نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > كيفية استخدام كود خصم ماكس فاشون وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

مكياج

كيفية استخدام كود خصم ماكس فاشون وطريقة اضافة الكود والكوبون في المتجر بالخطوات

يجهل الكثيرون كيفية الاستفادة من كود خصم ماكس فاشون 2021، للحصول على خصم إضافي من نادي الكوبونات، ولذلك سنوضح لكم في السطور التالية كيفية استخدام كود خصم ماكس فاشون 2021، وكيفية اضافة الكود، بالإضافة إلى أفضل عروض ماكس فاشون للعيد، فلا تفوتوا الفرصة وتسوقوا الآن من ماكس فاشون اونلاين باستخدام كود خصم ماكس فاشون، لتستفيدوا من خصومات الموقع للعيد و الخصومات الاضافية لنادي الكوبونات.

كيفية استخدام كود خصم ماكس فاشون2021

1- انسخ كوبون الخصم من موقع نادي الكوبونات، واضغط على زر الذهاب الى المتجر.

كود ماكس

2- تصفح افضل عروض ماكس فاشون للرجال والنساء والاطفال، واختر المنتجات التي ترغب في شرائها.

3- بعد اختيار المنتج الذي ترغب في شرائها، حدد المقاس المطلوب، واضغط على اضف الى السلة، وتابع الشراء.

اختر منتجات ماكس

4- بعد الانتهاء من تسوق جميع احتياجاتك، اضغط على السلة، سيظهر لك كل مشترياتك،و سيظهر ايضا خانة اضافة الرمز الترويجي، قم بلصق كود خصم ماكس فاشون 2021 فيها، واضغط على تطبيق.

كود خصم ماكس

5- في يسار الشاشة  يظهر لكم خيار الدفع الآن قم بالضغط عليه، وبعدها سيطلب منك تسجيل دخول بالايميل، وتسجيل البيانات ورقم الهاتف .

تسجيل الدخول

6- بعد تسجيل الدخول سيطلب منك تحديد طريقة الشحن، سواء بالاستلام من المتجر او الشحن للمنزل، وفي حالة اختيار شحن للمنزل، يطلب منك إدخال عنوان الشحن ورقم الهاتف، وطريقة الدفع.

افضل عروض ماكس فاشون

كريم اساس هيلثي ميكس من بورجوا

تألقي في مشاويك القادمة ببشرة صافية خالية من العيوب،  مع كريم اساس هيلثي من برجوا الغني عن التعريف، بتغطيته الكاملة لعيوب البشرة والبقع، فضلا عن ترطيب البشرة بالفيتامينات الموجودة في تركيبته، و جميع درجاته متوفرة الآن في عروض ماكس فاشون  للعيد بخصم 25%، فلا تفوتوا الفرصة، واطلبوه الآن مع كود خصم ماكس فاشون، لتحصلو على خصم إضافي لخصم الموقع.

كريم اساس

احمر شفاه سائل من ويت اند واليد

تألقي في العيد بشفاه وردية خالية من العيوب، مع احمر الشفاه السائل من ويت اند واليد الغني عن التعريف، والمتوفر  في عروض العيد بخصم25 %، ويمكنكم الحصول عليه بسعر اقل مع عند استخدام اكواد خصم نادي الكوبونات.

احمر شفاه