نادى الكوبونات > كوبون وادي يمنحك خصومات حتى 20% على كل المنتجات > خصم وادي يصل إلى 60% على هواتف htc

UP TO

OFF

خصم وادي يصل إلى 60% على هواتف htc

نادى الكوبونات > كوبون وادي يمنحك خصومات حتى 20% على كل المنتجات > خصم وادي يصل إلى 60% على هواتف htc

خصم وادي يصل إلى 60% على تشكيلة واسعة من جوالات htc الموجودة داخل المتجر 

يوفر متجر وادي لعملائه مجموعة كبيرة من العروض التنافسية حتى يجذب المستهلك و يبقى على ساحة المنافسة وسط العدد الهائل من المتجر الإلكترونية .

وذلك عن طريق ” كود خصم وادي ” أو “ كوبون وادى ”  الذي يقدم  مجموعة كبيرة من العروض و التخفيضات على المنتجات الموجودة داخل المتجر ، بالإضافة إلى تقديم المتجر لمجموعة من العروض المميزة ، من ضمن هذه العروض  ” تخفيضات على هواتف أتش تي سي خصم يصل إلى 30%  ” .

متجر وادي

يعتبر من أكبر و أشهر المتاجر المعروفة في دول الخليج ، و هو عبارة عن موقع الكترونى للتسوق . يمتلك متجر وادي العديد من المنتجات مثل ”  الجوالات، الكمبيوترات ، الأجهزة الإلكترونية الشخصية ، الموضة ، الجمال و العطور ، النظارات الشمسية ، الساعات ، و مختلف الأجهزة الذكية  ، إضافة إلى المنتجات الجديدة التي يقدمها كل يوم .

حيث يوفر للمستهلك الاختيار بين جميع المنتجات من أقوى و أفضل الماركات ، و يتطلع وادي دائما للارتقاء بمستوى التسوق الالكتروني في المملكة السعودية ، مع توفير كافة الخدمات الأساسية مثل خدمة العملاء المتميزة ، الشحن والتوصيل السريع ، الإرجاع المجاني، تعدد وسائل الدفع مع توفر إمكانية الدفع عند الاستلام .

اترك تعليق