نادى الكوبونات > الجمال والعناية > نصائح في الصيف… طرق لإخفاء خطوط البرونزاج ( تان الجسم)

اخفاء البرونزاج

نصائح في الصيف… طرق لإخفاء خطوط البرونزاج ( تان الجسم)

اذا كنتي تعانين من خطوط برونزاج مزعجة، و تريدين التخلص منها او إخفائها في أسرع وقت، فلا تفوتي قراءة السطور التالية لتتعرفي على أفضل طرق اخفاء خطوط البرونزاج المزعجة، وافضل منتجات iherb للتخلص من تان الجسم، ومع كوبون خصم iherb ، يمكنك تسوق افضل المنتجات الصحية بخصم اضافى 20%، فلا تفوتي الفرصة واطلبي افضل منتجات إخفاء التان مع كوبون خصم iherb.

نصائح هامة للتخلص من خطوط البرونزاج

تقشير الوجه والجسم

تقشير البشرة باستمرار، يساعد على توحيد لون البشرة، والتخلص من من التصبغات وخطوط البرونزاج، ولكن عليك اختيار مقشر لطيف، وفرك الجلد بلطف، حتى لا تتسببي في تهيجه، ويمكنك تسوق افضل مقشرات iherb بخصم اضافى 20% عند التسوق باستخدام كود خصم iherb.

استخدام بودرة الشمس( bronzer )

أخفي خطوط البرونزاج، وامنحي بشرتك توهج مثالي مع بودرة الشمس، التي تعمل على توحيد لون البشرة، وتحقيق النتيجة المرجوة، ويمكنك الاختيار بين بودرة الشمس اللامعة والغير لامعة، اطلبيها الآن مع كوبون خصم iherb.

تسمير البشرة

التسمير الذاتي

تلجأ الكثير من الفتيات إلى استخدام منتجات التسمير الذاتي، لاخفاء خطوط التان، وعلامات حمالات السباحة، والحصول على بشرة موحدة، وتتنوع منتجات التسمير الذاتي بين جل وكريم وبخاخ)، وجميع الانواع متوفرة في عروض iherb، ويمكنك الحصول عليها بافضل سعر مع كود خصم  iherb.

افضل منتجات iherb لاخفاء خطوط البرونزاج

مقشر القهوة العربية Artnaturals‏ 

جددي بشرتك وتخلصي من البشرة الجافة والتكتلات القبيحة، مع مقشر القهوة العربية من  Artnaturals‏ ، الذي يعيد الحيوية إلى بشرتك، ويتركها ناعمة الملمس وناعمة ورطبة، المقشر مصنوع من القهوة وزبدة الشيا  وزيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند، والجدير بالذكر ان هذا المقشر يمكن استخدامه للوجه والجسم، مع تجنب منطقة العينين، اطلبوه الآن مع كوبون خصم iherb، لتستمتعوا بخصم اضافي فوري من نادي الكوبونات.

مقشر

صابغ ذاتي طبيعي Caribbean Solutions‏

يعتبر Caribbean Solutions‏ واحد من أفضل الخيارات لاخفاء خطوط البرونزاج، فهو عبارة عن منتج طبيعي سريع الامتصاص والجفاف، يحفز على التلوين الطبيعي لخلايا الجلد الميتة، ويحفز إنتاج الميلانين تدريجيا، كما يعطي لون اسمر طبيعي بدون الحاجة للتعرض للشمس، ويتكون هذا المنتج من صبار عضوي، وزبدة الشيا، و منتجات مشتقة من قصب السكر، والجدير بالذكر ان هذا المنتج مضاد للحساسية وخالي من الزيوت، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم iherb، واستفيدوا بخصومات نادي الكوبونات.

صابغ البشرة

Butter Bronzer من اي هيرب

تألقي بجسم برونزي فائق الفخامة، وبلمعان برازيلي مشع مع بودرة Butter Bronzer، التي تتكون من زبدة المورو مورو، وزبدة الكوبواسو، وزبدة التاكوما، كما أنها غنية بالأحماض الدهنية الأساسية، والبرو-فيتامينات التي تعمل على تنعيم وترطيب الشفاه، وجعلها بنعومة الحرير، وهذا المنتج تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، وهو خالي من البارافين والزيوت ولا يسبب الحساسية، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

بودرة

بخاخ رش زيت تسمير البشرة من هاوايان تروبيك

هذا المنتج مصنوع من مزيج نباتات الجزر النادرة، ومزيج زيوت التسمير الغنية، التي تمنح البشرة تان، بدون التعرض لاشعة الشمس، ويدخل في مكونات زيت التسمير زبدة الكاكاو والصبار ، اللذان يمنحان البشرة ترطيب ونعومة مع الاسمرار، و بخاخ هاوايان تروبيك خالي من اي مواد تسبب تهيج للبشرة، اطلبوه الآن مع كود خصم  iherb ، و استفيدوا بخصم 20% من نادي الكوبونات.

هاوايان تروبيك'