي :

  • يتيح ناس  طرق متختلفة و متعددة للدفع ، منها الدفع عند الإستلام  ، أو السداد بإستخدام بطاقات الإئتمان ”  فيزا كارد ٬ ماستر كارد ، أو عن طريق حساب باي بال (PayPal) الإلكتروني .
  • يوفر ناس  خدمة الشحن  والتوصيل السريع للمنتجات ، حيث يتم التوصيل خلال ساعتين داخل دبي ، و في اليوم التالي إلى باقي دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع إلى السعودية، عُمان ، البحرين و الكويت .
  • تتيح  ناس إرجاع المنتجات بشكل مجانى ، و ذلك  خلال 30 يوماً من تاريخ أستلامها ، بشرط عدم ارتداء المنتج وأن يكون في عبوته الأصلية المرفق بها .

اترك تعليق