نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

طريقة-الشراء-من-فوغا-كلوسيت

بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

يبحث الكثير من العملاء عن كود خصم فوغا كلوسيت للتمتع بمزيد من التألق والشياكة. وذلك لأن الموضة والأزياء أصبحت تستحوذ على اهتمام الكثير من الأفراد من مختلف الفئات خاصًة فئة الشباب. في البداية كان الحصول على أخر صيحات الأزياء في العالم أمر صعب ويحتاج الكثير من الوقت. إلا أنه مع ظهور المتاجر الإلكترونية على الإنترنت اصبح الأمر أكثر سهولة.

ففي خلال عدة دقائق يمكن تصفح العديد من متاجر الأزياء والماركات العالمية لأشهر الأزياء واختيار الأمثل من حيث الجودة والسعر. نتحدث اليوم عن أشهر متاجر الأزياء والموضة على الساحة في الوقت الحالي وهو متجر فوغا كلوسيت.

عن متجر فوغا كلوسيت

كانت بداية متجر فوغا كلوسيت في بريطانية لتوفير أحدث الأزياء في العالم. وعلى مدار سنوات استطاع المتجر أن يقدم خدماته إلى العديد من الدول في منطقة الشرق الأوسط وخاصًة دول الخليج. ولازال المتجر يسعى إلى التوسع والانتشار والوصول إلى أكبر عدد من عشاق الموضة والأناقة في العالم إلى أن يصبح المتجر الأول. لتوفير مختلف أنماط الأزياء في العالم بأقل الأسعار من خلال توفير العديد من العروض والخصومات المميزة على جميع المنتجات والسلع المتوفرة داخل المتجر. بالإضافة إلى توفير كوبون فوغا كلوسيت المميز والذي يساعد المتسوقين في الحصول على نسبة خصم كبيرة على المشتريات.

كود خصم فوغا كلوسيت

يوفر فوغا كلوسيت مجموعة من أفضل العروض والخصومات المستمرة على جميع الأزياء المتوفرة داخل المتجر. وتتنوع العروض بين اليومية والأسبوعية والعروض الخاصة التي يوفرها المتجر في المناسبات والأعياد. كما يوفر المتجر عروض الشحن والتوصيل المجاني على مختلف الطلبيات. بالإضافة إلى ذلك يوفر المتجر العديد من الكوبونات وأكواد الخصم المميزة والحصرية والتي تساعد العملاء على شراء المنتجات بأقل الأسعار. كود خصم فوغا كلوسيت الحصري والمميز والذي يساعد العملاء في الحصول على نسبة خصم كبيرة على المشتريات تصل إلى 40%.

أقسام متجر فوغا كلوسيت

  • النساء

يحتوى هذا القسم على مجموعة كبيرة من الأزياء النسائية المواكبة لأحدث الصيحات العالمية منها الملابس مثل الفساتين والجاكيتات والمعاطف والبناطيل والتنانير والملابس الرياضية. بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل العالمية.

  • الرجال

يضم هذا القسم العديد من الأزياء الرجالية التي يبحث عنها العديد الرجال عشاق التميز والأناقة مثل القمصان والمعاطف والجاكيتات والبناطيل والشورتات والملابس الرياضية. وكذلك مجموعة كبيرة من الأحذية والحقائب والأحزمة والساعات والنظارات الشمسية.

  • الأطفال

يحتوي هذا القسم على العديد من المستلزمات الخاصة بالأطفال في مختلف مراحل العمر. حيث تضم مجموعة من الملابس الخاصة بالأطفال حتى عمر سنتين. بالإضافة إلى مجموعة من ملابس البنات والأولاد والأحذية لأشهر الماركات العالمية.

  • لوازم منزلية

يوفر فوغا كلوسيت داخل هذا القسم العديد من مستلزمات المنزل مثل السجاد والأغطية وأغطية الأطفال ومفارش السفرة.

أهم مميزات متجر فوغا كلوسيت

  • يتوفر متجر فوغا كلوسيت باللغتين العربية والإنجليزية. وذلك حتى يسهل على جميع العملاء فهم الموقع. كما يقسم المتجر منتجاته داخل مجموعة من الأقسام. حتى يسهل على العملاء البحث عن المنتجات خلال دقائق معدودة.
  • يوفر فوغا كلوسيت مجموعة كبيرة من الأزياء الحصرية للرجال والنساء وكذلك الأطفال. ويضمن المتجر لعملائه جودة منتجاته الأصية. ويتعهد بإرجاع اي منتج في حالة اكتشاف كونه غير أصلي.
  • يقدم المتجر لعملائه خدمات الشحن والتوصيل المجاني على الطلبيات فوق 40$ إلى مختلف الدول حول العالم. حيث يستغرق التوصيل من 5:8 أيام إلى العديد من الوجهات مثل السعودية والامارات والأردن والبحرين وغيرها من دول التعاون الخليجي.
  • يوفر فوغا كلوسيت طرق مختلفة على الفرد اختيار الطريقة التي تناسبها منها الدفع عند الاستلام أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية (فيزا كارد – ماستر كارد) أو الدفع من خلال حساب باي بال الإلكتروني.
  • يوفر فوغا كلوسيت تطبيق خاص بالموقع يمكن تحميله بكل سهولة على مختلف أنواع الجوالات وبذلك يمكن بسهولة تصفح المتجر واختيار المنتجات خلال دقائق.
  • يوفر المتجر إمكانية إرجاع واستبدال المنتجات خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلبيات بشرط بقاء العلبة في الغلاف الأصلي و أن تكون غير مستعملة.
  • يوفر متجر فوغا كلوسيت مركز لدعم العملاء متواجد على مدار الساعة للرد على كافة الاستفسارات وحل المشكلات التي قد تواجه العملاء. وذلك من خلال عدة طرق وهي رقم الهاتف والايميل.

أهم أكواد خصم فوغا كلوسيت:

يوفر هذا الكوبون نسبة خصم كبيرة تصل إلى 42% على جميع المنتجات والسلع المتوفرة داخل المتجر. حيث يمكن الاختيار بين العديد من الأزياء الرجالية والنسائية المتاحة داخل المتجر. فقط ضع رمز الكوبون في الخانة المخصصة له في عربة التسوق. واستمتع بأكبر تخفيض على المنتجات المختلفة.

يوفر هذا الكود نسبة خصم كبيرة على مختلف الأزياء المتاحة داخل المتجر. حيث يبحث الكثير من الأفراد على أحدث الأزياء وبأسعار مميزة ومن خلال استخدام كود خصم فوغا كلوسيت يمكنك الحصول على نسبة خصم كبيرة على الأزياء المختلفة.

  • كوبون فوغا كلوسيت شحن مجاني على  جميع الطلبيات

يوفر هذا الكوبون شحن وتوصيل المجاني على مختلف الطلبيات. حيث يعتبر من أهم الكوبونات التي يبحث عنها العديد من الأفراد عند الشراء من المتجر. ولذلك يوفر المتجر كوبون فوغا كلوسيت للشحن والتوصيل المجاني على جميع الطلبيات.

يوفر هذا الكود نسبة خصم كبيرة عند شرائك أي نوع من الأحذية المتوفرة داخل المتجر ، حيث يقدم المتجر مجموعة كبيرة من الأحذية الخاصة بالرجال والنساء وكذلك الأطفال ، ومن خلال استخدام كود الخصم يمكنك الحصول على تخفيض كبير على المشتريات يصل إلى 22%.

خطوات الشراء من فوغا كلوسيت واستخدام كود خصم فوغا كلوسيت من نادي الكوبونات

1- بعد الدخول إلى موقع نادي الكوبونات قم باختيار متجر فوغا كلوسيت واختر الكوبون المناسب من بين العديد من الكوبونات ثم اضغط على (عرض الكوبون)

كود خصم فوغا كلوسيت، كوبون فوغا كلوسيت، فوغا كلوسيت خصم
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

2- بعد ذلك اضغط على (نسخ) ليتم نسخ رمز الكود، ثم بعد ذلك تحويلك إلى المتجر مباشرًة

طريقة الشراء من موقع فوغا كلوسيت، كود خصم فوغا كلوسيت
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

3- داخل متجر فوغا كلوسيت قم بتسجيل في الموقع. حيث تسهل هذه المعلومات عملية الشحن والتوصيل. قم بتصفح المنتجات المتوفرة داخل مجموعة كبيرة من الأقسام ثم اختر المنتج الذي تريده

طريقة الشراء من موقع فوغا كلوسيت، كود خصم فوغا كلوسيت ، كوبون فوغا كلوسيت
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

4- بعد اختيار المنتج المناسب اضغط عليه سوف تظهر بعض المعلومات عن ذلك المنتج مثل المقاس واللون والكمية. قم باختيارما يناسبك ثم اضغط على (أضف إلى حقيبة التسوق)

كوبون فوغا كلوسيت ، كوبون خصم فوغا ، كوبون خصم فوغا كلوسيت
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

5- بعد ذلك اضغط على كلمة (شراء) لاتمام عملية الشراء

طريقة الشراء من موقع فوغا كلوسيت، كوبون خصم فوغا كلوسيت، كوبونات فوغا كلوسيت
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

6- سوف تظهر في هذه الصفحة الخانة المخصصة لوضع رمز الكود. قم بلصق كود الخصم ثم اضغط على كلمة (استخدم)

كوبون خصم فوغا كلوسيت، كوبونات خصم فوغا كلوسيت، كود فوغا كلوسيت
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

7- بعد ذلك سوف تحصل على قيمة الخصم على المنتج الذي قمت بشراؤه. بعد ذلك قم بالضغط على (ادفع بأمان) لإتمام عملية الشراء    

كود خصم فوغا كلوسيت، كود خصم فوغا كلوسيت، كوبونات خصم فوغا كلوسيت
بالصور- شرح استخدام كود خصم فوغا كلوسيت وطريقة الشراء من الموقع

 

هيا قم بالشراء الآن من موقع فوغا كلوسيت، وتمتع بالخصومات المتاحة على الموقع. وذلك من خلال موقع نادي الكوبونات.